المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتزال شويعر



عبد الله الشدوي
16-06-2003, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عيوني ..عيون الشعر قد غاض ماؤها

................................. وأقفر منها سلسبيل القصائد

وجفت ينـابيع البيـان وحولهـا

..............................غصون تروّيها دمـاء المجاهد

تلظت على وجه الجفاف مواهبي

.............................. فما مثلهـا إلا قلوب الحواسد

فيا عين لاتبك القريض فإنما

............................نسود ونسمو في ظلال العقـائد

-----

ومعذرة للإطالة

ياسمين
17-06-2003, 12:16 PM
عبد الله الشدوى
ومبدأ السهل الممتنع
كلمات قصيرة ولكنها تحمل فى معانيها
اكثر ماتحمله ابياتا من الشعر
الحكمة فى حرف ورسالة فى كلمة
مااروعك ايها الشدوى
فى انتظارك دائما بكل الشوق لقلمك
لك تحياتى ,,, وباقة ياسمين

عبد الله الشدوي
21-06-2003, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله


ياسمين الواحة

هذا الشلال المنهمر الذي يصب على صفحات الشدوي العطشى

يدل على صفاء ونقاء النبع وطهره

تحياتي وتقديري

وامتنااااااااااااني

د. سمير العمري
27-06-2003, 06:41 PM
أخي عبدالله:

نعم أراك أطلت.

ههههه

ولكنك أبدعت ...

ولن أرد شعراً كما أردت.



تحياتي وتقديري

عبد الله الشدوي
12-07-2003, 06:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أستاذي / سمير العمري

أشكرك على مرورك العذب

واستأذنك في الغياب عن الواحة

لمدة قد تطول أوتقصر حيث سأقضي إجازتي في منطقة شبه معزولة عن العالم

الخارجي .

تحياتي وتقديري

وإلى اللقاء

د. سمير العمري
12-07-2003, 06:04 PM
أخي الحبيب عبدالله:

لك ما تشاء وإن كنا سنفتقد أخاً نحب وشاعراً نقدر.

سننتظرك انتظار الأرض للربيع.

ولكن قل لي ...

هل قد بدأوا الرحلات السياحية إلى الفضاء الخارجي؟؟

وهل إن اشتقت إليك يكفي أن أرقب القمر؟؟


تحياتي وتقديري وأمنياتي لك بالسعادة والتوفيق

عبد الوهاب القطب
12-07-2003, 07:47 PM
اخي عبدالله

السلام عليكم

يقول المثل

كلما كبر الحجر

كلما قصر مداه

والعكس صحيح...

فان ابياتك القليلة

دائما بعيدة المدى

تحياتي واعجابي

ولا تطل علينا

المخلص

ابن بيسان

عبد الله الشدوي
15-07-2003, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله

سمير العمري

ابن بيسان

لم أكن أعلم بأن ردكما سيكون من أسباب تأخر سفري

يقول أحد شعراء الشعر الشعبي :

كلما قلت من بكرة نويت السفر

قال تهجر محبا ؟ قلت ..لالا ..حرااااااام

تحياتي وتقديري لكما

وإلى اللقاء