المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة وشوقا لرؤية مرتجاة.



د. مصطفى عراقي
05-02-2009, 02:12 AM
http://img183.imageshack.us/img183/236/1lbp0.jpg

دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة، وشوقا لرؤية مرتجاة.


الأخوة الأكارم ، الأخوات الفُضليات

تحية مروية بماء النيل ، ندية بقطر الندى،
وبعدُ،
:0014:

فيشرفني أن أدعو حضراتكم للقاء مرتقب بمصرنا العزيزة

احتفالا بزيارة أخينا الجليل الدكتور سمير العمري ،

وشوقا صادقا لرؤيتكم الغالية المرتجاة ، وحواركم المبدِع المُبتغى.

وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 13 صفر 1430هـ
8 – فبراير – 2009م
الساعة السادسة
بنادي جامعة القاهرة – شارع البحر الأعظم بجوار نادي الأطباء ، أمام مكتبة البحر الأعظم

راجين تسجيل قبولكم الكريم هنا

داعين المولى بتيسير الحضور لنسعد بهذا الملتقى الحبيب.



ودمتم وواحتنا الزاهرة بكل الخير والود والنور
محبكم: مصطفى
:001:

ماجدة ماجد صبّاح
05-02-2009, 05:40 AM
......أما نحن
فسنكون معكم بالتأكيد، لكن.. من بعيد

دمتم بخير

د. مصطفى عراقي
05-02-2009, 05:56 AM
......أما نحن
فسنكون معكم بالتأكيد، لكن.. من بعيد

دمتم بخير





ابنتي الغالية الماجدة

بل ستكونون في قلوبنا جميعا أيتها الكريمة




ولك أطيب تحياتنا
وأصدق دعواتنا

سالم العلوي
05-02-2009, 09:53 AM
لو كنت قريبا منكم مكانيا لما فوت هذا اللقاء المبارك والله
لكن قدر الله وما شاء فعل
ألا يمكن لإخواننا التقنيين أن ينقلوه لنا عبر الإنترنت باستخدام البالتوك مثلا ..

أستاذنا الكريم الدكتور مصطفى شكرا على دعوتكم الكريمة
وهنيئا للإخوة والأخوات في مصر بزيارة هذا الرجل العظيم
وفقكم الله إلى كل خير
ولا تنسونا من دعائكم
ودمتم بخير وعافية

نادية بوغرارة
05-02-2009, 10:06 AM
نبعث لكم تهانينا على أجنحة طيور المحبة ،
و نرسل إليكم دعواتنا تحملها نسمات الصباح الدافئة،
و ننشد أغاريد سرورنا ، نغبطكم ، نبارك لكم .
يا ليتنا كنا معكم .

سلامي لأهل مصر الغوالي ، و ضيوفها .

ابراهيم خليل
05-02-2009, 10:23 AM
أتمنى ألا أكون على سفر حتى أتشرف بكم
اهلا بكم فى بيتكم

الطنطاوي الحسيني
05-02-2009, 10:37 AM
إن شاء الله نكون معكم في هذه الاحتفالية المستحقة والمجمعة للأحباب
نسأل الله د مصطفى العراقي أن يجزيكم كل خير على هذا التحرك الجميل
ونسأل الله التيسير لنا حتى نكون معكم في الميعاد امين
و جمعنا الله وإياكم على الخير دائما
اخوكم طنطاوي

عبدالملك الخديدي
05-02-2009, 10:41 AM
سنكون معكم بقلوبنا
وفقكم الله يا دكتور مصطفى
ووفق أخينا الدكتور سمير العمري لما فيه الخير ..
هنيئاً لكم هذا اللقاء المبارك .
نغبطكم ولا نحسدكم.

د. حسان الشناوي
05-02-2009, 10:43 AM
معكم القلب بالدعاء ،

والرجاء في أن يحفظك الله ويرعاكم .

محمود موسى
05-02-2009, 10:57 AM
سأبذل قصارى الجهد
فما أجملها من مفاجأة أن يأتى د.سمير إلى بلده الثانى مصر

أسأل الله تيسيرا فى الظروف حتى لا أحرم رؤية هذه الصحبة الطيبة

شريفة العلوي
05-02-2009, 11:00 AM
معكم بقلبي والدعاء لكم بالتوفيق والسداد

حازم محمد البحيصي
05-02-2009, 11:54 AM
ألاخوة والاخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم تمنينا ونتمنى ونتشرف بهذا اللقاء
ولكن !!!!!!!!!!!!!
كما قالت الاخت ماجدة


......أما نحن
فسنكون معكم بالتأكيد، لكن.. من بعيد

دمتم بخير

اشرف نبوي
05-02-2009, 12:08 PM
شكرا علي دعوتكم الكريمه

كان بودي الحضور لولا ظروف تواجدي بالدوحه في هذه الايام

ارجو ان نسعد بلقاء اخر عما قريب

خالص مودتي

اشرف نبوي

مروان المزيني
05-02-2009, 12:11 PM
سعادة الدكتور مصطفى عراقي ..

على قدر سعادتي بهذا الخبر ، على قدر ما حزنت لعدم استطاعتي الحضور

فموسم اختباراتنا في السعودية يبدأ السبت 12 صفر

أتمنى لكم لقاءا ً سعيدا مفيدا

ودعواتنا لكم

وسلام خاص للدكتور الحنون جداً د. سمير العمري

محمود قحطان
05-02-2009, 12:16 PM
بالرغم من وجودي في مصر الآن،
وفي الاسماعيلية تحديداً..
إلاَّ أنَّهُ ونظراً لظروف مرضي
فلن أستطيع نيل شرف هذا اللقاء الكريم..
لذا أدعو لكم بالتوفيق.

معروف محمد آل جلول
05-02-2009, 12:24 PM
استاذي المحترم د/ مصطفى عراقي..
أشكركم جزيل الشكر على الدعوة الكريمة المباركة ..
حلم أن نحضر هذا اللقاء ..ولكن بعد المسافة يحول بيننا..
وإني لأقرّ أن د/ سمير العمري..يستحق كل خير ..ولقؤه سيحدث ـ بإذن الله ـ
ةأنتم تستحقون كل الخير ..
والشعب المصري البطل عبر العصور كريم على الأمة ..حكيم ..واعٍ مفيد..
أدعو الله أن يبارك لقاءكم ..ويثمر أعمالكم ..ويصلح بالكم جميعا..
أرجو أن تتصلوا بقناة النيل الثقافية ..عسى أن يهديهم الله لتسجيل الجلسة التي ستكون أكيد غنية بحوارها وحضورها..
دكتور بارك الله في أعماركم وأعمالكم..
بالغ تقديري..

مازن لبابيدي
05-02-2009, 12:29 PM
شكرا للدعوة الكريمة من إخوة كرام
كم كنت أرجو أن أتشرف برؤيتكم جميعا ، لكن بعد المكان وظرف العمل لايسمح .
قلبي معكم .

فاطمة فضل
05-02-2009, 12:57 PM
لكم مني ...:0014:
مكتوب على أوراقها هذه الكلمات..
رقص الفؤاد سروراً
وانجلى الهم الأسير بخاطري ..
حين تلقى دعوة منكم ..
في أرض الكنانة والنهرِِ
أجوادها أنتم ..
فشكري وعرفاني لكم
فقد آن لي الآن
أن أردد ترنيمة الزهوِ
سيدي..
أنتم الستم قامة الفخرِ ؟
الستم رواد واحتنا ؟
وقد فاح بأركانها العطرُ
عفواً...
فلست بحضرتكم باهي الحرفِ
ولكنني سأرمقكم هناك..
وقد أسكنتكم لب قلبي ومشاعري ..


هالة من النور تحف قلوبكم آل الواحة

عبدالله المحمدي
05-02-2009, 01:17 PM
استاذي الفاضل الدكتور مصطفى العراقي :

لكم سرني دعوتكم لنا بحضور هذا الجمع ....وشرف لنا لقاؤكم ولقاء الاساتذة الافاضل هناك
في مصر العزيزة والغالية في قلووبنا

سيدي اذا سنحت لي الظروف فسوف اكون هناك متواجدا حتى ولو ليوم واحد هناك

شاكرا ومقدرا دعوتكم لي ...واتمنى في نفس الوقت تسجيل هذا اللقاء وبثه في الواحة الغراء



بارك الله فيكم ....وجزاكم الله خيرا

اخوك عبدالله

ناصر البنا
05-02-2009, 01:24 PM
هنئيا لكم اللقاء وسنكون معكم بقلوبنا
ونرتقب تشريفكم لنا إلى اليمن

تحاياي الخالصة وبالتوفيق د سمير

احمد فارس
05-02-2009, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم واتمنى لكم المزيد من الخير والتوفيق

عبد الله الزعابي
05-02-2009, 02:39 PM
شكرا على دعوتكم الكريمه
سوف أقهر كل الظروف كي أتشرف بالحضور معكم رغم بعد المكان ..
كم أتشرف باللقاء بكم ..
أعاننا الله تعالى واياكم على إصلاح واقعنا والاستفادة من دروسه المؤلمة..
فأنتم ..
أصحاب بصائر وعزائم .. ينظرون إلى الأشياء بمنظار الإيمان فلا يعوج بهم الطريق .. أو تلتبس عليهم الدروب.. لهم نور وعليهم بهاء .. يكلؤهم الله بعنايته ويستحفظهم بقدرته ..
دمتم بحفظ الرحمن ،،،

خالد الهواري
05-02-2009, 03:42 PM
حلم ماكاد يتحقق حتي عددت العوائق فوجدتها اكثر من طاقتي واولها اننني اعمل في محافظة البحر الاحمر
ما يعني 600 كليو متر بعدا
وفي النهاية ارحب بكم جميعا في ارض العزة والعروبة وعلي ضفاف النيل الذي هو حضن الاخوة العرب جميعا
اتمني ان يطيب لكم المقام في بلدي
وانه لشرف لنا ان تكونوا زوارنا الكرام
كنت اتمني التواجد
ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن

اهلا ومرحبا اخيرا
ولكم كل الشكر علي هذا الحضور
الذي يشرف المثقفين المصرين وقبلهم الامة بحضور اخوة اعزاء علي قلوبنا


خالد الهواري

نزهة الحاج محمد
05-02-2009, 03:45 PM
شكرا لدعوتكم الكريمة أخي الدكتور مصطفى عراقي
ويسعدني الحضور إلى مصر ..
ولكن كما قال الزملاء الأعزاء في ملتقى الواحة سأكون معكم في القلب ـ بسبب البعد والظروف ..
وأدعو التوفيق للأخ الدكتور سمير ..

عماد أمين
05-02-2009, 03:52 PM
بارك الله فيك أستاذ مصطفى...
لا نملك إلا أن ندعو الله عز وجل
أن يوفقكم وأن يكلل هذا اللقاء
بالنجاح
كنا نتمنى الحضور ولكن..........؟.

كما أتمنى الشفاء العاجل للأخ.
محمود قحطان
:os::noc::os:

موسى موسى
05-02-2009, 04:20 PM
وددت والله لو كنت مع كريم جمعكم :noc:

في حفظ الله ورعايته أخي الكريم سمير ،،، ونراك بخير إن شاء الله


لكل العابرين


ألطف التحايا وأزكاها


موسى دبل :010:

عبد القادر دياب
05-02-2009, 05:18 PM
الأخ مصطفى المحترم :001:
نتمنى لكم كل الخير والتوفيق والنجاح
سدد الله خطاكم , وأنت هناك خير ممثلون عنا
للغربة ضريبتها ...
لا يسعنا إلا القول الجميل .. فليسعد النطق إن لم يسعد الحال ....
دمتم بخير
تحاياي

ينابيع السبيعي
05-02-2009, 05:37 PM
أهلا به بين إخوة له
رحبت الأرض بتواجده
حفظه الله
ومن معه
بارك الله فيكم
ينابيع السبيعي

هشام عزاس
05-02-2009, 07:20 PM
نسأل الله أن يكون لقاءً أخويا و أدبيا متميزا ...

و أنا مع اقتراح الأخ الكريم سالم العلوي , و إن لم يكن فيُرجى تسجيل اللقاء صوتا و صورة و القيام بتنزيله مرة اخرى هنا .

نسأل الله التوفيق للجميع و أن يكون الحضور نوعيا .

تقديري و احترامي

هشام مصطفى
05-02-2009, 07:30 PM
الأخ الكريم والمبدع الجميل الرائع / د.مصطفى
ما أجمل لقاء الأحبة ولكنها الغربة اللعينة
ومع هذا فياليت اللقاء نرى منه حتى ولو القليل أو نتواصل معه من خلال النت فهو الوسيلة الوحيدة لنا
مع أحر الأمنيات القلبية بأن يكلل اللقاء بالتوفيق والاستفادة
أرجو من الله أن نلتقي على الخير بإذن الله تتعالى
مودتي

محمد المختار زادني
05-02-2009, 07:35 PM
http://img183.imageshack.us/img183/236/1lbp0.jpg
دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة، وشوقا لرؤية مرتجاة.
الأخوة الأكارم ، الأخوات الفُضليات
تحية مروية بماء النيل ، ندية بقطر الندى،
وبعدُ،
:0014:
فيشرفني أن أدعو حضراتكم للقاء مرتقب بمصرنا العزيزة
احتفالا بزيارة أخينا الجليل الدكتور سمير العمري ،
وشوقا صادقا لرؤيتكم الغالية المرتجاة ، وحواركم المبدِع المُبتغى.
وذلك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 13 صفر 1430هـ
8 – فبراير – 2009م
الساعة السادسة
بنادي جامعة القاهرة – شارع البحر الأعظم بجوار نادي الأطباء ، أمام مكتبة البحر الأعظم
راجين تسجيل قبولكم الكريم هنا
داعين المولى بتيسير الحضور لنسعد بهذا الملتقى الحبيب.
ودمتم وواحتنا الزاهرة بكل الخير والود والنور
محبكم: مصطفى
:001:


ليت الظرف يسعفني

إذن لكنت أول من يركب الريح للقائكم أحبتي

قلوبنا معكم

مردوك الشامي
05-02-2009, 08:05 PM
أحبتي
هنيئا لكم الملتقى ، لكن المسافة والظروف ستمنعني من شرف أن أكون في حديقة مليئة بالدفء والمحبة .
سلامات من القلب لكم ، ولقاء أنا أكيد أنه سيكون غنيا ومثمرا .
محبتي

سيف الدين
05-02-2009, 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله بكم , وشاكر لكم دعوتكم الكريمة ,, ولكن , وآه آه من لكن
والله يا أخي ممنوع علينا حتى زيارة بيت الله الحرام , أقولها وعيني تذرف بالدموع

قاتل الله القيود والحدود

أسأل الله لكم التوفيق , وقلبي ورحي عندكم
وأقول كما قال من سبقني من الأخوة الكرام ليتكم تقومون بنقلها عبر الإنترنت

بارك الله بكم وجعل أعمالكم المباركة في ميزان حسناتكم

أخوكم المحب \ سيف الدين

زين عبدالله
05-02-2009, 08:40 PM
كم اتشوق أن اكون ضمن الحضور

وحتما ساكون بقلبي ومشاعري ودعائي لكم بالتوفيق

وأمسية موفقة باذن الله

راضي الضميري
05-02-2009, 08:54 PM
الأخ الحبيب د . مصطفى عراقي
نشكركم جزيل الشكر على هذه الدعوة الكريمة ، ونحن معكم بقلوبنا ، ونسأل الله تعالى أن يجمعنا وإياكم على الخير والمحبة دائمًا .
تقديري واحترامي

مولود خلاف
05-02-2009, 08:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والله الشوق كبير لزيارة مصر لكننا ننتظر في مشيئة الله متى تآذن لنا بذلك

اعانكم الله ووفقكم

شهد الجراح
05-02-2009, 09:40 PM
قلوبنا معكم من د جلة وبغداد الى القاهرة والنيل

بورك عطائكم

دعواتنا لكم بالموفقية

عادل الدرة
05-02-2009, 09:43 PM
الاخ الدكتور مصطفى المحترم
أشكر دعوتكم الكريمة وأتمنى لو كنت أستطيع الحضور
ولكن البعد يحول دون ذلك كم أتمنى اللقاء بكم
وكم هو عزيز
اللقاء بالدكتور العزيز العمري
تقبل تحياتي وبلغ الدكتور العمري التحيات الحارة
من ارض العراق ونخل العراق ودجلة والفرات

الهام احمد سعد
05-02-2009, 10:37 PM
السلام عليكم
اهل الواحة
تنوروا مصر بشوارعها وحواريها ومدنها
كان نفسى احضر لكن للاسف مكانى بعيد عن القاهرة
انا ف المنصورة
ياريت تنوروا المنصورة زى ما نورت باهل الواحة قبل كده
بس من قلب مصر
بنقول
نورتوا مصر يا اهل الواحة
تحياتى لكم جميعا
بنت الواحة المصرية
إلهام أحمد سعد

محمد نعمان الحكيمي
06-02-2009, 12:21 AM
استمتعوا جميعاً بكم


نرجو لكم اوقاتا سعيدة
و هنيئة


كيف لي إلى مصر؟

وائل محمد القويسنى
06-02-2009, 12:43 AM
لك الشكر أخانا الحبيب د. مصطفى على هذه الدعوة الكريمة
وإن شاء الله أكون بينكم وأسعد بصحبتكم
وسنعمل على نقل اللقاء لجميع الأعضاء إن شاء الله

مروة عبدالله
06-02-2009, 12:58 AM
وما أشد حزنى أنا أيضاً
الوقت المحدد متأخراً جداً
بينى وبين القاهرة ساعات
ولكن للأسف لا أستطيع التغيب عن المنزل لهذا الوقت المتأخر من الليل
فيا حبذا لو كان الإجتماع في الفترة النهارية وليس متأخراً هكذا ؟!
وإن لم يحدث فأتمنى لكم اجتماعاً موفقاً وأمسية مريحة وخفيفة عليكم
ومعكم بالإتصال بالطبع
دمتم بكل خير
محبتى

وائل محمد القويسنى
06-02-2009, 01:05 AM
وما أشد حزنى أنا أيضاً
الوقت المحدد متأخراً جداً
بينى وبين القاهرة ساعات
ولكن للأسف لا أستطيع التغيب عن المنزل لهذا الوقت المتأخر من الليل
فيا حبذا لو كان الإجتماع في الفترة النهارية وليس متأخراً هكذا ؟!
وإن لم يحدث فأتمنى لكم اجتماعاً موفقاً وأمسية مريحة وخفيفة عليكم
ومعكم بالإتصال بالطبع
دمتم بكل خير
محبتى




الغالية مروة
كم يسعدنا حضورك
سنحاول تغيير الميعاد إن أمكن
وخصوصا أن أغلب الأعضاء الذين قاموا بالرد لن يستطيعوا الحضور
أعدك بالمحاولة
ودى

محمد سوالمة
06-02-2009, 01:23 AM
ليتني كنت قادرا على الحضور فكلى شوق لرؤية اخي وحبيبي سمير ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل على حدود سايكس بيكو التي لولا نواطيرها لطرت اليكم فورا

محمود الغيطاني
06-02-2009, 01:52 AM
مرحبا بالدكتور سمير العمري في مصر ، ونشكر الدكتور مصطفى العراقي على دعوته الكريمة
تحياتي
محمود الغيطاني

سها اللحام
06-02-2009, 02:03 AM
أسأل الله لكم التوفيق
لكم صادق الدعوات
دمتم بعز وكرامة

هنا حسين
06-02-2009, 03:12 AM
لقااء راائع
أكيد بتنوروا مصر كلها
معكم بقلوبنا
لكم كل التقديــر

علي عطية
06-02-2009, 10:46 AM
لوددنا أن نفرش التراحيب عطرا وبهجة نور للواحة كلها بأرضنا وبلدكم

ادعوا الله لكم التوفيق ونتمنى اللقاء

لكن يصعب علي ذلك لإقامتي السعودية

دام الخير غراسكم والطهر زهوركم
والقبول ثمرتكم

مختار محمود
06-02-2009, 11:53 AM
كان سيسعدني اللقاء كثيراً

ولكنها الحدود والنظم

قلبي معكم

فوزية بوصوار
06-02-2009, 12:33 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
في البداية اود شكركم على دعوتكم لي لكن وللاسف لا استطيع تلبية هذه الدعوة لعدم تمكني منها.
لكن قلبي معكم والله واتمنى لكم الاستمتاع بها وسادعوا لكم من كل قلبي واتمنى لك اخي سمير اقامة
ممتعة في بلدك الام والسلام
قلبي معكم وليتني استطيع الحضور والسلام.

شيماء عبد المنعم
06-02-2009, 04:08 PM
سأسعى لذلك ان شاء الله

بابيه أمال
06-02-2009, 08:20 PM
سلام الله عليكم
أخانا الدكتور مصطفى عراقي..
نسأل الله أن يلم شملكم ويثمر جمعكم بالخير.. فما أجمل لمّ شمل القلوب المحبة في الله والعقول المشتركة في حروف ذات هوية ومبادئ واحدة..
هذه دعوة لتكون إن شاء الله على إثرها دعوات واجتماعات لكل من يحمل هم الحروف السليمة على ناصيته..
من بعيد نقول لكم : "لتكن الواحة واقعا يترجم حلما رعيناه بقلوبنا وعقولنا"..
رعاكم الله جميعا..

فتحي علي المنيصير
06-02-2009, 08:27 PM
اشكرك سيدي على هذه الدعوة الكريمة
ولكن كما يقول المثل : ما باليد حيلة

محبتي الصادقة

فاطمه عبد القادر
06-02-2009, 08:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قلبي كله معكم ,,والله من قبل معكم
اتمنى لكم التوفيق والسلامه مع كل خطوة
سلامي للدكتور سمير العمري ,أتمنى أن تثمر في راحتيه احلى الأثمار
وشكرا للدكتور مصطفى على الدعوة
بيننا بحار وبحار,,,, أرجو أن نشاهدكم ونسمعكم بطريقة ما
ماسة

د. نجلاء طمان
06-02-2009, 10:05 PM
أتواجد إن شاء ربي

ومروة أيضًا إن شاء الله

يرعاكم ربي جميعًا


تقديري

غيث جحا
06-02-2009, 10:56 PM
دكتور مصطفى مساء جميل

كانت امنية كبيرة لنا أن نشارك

لكن ظروف العمل لاتسمح

نتمنى زيارة مملوءة بالخير والفائدة

لكم كل الدعاء بالتوفيق

وفاء شوكت خضر
06-02-2009, 11:50 PM
أستاذنا د. مصطفى ..
كلما قرأت دعوتك أصابني الحزن ، ولا أجد ما أقول ..
هنيئا لكم بهذا اللقاء ولكن بالتأكيد سأكون بقلبي معكم ..
تمنياتي أن يكون لقاء جميلا تسعدون به وتنقولن لنا فرحة هذا اللقاء ..
سأكون معكم على اتصال بإذن الله ..

تحياتنا لأستاذنا وأخانا د. سمير العمري ..


كل الود .

حنان المغربية
07-02-2009, 12:00 AM
سلام الله عليكم
اشكرك جزيل الشكر على هذه الدعوة الكريمة استاذنا د مصطفى.
ناسف لعدم الحضور نظرا للبعد
ولكننا حاضرين بقلوبنا إن شاء الله تعالى.

ماجد محمد حموي
07-02-2009, 12:14 AM
أشكرك سيدي على دعوتكم الكريمة

أمنيتي المشاركة ولقاء استاذنا الجليل ولكن

بيني وبينكم مسافة أبحر وجبال

معكم بقلوبنا ونسأل الله التوفيق لكم

حامد أبوطلعة
07-02-2009, 10:42 AM
أتمنى أن أكون معكم . . . ولكن البعد المكاني

أتمنى لكم التوفيق وهنيئا لكم لقاء هذه القامة الأدبية

وافر محبتي وغزير مودتي

أبوبكر سليمان الزوي
07-02-2009, 12:39 PM
السلام عليكم ..
لكم فائق التقدير على دعوتكم الكريمة، وعلينا التلبية أو الاعتذار اللائق بحجم دعوتكم الصادقة، وبما يليق بواحتنا العزيزة ..
دعوتكم مصدر فخر وسرور، وأرجو أن يجد اعتذاري لعدم الحضور محلاً لديكم في الصدور؛ وذلك بدواعي متعددة تشترك فيها عدة أمور!
أرجو التوفيق وقضاء لحظات سارة لكل من تمكن من الحضور .. تحياتي لكم جميعاً ..

عدنان القماش
07-02-2009, 12:54 PM
بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف، لن أتمكن من الحضور لتواجدي في أبو ظبي.
جمعكم الله على خير. وجعل أعمالكم في ميزان حسناتكم.

ومرحبا بك في أرض الكنانة أستاذ سمير، ونتمنى لك طيب المقام .:0014:

هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه،،،

وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

د. مصطفى عراقي
07-02-2009, 01:36 PM
فيا حبذا لو كان الإجتماع في الفترة النهارية وليس متأخراً هكذا ؟!
وإن لم يحدث فأتمنى لكم اجتماعاً موفقاً وأمسية مريحة وخفيفة عليكم
ومعكم بالإتصال بالطبع
دمتم بكل خير
محبتى






ابنتنا الغالية
استجابة لرغبتك الكريمة تم تبكير الموعد إلى الساعة الواحدة ظهرا من اليوم نفسه


وجزاك الله خير الجزاء

أما من لم يتمكن من قراءة هذا التبكير فسوف نكون في انتظاره

ولكم خالص الشكر لاهتمامكم المشكور


أخوكم: مصطفى

عاطف الجندى
07-02-2009, 03:27 PM
أخى الحبيب مصطفى
شكرا لك و إن شاء الله سأتواجد
و يشرفنى الحضور و التعرف بك و بدكتور سمير العمري
و جميل أن أقرأ هذه الرسالة فى الوقت المناسب
و إلا كنت سأحزن حزنا شديدا
و بعون الله سأكون أول الحاضرين
مودتي

احمد حمود الغنام
07-02-2009, 10:27 PM
كلل الله مساعيكم ونشاطكم بالنجاح
لك منا أعطر التحايا،

مروة عبدالله
07-02-2009, 10:29 PM
ابنتنا الغالية
استجابة لرغبتك الكريمة تم تبكير الموعد إلى الساعة الواحدة ظهرا من اليوم نفسه
وجزاك الله خير الجزاء
أما من لم يتمكن من قراءة هذا التبكير فسوف نكون في انتظاره
ولكم خالص الشكر لاهتمامكم المشكور
أخوكم: مصطفى




د. مصطفي عراقي

ممتنة من عميق الفؤاد على مبادرتكم الكريمة
سعدت كثيراً بذلكَ
فشكراً بحجم السماء
وسأتواجد إن شاء الله معكم
دمتم بكل خير ومحبة

محبتى

ماجد الغامدي
08-02-2009, 08:19 AM
جمعكم الله على الوِد والإخاء دوماً وبارك الله لكم جهودكم ووفقكم إلى كل خير


تحياتي

احمد هيكل
08-02-2009, 10:23 AM
سنكون معكم بقلوبنا
كنت اتمنا اكون بمصر
لكي احضر هذا اللقاء
حظ أخر انشاء الله
بالتوفيق

آمال المصري
08-02-2009, 10:43 AM
أشكركم على الدعوة الكريمة وكنت أود الحضور
لكن ظروفي الصحية تمنعني
ولكني معكم بقلبي
خالص دعواتي لكم بقضاء وقت طيب مع صحبة نور من أنوار الأرض
طبتم دائما

مازن عبد الجبار
08-02-2009, 11:35 AM
سلام لوادي البطولة والفداء
سلام لضيفه العزيز الشاعر القدير د سمير العمري

شيماء وفا
08-02-2009, 11:39 AM
أساتذتي الكرام
أشكركم على الدعوة وكنت أود الحضور
إلا أن بعض الظروف حالت دون تواجدي

خالص تحياتي للجميع

محمود الديدامونى
08-02-2009, 10:11 PM
الدعوة كريمة بالفعل
شرف د/ سمير .. فأهلا به ومرحبا
عذرا .. فلم أقرأ الخبر إلا الليلة
أتمنى له زيارة طيبة ومثمرة
وللأصدقاء جميعا حسن الصحبة

مصطفى الجزار
08-02-2009, 11:25 PM
السلام عليكم جميعاً

كنت من المحظوظين الذين حضروا اللقاء اليوم

وقد تم بنجاح وكان رائعاً بكل معاني الكلمة

وسنوافيكم بالتفصيلات عن هذا اللقاء في موضوع منفصل قريباً إن شاء الله، بالأخبار والصور

شكراً لأستاذنا الحبيب د. مصطفى عراقي على إتاحة هذه الفرصة الجميلة للتعرف على مجموعة رائعة من المبدعين الكبار، وعلى رأسهم رئيس رابطة الواحة، د. سمير العمري، والشخصية الظريفة خفيفة الظل الدكتور جمال حماد، ونخبة أخرى جميلة من المبدعين الذين كنت أرى بعضهم لأول مرة، مثل أخي الأستاذ عاطف الجندي.

بوركتم جميعاً

تحياتي وتقديري

نادية بوغرارة
09-02-2009, 01:14 AM
السلام عليكم جميعاً

كنت من المحظوظين الذين حضروا اللقاء اليوم

وقد تم بنجاح وكان رائعاً بكل معاني الكلمة

وسنوافيكم بالتفصيلات عن هذا اللقاء في موضوع منفصل قريباً إن شاء الله، بالأخبار والصور

شكراً لأستاذنا الحبيب د. مصطفى عراقي على إتاحة هذه الفرصة الجميلة للتعرف على مجموعة رائعة من المبدعين الكبار، وعلى رأسهم رئيس رابطة الواحة، د. سمير العمري، والشخصية الظريفة خفيفة الظل الدكتور جمال حماد، ونخبة أخرى جميلة من المبدعين الذين كنت أرى بعضهم لأول مرة، مثل أخي الأستاذ عاطف الجندي.

بوركتم جميعاً

تحياتي وتقديري


***************

هنيئا لكم اخي مصطفى

في انتظار تقريركم الذي سيقربنا من مواد الأمسية .

بوركتم.

ريم الحربي
09-02-2009, 03:31 AM
الدكتور الفاضل مصطفى عراقي


سعدت أيماإسعادبدعوتكم الكريمة لي وددت لو أني أجبتها وتشرفت بحضور المكان الذي أنتم أهله


ورؤية الأفاضل من أساتذتنا وفي مقدمتهم ضيفك العزيز أستاذ الحرف في واحتنا


الدكتور سمير العمري


ولكن تأكدوا إنني معكم وأسمع صوتكم وأصفق إبتهاجا" بمحفلكم الرائع

دمتم على خير وعزة


وأتأسف لتأخر ردي ولكن ظروف أحاطتني....

مينا عبد الله
09-02-2009, 11:40 AM
وفقكم الله .. وجعله لقاء في سبيله سبحانه

تحيتي

ميــــــــنا

أحمد يوسف
09-02-2009, 11:14 PM
أستاذي الفاضل الدكتور مصطفى
مع الأسف الشديد ، لم أر دعوتكم الكريمة إلا الآن ، وأنا متحسر على فوات هذه الفرصة
هل تتكرم علي بإرسال هاتفكم على رسالة خاصة لأني متشوق للاتصال بكم ( بعد خمسة عشر عاما منذ آخر لقاء لي بكم في جامعة القاهرة) وللقاء الدكتور سمير إن كان لا يزال في القاهرة كما أتمنى.

أشكركم مقدما على الاهتمام بالرد.

علي الزهراني
12-02-2009, 08:45 AM
سنكون معكم بقلوبنا
وفقكم الله يا دكتور مصطفى
ووفق أخينا الدكتور سمير العمري لما فيه الخير ..
هنيئاً لكم هذا اللقاء المبارك .
نغبطكم ولا نحسدكم.

ياسمين ابن زرافة
12-02-2009, 02:07 PM
استاذي الكريم الكريم الدكتور "مصطفى عراقي"..
تحية من القلب إلى شخصكم الراقي..، وكل الاعتذار لتأخر الرد كل الاعتذار، وكل الشكر لتلقيَّ الدعوة الطيبة..
سعداء جدا بالتقاء الأهرام في بلد الأهرام وملتقى الأحباب ومسقط الإلهام..
اللهم بارك لهم في هذه اللمة الطيبة واجعلها أولى ولا آخر اجتماعات البر والتقوى..
تحياتي للدكتور "سمير العمري" الفاضل.. وإلى كل من حضر اللقاء ومن لم يحضر..
أكرر شكري وامتناني لكم ولكل آل الإدارة الموقرين الأحبة..
تحياتي..
ياسمين~~

فوزية بوصوار
12-02-2009, 02:25 PM
:001::001: بسم الله الرحمن الرحيم :001::001:
فوزية بوصوار تشكركم وتقول لكم بانها تحب الكل والسلام.:014::014:

عبد الرحمن الكرد
18-02-2009, 09:40 PM
من فلسطين الحبيبه
وقطاع غزه المحاصر
نطير تحياتنا لكم
تحياتي

سعيدة الهاشمي
20-02-2009, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أستاذنا الفاضل الكريم مصطفى العراقي،

إن لم نكن حضورا فقد كنا قلبا هناك.

احترامي وتقديري.

أم عمر المنصورية
10-03-2009, 07:33 PM
لقاء مثمر بالخير
محفوف بالود
وددنا مشاركتكم
لكن تأبى الظروف إلا أن تحول بيننا وبين ما نودّ !
ـــــــــــــــــــــ

بارك الله فيكم وبكم

مرام محمد باشكاتب
02-07-2009, 11:22 AM
عندما علمت بالقاء سعدت جدا كما تقت اليه جدا واتمني من الله ان استطيع الحضور.......

محمد سلامة محفوظ
08-08-2009, 12:04 PM
لا أعرف لما لا أستطيع فتح موضوع للمشاركة ؟؟