أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

رضواان محمود سيد

كم عمر الشمس

تقييم هذا المقال
تبلغ شمسنا من العمر 4500000000 سنة، أى 4.5 مليار عام، ولكن كيف أمكننا معرفة عمرها، وهل يمكن أن نعرف تقريبا الوقت الذى سينطفئ فيه وهجها، هذا ما أجاب عليه العلماء.
تحميل افلام سكس - سكس مايا خليفة - افلام سكس سعودي - افلام سكس فرنسي - افلام سكس جوهرة - فيديو سكس ايراني - قصص سكس محارم
ووفقا لما ذكره موقع "spaceplace.nasa"، فينظر العلماء إلى عصر النظام الشمسي بأكمله، لأنه اجتمع كله في نفس الوقت تقريبًا، وللحصول على هذا الرقم يبحثون عن أقدم الأشياء التي يمكن أن يجدوها وتقدير عمرها، مثل صخور القمر التى أعادها رواد الفضاء للعلماء لدراستهم، وتمكنوا من معرفة كم عمرهم.

كم من الوقت ستشرق الشمس؟
سكس حصان - سكس امريكي - مقاطع سكس - نيك اجنبي - افلام نيك مصري - سكس سوداني
إذا كان عمر الشمس أربعة مليارات ونصف المليار من السنين، فكم من الوقت ستستمر فى الإشراق. النجوم مثل شمسنا تحترق لنحو تسعة أو عشرة مليارات سنة.
جاءت الإجابة على هذا السؤال متمثلة فى أن شمسنا هي في منتصف الطريق تقريبا من خلال حياتها، فلا يزال أمامها حوالي 5،000،000،000 سنة أى خمسة مليارات أخرى من السنوات.
سكس عرب - سكس ايطالي - سكس مصر - سكس نيك مايا خليفة - مقاطع سكس - نيك حيوانات - فيديو نيك
ومع نهاية العمر المتوقع، ستصبح الشمس عملاقًا أحمر، أى أنها ستصبح أكبر وأكثر برودة في نفس الوقت، وعندما يحدث ذلك، ستكون مختلفة عن الشمس التي نعرفها اليوم، والأكثر غرابة إنها ستصبح أكثر إشراقًا بنحو 2000 مرة مما هى عليه الآن ولكن دون حرارة.
سكس سعودي - سكس كامل - سكس صعب - نيك كويتي - نيك اجنبي - افلام سكس 2020 - سكساوي - افلام سكس جنبي - قصص نيك - تحميل سكس مشاهير

أرسل "كم عمر الشمس" إلى Digg أرسل "كم عمر الشمس" إلى del.icio.us أرسل "كم عمر الشمس" إلى StumbleUpon أرسل "كم عمر الشمس" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات