أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

رضواان محمود سيد

الحافظ على صحة العظام والمفاصل

تقييم هذا المقال
يزداد ألم العضلات والمفاصل فى فصل الشتاء قد يكون ذلك لعدم حصول الجسم على كمية كافية من فيتامين د الذى يعزز صحة العظام ويحميها من الالتهابات والألم، وقد يكون ذلك نتيجة البرد الشديد فى الجسم أو سوء التغذية وغيرها من المشاكل المختلفة التى تسبب ألم العضلات والمفاصل، ووفقا لما ذكره موقع unlockfood فأن هناك بعض النصائح التى يجب اتباعها فى فصل الشتاء للحفاظ على صحة العظام وهى:
تحميل سكس - صور سكس - سكس محارم - ديوث عربي - بنت تنيك بنت - سكس اخوات HD - محارم عائلي
نصائح للحفاظ على صحة العظام فى فصل الشتاء
1:ينصح بالاهتمام بتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية ومنه الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان.
2:الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا، فالرياضة تساعد على تعزيز صحة العضلات والمفاصل وتحميك من زيادة الوزن التى تؤثر على المفاصل.
3:ينصح بتناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من فيتامين د وسى وخصوصا لمن يعانون من مشاكل المفاصل والالتهابات فهى تعمل على تعزيز صحة العظام والوقاية من الهشاشة ومن هذه الأطعمة " البروكلى، السبانخ، اللفت، البرتقال، الفراولة".
سكس فلاحي عربي - سكس حيوانات مثير - سكس محارم جماعي - سكس امهات جديد - فيديو سكس شذوذ - ديوث مصري - جوردي ينيك المدرسة - سكس مطلقات محترفين - افلام سكسي ساخن - محارم xnxxx - محارم عربي اب ينيك بنتة
4: ينصح بتجنب تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين مثل الشاى والقهوة مع تجنب تناول المشروبات الغازية، فهى تسبب الم فى العظام وخلل فى نسبة الكالسيوم فى الجسم.
5:ينصح بالاستحمام بمياه دافئة فهى تحد من ألم والتهاب المفاصل، كما انه يساعد على تسكين الألم.
6:الاهتمام بتناول النظم الغذائى الذى يحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم ومنها البيض والحليب والزبادى والجبن والقرنبيط والفواكه المجففة".
7:للحفاظ على صحة العظام لا بد من انقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة التى يعانى منها الكثيرون وذلك عن طريق ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والسكريات الكثيرة.

أرسل "الحافظ على صحة العظام والمفاصل" إلى Digg أرسل "الحافظ على صحة العظام والمفاصل" إلى del.icio.us أرسل "الحافظ على صحة العظام والمفاصل" إلى StumbleUpon أرسل "الحافظ على صحة العظام والمفاصل" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات