أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

مريم مصطفي

وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم

تقييم هذا المقال
رحب النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ببيان رابطة ألتراس أهلاوى، الذى نددت فيه باستغلال بعض المحطات الفضائية الخارجية لما شهدته مباراة الأهلى ومونانا الجابونى، وتعهدت الرابطة بالالتزام التام فى الفترة المقبلة والتعاون مع الدولة فى عودة الجماهير للمدرجات بدون ى خروج عن النص.

صور سكس - صورسكس - صور نيك - صور سكس متحركة

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على ضرورة تقنين أوضاع هذه الروابط الرياضة جميعها فى مصر وفقا لقانون الرياضة الجديد والمادة المنظمة لهذا الأمر كشرط أساسى للحوار مع هؤلاء الشباب.

وشدد الزناتى، على أنه لا حوار مع هذه الروابط قبل تقنين وضعها بشكل قانونى، متابعا: الدولة لن تتعامل مع رابطة غير مشهرة، ولن يجلس أحد من المسئولين مع رابطة غير قانونية وذلك لأن هذا الأمر لن يفيد شيئا وستؤول المفاوضات للفشل ولكن فى حال تقنين وضعها سيصبح الكل مسئول أمام القانون عن نفسه.

صور طياز - سكس مغربي - سكس مصري - سكس سوري - سكس اتش دي

أرسل "وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم" إلى Digg أرسل "وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم" إلى del.icio.us أرسل "وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم" إلى StumbleUpon أرسل "وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات


HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة