أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

محمد سيد

فوائد ومضار حمامات الساونا الباردة للجسم

تقييم هذا المقال
أوضحت بعض المجلات المعنية بالجمال والصحة، أن “الساونا الباردة” هي عبارة عن تعرض جسم الانسان لدرجة حرارة منخفضة جدا تصل الى -150 درجة تحت الصفر بواسطة جهاز مملوء بالنيتروجين، بشرط ان تستمر الجلسة 3 دقائق فقط.

ويساعد العلاج بالتبريد على استرخاء العضلات وتخفيف الألم والتخلص من السوائل وتنشيط الأيض، كما يقوم بتحفيز حرق الدهون، حيث يمكن أن يحرق نحو 800 سعرة حرارية، بالإضافة الى الحصول على بشرة نضرة وأكثر مشدودة وتحسين الوضوح العقلي.

كما يعمل جهاز “الساونا الباردة” على تطهير الجسم من السموم الضارة ويزوده بالأكسجين والمواد المغذية للإنزيمات الحيوية، وبعد الخروج من الجهازعلى الفور، يتدفق الدم المعزز والمنشط مرة أخرى إلى الأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم وتجديده.
سكس حيوانات - سكس حيوانات - سكس حيوانات - افلام سكس - اخ ينيك اختة - سكس محارم - سكس عرب - سكس اجنبي - سكس محجبات - افلام سكس حيوانات - سكس حيوانات - سكس كلاب - سكس حيوانات - افلام سكس مصري
والجدير بالذكر، أن “الساونا الباردة” لا تناسب الأشخاص الذين لديهم مشاكل في القلب أو الذين يعانون من أكزيما البرودة.

أرسل "فوائد ومضار حمامات الساونا الباردة للجسم" إلى Digg أرسل "فوائد ومضار حمامات الساونا الباردة للجسم" إلى del.icio.us أرسل "فوائد ومضار حمامات الساونا الباردة للجسم" إلى StumbleUpon أرسل "فوائد ومضار حمامات الساونا الباردة للجسم" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات