أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

مريم مصطفي

وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الج

تقييم هذا المقال
وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الجديدة

قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة ستكون أولى مهامها هو تعديلات قانون الضريبة العقارية وستأتى بهدف أن يشعر بها المواطن وبحصوله على استفادة منها، وتسهيل إجراءات التحصيل، إضافة إلى حل جميع المشكلات التى ظهرت مع تطبيق القانون الحالى.
فيديوهات سكس - سكس اجنبي - سكس عربي - سكس فرنسي - سكس مترجم - سكس ميا خليفة - سكس اماراتي - صور سكس

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ملامح التعديلات التى حصل عليها البرلمان، تشمل تعديل المواد التى جعلت هناك اختلاف فى تقدير سعر العقار من منطقة للثانية، ووضع أسس للمتر فى كل منطقة سكنيه حتى لا يكون هناك تقديرات جزافية.
سكس حيوانات - سكس ليلة الدخلة - سكس مصري - سكس ايطالي - سكس خليجي - سكس عنيف - سكس اغتصاب

ولفت وكيل لجنة الخطه والموازنة، إلى أن التعديلات ستشمل أيضا تخفيف الأعباء على السياحة والصناعة نظرا لصعوبة الظروف الاقتصادية الراهنة وتأثيرها على هذه المجالات، مؤكدا أن الجميع عليه أن يتنبه بأن القانون الحالى قائم وسارى ولكن هناك تعديلات ستتم للتسهيل وتخفيف العبء على المواطن العادى، وتبسيط العمليه على العاملين بالضرائب لتحصيل الضريبة.

أرسل "وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الج" إلى Digg أرسل "وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الج" إلى del.icio.us أرسل "وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الج" إلى StumbleUpon أرسل "وكيل "خطة البرلمان" يكشف ملامح تعديلات قانون الضريبة العقارات الج" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات