أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

رضواان محمود سيد

أبل تطلق "بوابة خصوصية" تسمح للمستخدمين بتحميل كافة بياناتهم

تقييم هذا المقال
تسمح أبل الآن للمستخدمين بتحميل أى بيانات جمعتها الشركة عنهم، إذ أطلقت الشركة الأمريكية العملاقة بوابة خصوصية للمستخدمين فى الولايات المتحدة تسمح لهم بطلب نسخة من بياناتهم، وتصحيح أى أخطاء وإيقاف حساب أبل الخاص بهم مؤقتًا أو حذفه.
ويأتى ذلك فى أعقاب إطلاق بوابة الخصوصية للمستخدمين الأوروبيين فى شهر مايو، كجزء من التزام أبل بقواعد تنظيم حماية البيانات العامة الجديدة، والتى تتطلب من الشركات امتلاك أداة لنقل البيانات، لحماية المستخدمين، وبالإضافة إلى المستخدمين فى الولايات المتحدة، يمكن للعملاء فى كندا وأستراليا ونيوزيلندا الاستفادة من البوابة الجديدة.
محارم مصري ، سكس اب وبنته ، صور سكس عربي ، سكس عربي 2019 ، اخ ينيك اختة ، سكس ام وابنها ، صور سكس عنيف ، سكس اغتصاب 2019
ويمكن للمستخدمين الاطلاع على البيانات التى تم جمعها والبحث فيها، والتى تتضمن أشياء مثل الصور وبيانات iCloud وإدخالات التقويم والمستندات ومشتريات متجر التطبيقات وسجل المحفوظات على أجهزتك، بالإضافة إلى معلومات أخرى.
يذكر أنه قبل إطلاق الأداة كان يمكن للمستخدمين طلب بياناتهم عن طريق الاتصال بشركة Apple مباشرة، بعدما يطلب المستخدم بياناته سيتعين عليه الانتظار لبضعة أيام لكى تقوم Apple بإعداد الملف.
سكس متحرك 2019 - نيك زوجة الاب - تحميل سكس بنات - سكس امهات عربي - سكس تبادل - سكس اخ واختة - نيك محارم

أرسل "أبل تطلق "بوابة خصوصية" تسمح للمستخدمين بتحميل كافة بياناتهم" إلى Digg أرسل "أبل تطلق "بوابة خصوصية" تسمح للمستخدمين بتحميل كافة بياناتهم" إلى del.icio.us أرسل "أبل تطلق "بوابة خصوصية" تسمح للمستخدمين بتحميل كافة بياناتهم" إلى StumbleUpon أرسل "أبل تطلق "بوابة خصوصية" تسمح للمستخدمين بتحميل كافة بياناتهم" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات