أحدث المشاركات
مشاهدة تغذيات RSS

جوده احمد

“بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية

تقييم هذا المقال
شير المؤشرات إلى أن هناك زيادة في الاستثمار في اكتساب العملاء الجدد (من 31 ٪ إلى 34 ٪)، في حين كان هناك انخفاض في الاستثمار في الاحتفاظ بالعملاء الحاليين (من 24 ٪ إلى 18 ٪)، وأحد أهم الأسباب وراء هذه الانخفاض هو؛ أنه من الشائع الاعتقاد بأنه إذا كان لديك منتج أو خدمة رائعة حقا، فسيتم متابعة استبقاء العملاء الحاليين بشكل طبيعي، وفي حين قد يكون هذا هو الحال في بعض الحالات، فإن الحقيقة هي أنها استراتيجية قصيرة المدى، حيث سيشعر عملاؤك عاجلًا أم آجلا بأنك لا تهتم بهم، ثم يغادرون في نهاية المطاف، فيجب عليك كسب ولائهم بشكل مستمر، ويمنحك امتلاكك برنامجًا فعالًا القدرة على الاحتفاظ بالعملاء الحاليين لنمو المبيعات والاحتفاظ بمصدر للدخل على المدى، لذا إليك 5 طرق فريدة لزيادة استبقاء العملاء( وزيادة الأرباح)! مقدم من “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية.

يشير متخصصي مكاتب دراسات الجدوى “بناء” أن أولى خطوات الاحتفاظ بالعملاء الحاليين هو معرفة أهمية تلك الخطوة من خلال الإجابة على هذا السؤال: لماذا يجب عليك الاهتمام بالعملاء الحاليين؟ أو لماذا تزعج نفسك مع هؤلاء العملاء الحاليين؟

يحتاج كل نشاط تجاري إلى عملاء جدد لزيادة المبيعات والأرباح، ولكن تذكر أن مصدر الإيرادات الجديد والأسهل والأكثر قابلية للتنبؤ هو حقًا تحت إصبعك: فهو يأتي من العملاء الحاليين الذين يعرفون شركتك بالفعل واشتروا منك بالفعل، وهنا ثلاثة أسباب حول لماذا يجب الاهتمام بالعملاء الحاليين؟
لقراءة المزيد ...

أرسل "“بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية" إلى Digg أرسل "“بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية" إلى del.icio.us أرسل "“بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية" إلى StumbleUpon أرسل "“بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية" إلى Google

التعليقات


HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة