أحدث المشاركات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: فاتن دراوشة; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 13 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. الموضوع: زمردة

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    490

    ومضة عميقة موحية وراقية دام إبداعك أخي

    ومضة عميقة موحية وراقية

    دام إبداعك أخي
  2. الموضوع: يا ليل

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    522

    طاب لي المقام هنا ومتابعة ما نقش قلمك البهيّ هنا

    طاب لي المقام هنا ومتابعة ما نقش قلمك البهيّ هنا
  3. مشاركات
    9
    المشاهدات
    263

    نذهب ويبقى المكان ليت الطّغاة يفهمون ذلك ...

    نذهب ويبقى المكان

    ليت الطّغاة يفهمون ذلك

    ليتهم يتّعظون
  4. الموضوع: احتضار

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    23
    المشاهدات
    2,384

    بتنا نرزح تحت أكوام الهموم والمآسي نختنق...

    بتنا نرزح تحت أكوام الهموم والمآسي

    نختنق بدموعنا ونكوى بجمار حسراتنا

    قصيدة مثخنة بالوجع والبهاء

    دام إبداعك
  5. مشاركات
    19
    المشاهدات
    866

    الله الله ما أعمقها من صور وما أروعه من بوح ...

    الله الله

    ما أعمقها من صور وما أروعه من بوح

    دامت يراعتك تنزف إبداعا
  6. الموضوع: المهر

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    44
    المشاهدات
    2,182

    من يهن يسهل الهوان عليه وصف رائع مبدع لحال...

    من يهن يسهل الهوان عليه

    وصف رائع مبدع لحال أمتنا

    دام تميّزك
  7. مشاركات
    41
    المشاهدات
    6,044

    مرور بهيّ زاد النصّ جمالا دام ألق حضورك

    مرور بهيّ زاد النصّ جمالا

    دام ألق حضورك
  8. الموضوع: ومضة أمل

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    50
    المشاهدات
    7,228

    نعم الحزن قاتل يقطن أرواحنا فيبدّد كلّ ما هو جميل...

    نعم الحزن قاتل يقطن أرواحنا فيبدّد كلّ ما هو جميل بها

    دام ألق مرورك أخي
  9. الموضوع: حوار مع ناقد

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    668

    نعم أخي قد يجور النّاقد على النصّ خاصّة عندما لا...

    نعم أخي قد يجور النّاقد على النصّ خاصّة عندما لا تصله الرّسالة واضحة فالأذواق مختلفة وما أراه أنا قد لا تراه أنت

    لكن طبعا اختلاف الرأي لا يفسد للودّ قضيّة

    دام إبداعك
  10. الموضوع: جار السوء

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    80

    كما يقول المثل : الجار قبل الدّار فهو يحيل...

    كما يقول المثل : الجار قبل الدّار

    فهو يحيل الحياة جحيما إن كان جار سوء

    تصوير رائع
  11. الموضوع: أرى القلب

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    99

    قصيدة مثخنة بالجمال والحكمة وأسلوب طرح مميّز...

    قصيدة مثخنة بالجمال والحكمة

    وأسلوب طرح مميّز شوّقنا للمتابعة

    دام ألق حرفك
  12. الموضوع: حسن الدجى

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    319

    قصيدة راقية بمعانيها وحسّها رقيقة الجرس طابت...

    قصيدة راقية بمعانيها وحسّها رقيقة الجرس

    طابت لي المتابعة
  13. مشاركات
    7
    المشاهدات
    236

    قصيدة راقية بمعانيها رقيقة بحسّها أطربت القلوب...

    قصيدة راقية بمعانيها رقيقة بحسّها أطربت القلوب والارواح

    دام تميّزك
  14. الموضوع: ما أظلمك

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    127

    أسلوب طرح مميّز يغرينا بالمتابعة دوما دام...

    أسلوب طرح مميّز يغرينا بالمتابعة دوما

    دام تميّزك
  15. الموضوع: غواية الحروف ..

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    73

    رقسة راقية للعشق في حروف مثخنة بالجمال والإبداع ...

    رقسة راقية للعشق في حروف مثخنة بالجمال والإبداع

    دامت حروفك تنزف البهاء
  16. الموضوع: مِرساة

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    73

    مِرساة

    رغمَ عُبورِ الأعاصيرِ على مِساحاتِ نبضِها، بقيت صامدةً فوق لوحِ الغيابِ الأبيضِ على مَوجِ انتِظارِها، رمى مِرساةَ تَجاهُلِهِ، فارتطمت بلوحِها، وَعانَقَها الغرقُ.
  17. مشاركات
    4
    المشاهدات
    34

    ترانيم عشق شجيّة أطربت القلب والرّوح وصور شعريّة...

    ترانيم عشق شجيّة أطربت القلب والرّوح وصور شعريّة باذخة

    دام ألق نبضك وحرفك
  18. مشاركات
    14
    المشاهدات
    355

    انسكاب مورق للحرف لله درّ قريحتك الفذّة وما...

    انسكاب مورق للحرف

    لله درّ قريحتك الفذّة وما تجود به من كنوز أخي

    دام إبداعك
  19. الموضوع: تَبَسَّمْ

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    46

    بارك الله حرفك ونبضك أستاذنا ترحيب يليق بعودة...

    بارك الله حرفك ونبضك أستاذنا

    ترحيب يليق بعودة حرفك المبدع المحلّق

    أنرت فضاء واحتنا وأبهجت قلوبنا بهذه الخريدة الرّاقية
  20. الموضوع: ربيع الحب

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    33
    المشاهدات
    3,154

    ينابيع جمال تفجّرت من صخر حرفك المتميّز طاب لي...

    ينابيع جمال تفجّرت من صخر حرفك المتميّز

    طاب لي المقام هنا
  21. الموضوع: دليني ..

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    23
    المشاهدات
    2,881

    تنسج من صوف الأبداع أبهى الحلل كم تطيب لي...

    تنسج من صوف الأبداع أبهى الحلل

    كم تطيب لي المتابعة

    دام ألق روحك أستاذي
  22. مشاركات
    10
    المشاهدات
    363

    صلّى الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم ...

    صلّى الله على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم

    دام قلمك ينزف الجمال والنّقاء أخي

    وجعلها الله في ميزان عملك الصّالح
  23. الموضوع: قطينة رأسه

    بواسطة فاتن دراوشة
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    570

    قصيدة مدح راقية المضمون والهدف دام ألق حرفك

    قصيدة مدح راقية المضمون والهدف

    دام ألق حرفك
  24. مشاركات
    6
    المشاهدات
    68

    دام حرفك أبيّا نابضا اخي

    دام حرفك أبيّا نابضا اخي
  25. مشاركات
    15
    المشاهدات
    776

    تابعت فيض الجمال هنا دام ألق حرفك وروحك اخي

    تابعت فيض الجمال هنا

    دام ألق حرفك وروحك اخي
النتائج 1 إلى 25 من 311
صفحة 1 من 13 1 2 3 4