أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انهم ماضون في التطبيع

  1. #1
    قلم نشيط الصورة الرمزية محمد سوالمة
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    الدولة : رفح
    العمر : 63
    المشاركات : 486
    المواضيع : 188
    الردود : 486
    المعدل اليومي : 0.09

    افتراضي انهم ماضون في التطبيع

    إسرائيل ستشارك هذا الأسبوع في معرض الرياضة الدولي في العاصمة القطرية، الدوحة

    إسرائيل ستشارك هذا الأسبوع في معرض الرياضة الدولي في العاصمة القطرية، الدوحة. وقالت مصادر في وزارة الخارجية الإسرائيلية إن مندوبي الوزارة سينصبون منصة يعرضون عليها أجهزة في مجال الأمن، الاتصالات، الطب والرياضة. وتجدر الإشارة أن اللجنة الأوليمبية القطرية وجهت لإسرائيل هذه الدعوة تمهيدًا لاستضافة ألعاب الدول الآسيوية التي ستعقد في قطر سنة 2006

    .................................................. ....................
    وزارة الخارجية الروسية تطالب إسرائيل بالامتناع عن قتل وجرح فلسطينيين

    ناشد المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية إسرائيل بالامتناع عن استخدام الأسلحة الثقيلة في المناطق السكنية الفلسطينية لأنها تسفر عن قتل وجرح مدنيين فلسطينيين. وجاء في البيان أن هذه التصرفات تؤدي إلى تصعيد الصراع من قبل الفلسطينيين ضد إسرائيل
    .................................................. ......................
    الجيش الإسرائيلي يعتقل ناشطًا من حركة فتح بشبهة تورطه في عملية قتل فيها ستة جنود

    أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اعتقل، مساء اليوم، ناشطًا من حركة فتح في مدينة رام الله بشبهة تورطه في عملية قتل فيها ستة جنود في شهر شباط/فبراير العام الحالي. وفي مدينة قلقيلية اعتقلت وحدة المستعربين التابعة لقوات الأمن الإسرائيلية فلسطينيًا بشبهة عزمه الخروج إلى إسرائيل لتنفيذ عملية انتحارية.
    .................................................. ......................
    دبابة إسرائيلية تطلق قذيفة باتجاه فلسطينيين في منطقة رفح

    قال مصدر أمني إسرائيلي إن دبابة إسرائيلية أطلقت، مساء اليوم، قذيفة باتجاه فلسطينيين حاولا وضع عبوة ناسفة بالقرب من الحدود الفاصلة بين مصر وإسرائيل في منطقة رفح. لم يتضح في ما إذا أصيبا في الحادث.
    [motr]من اراد الله به خيرا فقهه في الدين[/motr]

  2. #2
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 53
    المشاركات : 39,312
    المواضيع : 1039
    الردود : 39312
    المعدل اليومي : 7.18

    افتراضي

    ليس غريباً على حكام قطر ووزير خارجيتهم الغر على وجه الخصوص الذي يؤمن بالمثل القائل "خالف تعرف" وبالمثل القائل "قبل الكلب من فمه ..." أن يستمروا بما بدأوه وأنكروه وتحايلوا عليه في أكثر من مناسبة .... وليس غريباً عليهم أن يسارعوا إلى بناء أكبر مطار حربي في دويلتهم ليغروا الأمريكان فيوقعوا معهم تلك الإتفاقية الغادرة الظالمة بما فيها من تهديد للأمن العربي القومي وتهديد حتى لأمن قطر. إنهم مجرد أرقام صغيرة في منظومة الحكم العربي التي تعتمد الخيانة للشعب والوطن والإخلاص للكرسي ومن يحميه وتستعمل وسائل الخداع والغدر جميعاً في سبيل تحقيق أهدافها الدنيئة في السيطرة على السلطة واستنزاف مصادر الثروة القومية لجيوب وحسابات أبنائهم وذويهم في الداخل والخارج .... وي كأنهم عصابة للسلب تنهب كل ما تقع عليها أيديهم ليوم يتحسبونه دائماً حين يثور عليهم الأباة الأشاوس فيقوموا عليهم قومة حر يأبى الذل والظلم والهوان.

    إن الحكام في قطر إنما يميزهم عن سواهم هو أنهم يبحثون عن هذا التميز بمخالفة منهج الإسرار بالخديعة إلى الإعلان عنها بتبجح وكأنهم بهذا الإعتراف يصبحون أشرف من غيرهم بالمقارنة. أما سياساتهم في بيع الدين والوطن والقضية فقد شهد لها التاريخ منذ أمد طويل وسيتكشف التاريخ لكل ذي عين بصير أن ما خفي كان أعظم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3

المواضيع المتشابهه

  1. انهم شعراء
    بواسطة حاج صحراوي العربي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-06-2015, 07:26 AM
  2. التطبيع /التقطيع (وجهان لجريمة واحدة)
    بواسطة أحمد عبدالرحمن الحكيم في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2006, 06:17 PM
  3. اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ
    بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-12-2005, 10:04 PM
  4. الصمت فيّ أبلغ من الكلام
    بواسطة إدريس الشعشوعي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-05-2005, 07:32 PM
  5. "هَمسَةٌ فِي أُذنِك..."
    بواسطة hedaya في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-10-2004, 10:35 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة