أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هيك الرجال !!!!!!!!!11

  1. #1
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 36
    المشاركات : 362
    المواضيع : 127
    الردود : 362
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي هيك الرجال !!!!!!!!!11

    اسرائيل ترد على الكلمة الجبانة الاستسلامية من أبو مازن البهائي الذي اهتم بنزع السلاح قبل ضمان امن شعب فلسطين

    هذا هو الرد الشاروني
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف: jpg iii.jpg‏ (27.4 كيلوبايت, 21 مشاهدات)

  2. #2

  3. #3

  4. #4
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 36
    المشاركات : 362
    المواضيع : 127
    الردود : 362
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي

    01/05/2003 : 490 - مساجد الشجاعية تبث نداءات لنصرة عائلة أبو هين و التصدي لقوات الاحتلال ومجموعات من المقاومة تنتشر في الشوارع والمقاومة عنيفة حتى اللحظة



    خاص:
    حال عنف المقاومة و شدتها من تقدم قوات الاحتلال التي يبدو أنها تورطت بعد تفجير عبوات و قذائف صاروخية في آلياتها العسكرية و لم تستطع الانسحاب بانتظام نتيجة خسائرها و حصارها من قبل المجاهدين الفلسطينيين و أخذت بإطلاق القذائف باتجاه حوالي ست منازل لعائلة أبو هين يقطنها حوالي 50 فرد فلسطيني رفضوا الامتثال لقوات الاحتلال التي طالبتهم بإخلاء منازلهم و لا زالت قوات الاحتلال تواصل إرهابها حتى هذه الساعة 15-10 من صباح اليوم الخميس .
    و أكد سكان المنطقة لمراسلنا أن قوات الاحتلال حاصرت مجموعة منازل تعود لعائلة أبو هين المحسوبة على حركة المقاومة الإسلامية حماس ، و يعتقد أن الهدف من الاجتياح هو المجاهد القائد يوسف أبو هين -30 عاما – الذي تتهمه قوات الاحتلال بأنه خبير متفجرات كبير في كتائب القسام .
    و أكد شهود عيان أن قوات الاحتلال فرضت طوقا مشددا حول المنطقة و عزلتها عن محيطها الفلسطيني و العالم الخارجي و قصفت بقذائف الدبابات عدد من منازل الفلسطينيين و دمرت المحول الكهربائي و أغرقت حي الشجاعية في الظلام .
    و أكد مراسلنا أن مساجد الشجاعية بثت نداءات لنصرة عائلة أبو هين و التصدي لقوات الاحتلال و خرجت مجموعات من المقاومة و انتشرت في شوارع الحي و جوبهت قوات الاحتلال بمقاومة عنيفة و قال شاهد عيان إن المقاومة التي حدثت لم تشهد الشجاعية لها مثيلا و أوقعت إصابات و خسائر في صفوف جيش الاحتلال و أضاف أن شخصيا شاهدت و علمت بتدمير ثلاث دبابات و أربع جيبات عسكرية وسيارة إسعاف صهيونية .
    و منعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة و أطلقت باتجاهها العيارات النارية و قطع خطوط الهاتف عن المنطقة .

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    العمر : 36
    المشاركات : 362
    المواضيع : 127
    الردود : 362
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي

    /05/2003 : 492 - القوات الصهيونية تقوم بعمليات تفجير مبرمجة و قصف باتجاه منازل عائلة أبو هين المحاصرة في حي الشجاعية الأمر الذي ينذر بكارثة و مجزرة حقيقية



    خاص :
    أكدت مصادر صحفية فلسطينية متواجدة في المكان الذي تحاصر فيه الصهاينة عدد من منازل الفلسطينيين أن قوات الاحتلال الصهيوني شرعت بعمليات تفجير مبرمجة و قصف باتجاه المنازل المحاصرة في حي الشجاعية الأمر الذي ينذر بكارثة و مجزرة حقيقية .
    و أفاد الصحافي ياسر أبو هين إنه محاصر منذ الساعة الواحدة فجراً مع حوالي 15 طفلاً من عائلته في مساحة مترين فقط و إطلاق النار متواصل لا يتوقّف باتجاه منازلهم و أضاف أن دبابات الاحتلال شرعت بقصف المنازل بالقذائف و تدميرها و يوجد في أحد المنازل حوالي مائة شخص محاصرين في أحد المنازل و إطلاق النار باتجاههم و بينهم جرحى .
    من جهته قال الطبيب تيسير البطنيجي المحاصر في محيط المنطقة إن قناصة صهاينة تمركزوا في المباني المرتفعة من المنطقة المستهدفة مثل منزل عبد الله محيسن و منزل الدكتور فضل أبو هين و يطلقون النار باتجاه رجال المقاومة و كلّ شيء متحرّك.
    و أضاف أن المواطن هاني أبو هين المحاصر منزله أصيب بعيارٍ ناري و ينزف و اثنان من أطفاله أصيبوا بالرصاص و حالتهم خطيرة و أوضح أنه حاول مساعدتهم عبر الهاتف لكن الاتصال انقطع و يخشى على حياتهم لا سيما أنهم محاصرون و ينزفون بالدم منذ ساعات الفجر ، ربما استشهدوا الآن .. و تساءل الطبيب الفلسطيني "هل هذه خارطة الطريق .. إنها خارطة الحرب .. إسعفونا .. أنقذونا .. اتصلوا بالصليب الأحمر و منظمات حقوق الإنسان و وكالة الغوث الدولية" .
    و أكد الطبيب البطنيجي أن دبابات الاحتلال تقوم حالياً بقصف منزل الدكتور فضل أبو هين بالقذائف و سمعت أصوات انفجارات هائلة في المنطقة .
    من جهته قال الدكتور محمد سلامة مدير الإسعاف و الطوارىء بوزارة الصحة على أن سيارات إسعاف فلسطينية محاصرة بين دبابات الاحتلال بينهم سيارات رقمي (41 - 51) و تحتجز طواقم الإسعاف بداخلها و وضعهم خطر ، مؤكّداً أن هناك حالات جرحى و غير قادرين على إخلائها . و ذكر أن أحد أفراد الطاقم الطبي "اتصل به و أخبرني أنه محاصرٌ بين الدبابات الصهيونية و تطلق باتجاهه النار" . و ناشد سلامة الصليب الأحمر بالتدخل لوقف سفك الدم الفلسطيني و إخلاء الجرحى وفقاً للمواثيق الدولية .

  6. #6
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,278
    المواضيع : 1080
    الردود : 40278
    المعدل اليومي : 6.47

    افتراضي

    نعم أخي هكذا الرجال وهكذا الأبطال ...

    أولئك الذين يتصدون لجحافل العدو المدججة بالسلاح الأمريكي الصهيوني المتطور ... يقاتلون بإيديهم وبصدورهم وببعض رصاصات تطلقها يد متوضئة وقلب ثابت مؤمن بعزته وبقضيته ...


    تلكم هم الأبطال أخي الصامدون المرابطون الصابرون على التجويع والتقتيل الرافضين للخضوع والمساومة ... قلبي ينتفض إكباراً ويحترق غضباً وألما ...

    إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون ...

    الله الله يا أبطال فلسطين عرين الأسود ...

    تحياتي وإكباري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المواضيع المتشابهه

  1. في زمن عز فيه الرجال!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة ابن فلسطين في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-01-2004, 04:56 PM
  2. ودمع العين أغلى مايمتلكه الرجال
    بواسطة النجم الحزين في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-07-2003, 01:05 AM
  3. ما أصعب أن يبكي الرجال
    بواسطة النجم الحزين في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-07-2003, 04:34 AM
  4. أي الرجال انت؟؟
    بواسطة ابن فلسطين في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-05-2003, 02:27 AM
  5. كلمات الرجال بشأن الحب غير كافية
    بواسطة عمر الدمشقي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-05-2003, 03:54 AM