أحدث المشاركات

أمنيات» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: ابراهيم ياسين »»»»» يظنون ( قصص قصيرة جدا )» بقلم حسين العفنان » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» أحلام» بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» أذى» بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» تعسف» بقلم أميمة الرباعي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» دعــاء» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» احتفاء ..» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» لقاء» بقلم كاملة بدارنه » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» تربية» بقلم يحيى البحاري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» معادلة» بقلم محمد كمال الدين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: تصاميم الشعار الجديد - للتصويت

  1. #11

  2. #12

  3. #13
    في ذمة الله
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 3,415
    المواضيع : 107
    الردود : 3415
    المعدل اليومي : 0.59

    افتراضي

    سلام الله عليكم أحباب الله والواحة الكرام

    الأخت الفاضلة ـ نسيبة بنت كعب

    أشكرك على توجيهي إلى هذا المتصفح ، حيث يتم لي الأنضمام لصحبة الرأي بالواحة ، وأتمنى أن يوفقنا الله إلى كل ما يحبه ويرضاه ، ويكون منا الخير للواحة الغراء .

    فلقد أعجبني أثنتين وهما :

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    والتاليه :

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولو جعلنا الكرة تدور يكون أفضل مع أنسياب صوت أخيتا د . سمير العمري بجميل القصائد .

    خالص التحايا ورقيق الأمنيات .

  4. #14
    الصورة الرمزية شاطئ سلام عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    الدولة : ............................................
    العمر : 38
    المشاركات : 478
    المواضيع : 49
    الردود : 478
    المعدل اليومي : 0.08

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    10
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الأخت الحبيبة والمتألقة نسيبة بنت كعب ،،،
    أشكر لك نشاطك واستمرارية عملك بكل روح ودية ومتطلعة ،
    وجزيتي خير الجزاء أختاه ....
    وكل ما طرحتيه كان أروع من رائع وأزهى من جميل ،
    لكن حقيقة ما أعجبني الرقم (1)
    ولكن الرقم (10) أكثر روعة وكمال ،،،،
    سلمت يداك أختي ، وبالتوفيق وتحياتي الودية لك وللواحة كافة وبالسعادة أودعكم ،،،
    أختك
    شاطئ سلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية خليل انشاصي شاعر
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 1,198
    المواضيع : 48
    الردود : 1198
    المعدل اليومي : 0.21

    افتراضي

    الأخت / نسيبة :

    رااااااااائع وجهد تشكرين عليه
    وكما يقول المثل ( إنّ تحّيره خيّره )
    كلهم حلووووووووين الواحد احتار شو يختار
    نرجو منك أن تدعي لنا فرصة أكبر للإختيار
    هذا ما آراه يا نسيبة .
    وعلى الخير نلتقي .

    أبو عبدالله .
    خُــــذْ مِنْ شبابكَ للمِعَـــــادِ نصيبــا
    إنَّ المشيبَ إلىَ الشّبـــــابِ رســولُ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. زاوية تصاميم رمضانيّة واحيّة
    بواسطة فاتن دراوشة في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-08-2013, 08:15 PM
  2. أتحداك ياعامي الجديد
    بواسطة محمد حيدر في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-05-2012, 09:06 PM
  3. يا رفاقي في الشعار
    بواسطة د. عبدالله حسين كراز في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-09-2008, 04:14 PM
  4. اهـداء ... تصاميم للأحبة ..!!
    بواسطة نورا القحطاني في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-02-2007, 05:30 AM
  5. تصاميم رائعة
    بواسطة سحر الليالي في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-01-2006, 10:20 PM