أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لعـــنَ اللـــه ابليس .. وساعته !!

  1. #1
    الصورة الرمزية جمال حمدان عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    المشاركات : 413
    المواضيع : 116
    الردود : 413
    المعدل اليومي : 0.07

    Talking لعـــنَ اللـــه ابليس .. وساعته !!

    أحيانا يبلغ الغضب بالمرء مبلغا يفقده صوابه .. وخاصة عندما يطلب منه إبنه عشر ريالات والأب ( طفران ) والدنيا آخر شهر .. أو يكون راجع من السوق وجايب كل ( المقاضي ) وفجأة وقبل أن يرتاح تيجي ( أم ابريص ) وتقول له .. تكفى يا ( بو بريص ) روح جيب لنا 2 كيلو برتقال واللي يرحم والديك !!

    مرفِّعات الضغط كثيرة .. وأحيانا تكون الأسباب واهية وغير مقنعة ولكنها تندرج تحت بند ( ابليس وساعته) .. فبعض الناس ( ساعة ابليسه ) ماشيه مع بيج بن لادن ..وشو اللي جاب طاري لادن ... يالله ما علينا .. وبعض الناس ( ساعة ابليسه ) تكون راكباه حين يصحو من النوم .. ويا حليلها أول مرايه تتصبح في خشته !! وبعض الناس ...!!

    بلا طول سيرة ...

    لماذا لا نعمل مثل ما عمل إثنان من ركاب باص القاهرة - الجيزة ( وبالعكس ) ؟ فقد كان يوما صيفيا مائلا للإنفجار... حين انحشر 70 راكبا في باص رقم 62 النافـــر من القاهرة صوب الجيزة ..

    وقد جاهد ( الكمساري ) بأقصى ما عنده حتى لا يفر الركاب دون أن يدفعوا ( ضريبة الزنقة ) .. فإذا بصوت عالٍ يرتفع ومشادَّة كلامية بين إثنين من الركاب تزيد الجو دفئا ونعنشة ..!!
    وأخذ كل منهما يكيل للآخر مما تيسر له حينها من ( ساعة إبليسه ) حتى ظن القوم – أي الرُّكاب - أنَّ أحدهما سيقتل الآخر لا انفكاك – يعني لا محالة – بس بكيفي.. انفكاك أحلى !! .. وأخذ المزنوقون بإبعادهما عن بعضهما البعض وهما مستمران في ( ضبط ساعة إبليسهم ) حتى تواعدا أن ينزلا ليتبارزا عندما يقف الباص في أقرب محطة قادمة ..

    كنتُ كمثلي من المزنوقين نتمنى أن يتوقف الباص حتى نرى المعركة بينهما أو على الأقل ( نفتك من أبوهم ) .. وبعد لحظات توقف الباص فعلا في إحدى المحطات ... فقفز أحدهما خارج الباص والتف للشباك وأخذ يلحُّ على صديقه اللدود أن ينزل ( إذا كان رجلا ) .. فردَّ عليه ( الأخ اللي المزنوق في الباص) قائــلا :...
    يا عمي روح في سبيل حالك وربنا يسهل لكْ !! .. يعني هنزل وهنعمل إيه ؟ هتضربني ألم واضربك ألم .. وتضربني شلوت واضربك شلوت ..ونفرَّج خلق ربنا علينا .. يا عمي روح وقول اللهم اخزيك يا "شطان" ! ويلعن ) إبليس وساعته )... !!


    فضحك جميع سكان الجـيزة عندما سمعوا ضحك المزنوقين ... وعندما انقطع نفسي من الضحك ... أخذت نفسا آخرا وقلتُ :
    فعلا ... لـعن الله ( إبليس وساعته ) حتى لو كانت " رويـال " !!



    وعطــر الله أنفاســكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    جمال حمدان

  2. #2
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : May 2003
    المشاركات : 7
    المواضيع : 3
    الردود : 7
    المعدل اليومي : 0.00

    افتراضي للتجربة فقط

    للتجربة فقط اعتذر ايها الاخوة الاعضاء والمشرفين ساكتشف الان هل نجحت ام لا اني مشترك جديد وقروي او بدوي في مدينة الانترنات بالعربية تحياتي لكم وشكرا اخ جمال

  3. #3
    الصورة الرمزية جمال حمدان عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    المشاركات : 413
    المواضيع : 116
    الردود : 413
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي

    الأخ العزيز / salem salim
    حياكَ الله وبياك .. واهلا وسهلا بكم في هذه الواحة الوارفة بمشاركيها وسواعد
    أبنائها البررة ..
    حُييتَ أخي وبوركت .. وشكرا لكم على المشاركة
    ولو أنها تجربة ...

    وعلى رأي المثل ( تعلموا الزيانة في روس الحزانا) @@نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أخوكم / جمال حمدان

  4. #4
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,312
    المواضيع : 1081
    الردود : 40312
    المعدل اليومي : 6.43

    افتراضي

    أي والله

    لعن الله إبليس وساعته وموبايله وسيارته ...

    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,312
    المواضيع : 1081
    الردود : 40312
    المعدل اليومي : 6.43

    افتراضي

    أخي سالم سليم:

    حياك ربي وأهلاً بك ومرحباً في واحتك واحة الفكر والأدب ومنبر الخير والحق والجمال ....

    حدثني عنك أخي جمال فأكثر المدح حتى اشتقنا لعذب بيانك ...

    تحياتي وتقديري

  6. #6
    الصورة الرمزية جمال حمدان عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    المشاركات : 413
    المواضيع : 116
    الردود : 413
    المعدل اليومي : 0.07

    افتراضي

    الاخ العزيز / سمير
    ها ها ها ها ها ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    سأعود واقول معك ( لعن الله إبليس وساعته وموبايله وسيارته )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    شكرا لمروركَ وتعقيبكَ !


    اخوكم / جمال حمدان

  7. #7

  8. #8
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : May 2004
    المشاركات : 5
    المواضيع : 0
    الردود : 5
    المعدل اليومي : 0.00
    من مواضيعي

      افتراضي

      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      Up

      من السيفن آب وبالمناسبة رحم الله الجدة كلما ذُكرت السيفن آب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

    المواضيع المتشابهه

    1. كُــنْ مـعَ اللـــه
      بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 19-03-2010, 08:51 PM
    2. ندعـــــوك يا اللـــه
      بواسطة بابيه أمال في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 40
      آخر مشاركة: 20-03-2009, 12:38 AM
    3. اذْكـُـــر اللّـــه
      بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 30-05-2007, 05:58 AM
    4. " ابليس و لا ادريس "
      بواسطة علي قسورة الإبراهيمي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 03-03-2005, 09:42 AM