أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: "كفاية إفسـاد".. حملة مصرية ضد "العري" الإعلامي

  1. #1
    الصورة الرمزية زاهية شاعرة
    تاريخ التسجيل : May 2004
    المشاركات : 10,293
    المواضيع : 574
    الردود : 10293
    المعدل اليومي : 1.77

    افتراضي "كفاية إفسـاد".. حملة مصرية ضد "العري" الإعلامي

    "كفاية إفسـاد".. حملة مصرية ضد "العري" الإعلامي
    منقول

    القاهرة - خدمة قدس برس: تحت شعار "كفاية إفسـاد" أطلق ناشطو إنترنت من المسلمين والمسيحيين في مصر، حملة ضد ما وصفوه بـ"العري والإباحية" المنتشر في وسائل الإعلام، وطالبوا الحكومات العربية بإيقاف "هذه الموجة الطاغية من التعري الفاحش، وممارسة الجنس افتراضياً" في أغاني الفيديو كليب، داعين نواب البرلمان ومواقع محاربة العريّ الأخرى في العالم، للتعاون ضد هذه "الموجة السيئة".


    وفي هذا السياق؛ تم إطلاق حملة على موقع "حماسنا دوت أورج"، المتخصص في مكافحة العري والإباحية على الإنترنت، قال القائمون عليها إنّ الهدف منها محاكمة "إعلامية" لمجرمي الإعـلام، من المنتجين أو المخرجين أو الممثلين أو المطربين، الذين ينشرون ثقافة العري والإباحية عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.


    وطالب المشرفون على الموقع، في رسائل وصلت "قدس برس" نسخة منها، الحكومات العربية بإيقاف هذه "الموجة الطاغية من التعري الفاحش وممارسة الجنس، في أغاني الفيديو كليب، وفي بعض الأفلام، خصوصاً تلك التي تقوم عليها المخرجة إيناس الدغيدى"، التي وضعها منظمو الحملة على قائمة "مجرمي الإعلام العربي على الإنترنت، إلى جانب بعض المطربين والمطربات، ممن يصرّون على إفساد عقول الشباب، وتغيير فطرة المجتمع العربي"، على حد قولهم.


    ويشارك لأول مرة في الحملة، مجموعة من الشباب المسيحي، بجانب نشطاء من جماعة الإخوان المسلمين، ووصلت عشرات الرسائل من شباب مسيحي لموقع "حماسنا"، أكدوا فيها أن تعاليمهم ترفض ما يعرض في بعض أشرطة "الفيديو كليب"، من أغانٍ إباحية، لأنّ هذا "ينافي فطرة الإنسـان، ونحن معكم من أجل تنظيف البيئة الإعلامية من هذه الحثالة"، كما وصفوها.


    استجواب برلماني


    ويقول مشرفو موقع "حماسنا" الجديد، المتخصص في مجال محاربة العري والإباحية؛ إنه تم تجهيز استجواب برلماني، والاتصال بأعضاء في البرلمان المصري لتقديمه من أجل وقف بعض هذه المظاهر الإعلامية، التي تتضمن ما وصفوها بـ"مشاهد إباحية"، منها فيلم المخرجة إيناس الدغيدي الجديد، الذي تردّد إعلامياً أنه يحتوي على أربع وثلاثين لقطة للشواذ، وما سموه بـ"العري الفاضح لأول مرة على شاشات التليفزيون العربي دون أدني حياء"، وأنّ "نواب في البرلمان وعدوا بتبنِّي طلب إحاطة في هذا الشأن".


    كما أكدوا أنهم اتصلوا ببعض المواقع الأجنبية، التي تحارب هذه الظاهرة في العالم، ونظموا صفحات لرسائل ضد "الإسفاف الإعلامي"، تدعو لمحاكمة من وصفوهم بـ"مجرمي الإعلام العربي"، وقالوا إنّ موقعهم "يستقبل كمّاً هائلاً من المقالات والدراسات حول هذا الأمر".


    وشدّد مسؤولون في الموقع، على أنّ "الأمر لا يتوقف على محاربة العري والإباحية الفنية، بل نسعى لإيجاد البديل المناسب، فالعرب لديهم كم كبير من التراث والأفكار الإبداعية، التي نستطيع من خلالها اقتحام السينما العالمية، وتقديم لون راقٍ من الفن غير المستند إلى العري والإباحية"، حسب قولهم.


    وأشار هؤلاء إلى أنّ حملتهم هذه، انطلقت بعدما أثارهم "التضييق على الدعاة والإصلاحيين وتلفيق التهم لهم"، بينما من وصفوهم بـ"المجرمين الحقيقيين يعيثون في الأرض كيفما يشاءون، وينشرون الانحلال والفساد الأخلاقي، دون رادع وكأنهم فوق القانون، وأنّ هناك معالم مؤامرة على الشباب العربي، يجب أن يوضع لها حد"، وفق شكواهم.





    أول اتحاد عالمي لمواقع الشباب


    من ناحية أخرى يستعد هؤلاء الناشطون لإطلاق أول اتحاد عالمي للمواقع الشبابية الإسلامية، في جميع أرجاء العالم، كي تكون هذه المواقع، حسب وصفهم "واجهة للإسلام المعتدل، وحائط صدّ للحفاظ على الثوابت الإسلامية، بعدما أظهرت تجارب الإساءة للإسلام والمسلمين الحاجة لتضافر الجهود في هذا الصدد".
    حسبي اللهُ ونعم الوكيل

  2. #2
    الصورة الرمزية الصباح الخالدي قلم متميز
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    الدولة : InMyHome
    المشاركات : 5,766
    المواضيع : 83
    الردود : 5766
    المعدل اليومي : 1.11

    افتراضي

    فعلا كفاية عري وفساد نريدها ستر وإصلاح
    زاهية بوركت على النقل
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَما صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهيمَ. إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.

  3. #3
    الصورة الرمزية زاهية شاعرة
    تاريخ التسجيل : May 2004
    المشاركات : 10,293
    المواضيع : 574
    الردود : 10293
    المعدل اليومي : 1.77

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصباح
    فعلا كفاية عري وفساد نريدها ستر وإصلاح
    زاهية بوركت على النقل

    بارك الله فيك أخي الكريم
    مثل هذه المواضيع الهامة البعيدة عن السخف والمحاربة للفسوق
    بحاجة لتفعيل في كل منتديات الأمة

    جزالك الله الخير
    أختك
    بنت البحر

  4. #4
    الصورة الرمزية بابيه أمال أديبة
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : هناك.. حيث الفكر يستنشق معاني الحروف !!
    المشاركات : 3,047
    المواضيع : 308
    الردود : 3047
    المعدل اليومي : 0.60

    افتراضي

    سلام الله عليكم
    ترجع عوامل تخلف المجتمع العربي الداخلية والخارجية إلى هذه المعاول الإعلامية و الفكرية واللغوية والمذهبية والقومية المرفوعة لهدم ركائز الأمة وتفكيك وحدتها.. معاول أنشئت نتيجة تفكير طويل وعمل دائب لعقول تعرف كيفية التخطيط لضمان مستقبل دولها ضد خطر قيام أي وحدة، من أي نوع، للعالم العربي أو الإسلامي، وضد نهضته وتقدمه في المستقبل القريب..
    وبدءا بالإعلام (بكل جنوده المجندة لخدمة المواطن وتثقيفه الثقافة اللازمة) ثم انتهاء بالتربية، نجد أن كل المناهج تسير نحو الدنو فالدناءة المفروضة ترغيبا أو قسرا على الشعوب بكل فئاتها طمعا في تنويم ومغنطسة القيم المتبقية لإخمادها و إبادتها ما أمكن.. والمستفيدون من زمننا المهزوم اليوم ينظرون بعيون المتفرجين فوق كراسي صنعت خصيصا لرؤية ثمار جهودهم من بعيد وأطراف العالم العربي تئن جراح التدمير..

    زاهية..
    دامت جهودك في خدمة الحق أخية..

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل كتاب كفاية المتحفظ فى اللغة لابن الأجدابى ، وشرحه pdf
    بواسطة محمد حمود الحميري في المنتدى المَكْتَبَةُ الأَدَبِيَّةُ واللغَوِيَّةُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 06:34 PM
  2. إعلانُ انْطلاقِ منظمة ضدّ الرّجل...
    بواسطة ماجدة ماجد صبّاح في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 31-10-2008, 09:21 AM
  3. المَوْجَة ُ ضِدّ التَيَّار .,!
    بواسطة حوراء آل محمود في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 15-02-2008, 12:50 PM
  4. حَرْبٌ ضِدَّ الـ... إِرْهَـــــــــ (إسلام) ـــــــاب ....!!!
    بواسطة مصطفى الجزار في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 12-02-2007, 03:06 PM
  5. خلاص كفاية ...!!!
    بواسطة صابرين الصباغ في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 19-11-2006, 01:50 PM