أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: جنة يا بلادي

  1. #1
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي جنة يا بلادي

    جنه .... يا بلادي

    جنة يا بلادي جنة
    وردة بستان
    فيها معنى الحنية بصورة إنسان
    فيها طيور المحبة تمرح وتطير
    بين زهور الأماني بجناح كبير
    فجر وصبح وأماسي
    تلالي الآيات
    فوق شفاه الليالي
    رنة عيدان
    مثل القمر بالعالي بنور الحرير
    تغني أطفال بلادي
    نغمة حنان
    صحرا وشط وبوادي
    وبحر ينادي
    جنة بأرضك يا بلادي ونغمة نيسان
    والشمس بضحكة حلوة تشرق وتصير
    بسمة آمال الوادي بأمن وسلام وفرحة طفلة بتغني
    بعيد الأوطان
    ترفرف عالغصن العالي طيور الأعياد
    بهجة ونسمة لبلادي ضحكة فنان
    الفلة الحلوة الأمورة مثل الصورة
    تلبس فستان الوردة هالغندورة
    وتلعب عالبحر الهادي لعبة غزلان
    تزقزق مثل العصفورة بين الأغصان
    وترقص فوق المرجوحة حلوة بلادي
    جنة بموال الشادي أرض الإنسان
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    تحية أرجو التكرم بمن يلحنها هي هدية له تشجيعا لي على رسم كلمة طاهرة لأبنائنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2

  3. #3
    في ذمة الله
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 3,416
    المواضيع : 107
    الردود : 3416
    المعدل اليومي : 0.76

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جميلة
    متناغمة
    موسيقى

    شكراً لجمال الكلمات وحب الأوطان .
    تحياتي وتقديري أستاذي وأخي الفاضل / محمد إبراهيم الحريري

  4. #4
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي

    الأخت نورا
    تحية
    ما جمَّل الأبياتَ ولحنها على قيثارة الأمل مرور أنامل الطهر تدون نغم الأمل على قيثارة الود تهديها للناس لحن حب يترنم ببوح قلب تحمله رسول مودة وحب للجميع ، ومما زاد الكلمات ألقا كلمات قليلة تلخص معاني وجدان أخت نقي السريرة نظيف الوجه مرآة أمل لنور قلب سرت به الظنون بوديان التشتت فرأى نورا يسطع على تل الهداية
    الفرحة أكبر هي مشاهدة توقيعك على المتصفح وهذا ما زاد يقيني بما ألفت من نقاء الفؤاد لديك .
    تحية لك أخت نورا لا لبس في معانيها طيبة مباركة من كل حرف أخضر في جنة بلادي
    يرفرف على الغصن الهادي طير بلادي
    يلحن للعيد الشادي
    أعذب الحان
    ثوب الفرحة للدنيا أخضر زاهي
    مطرز بالحب الصافي بلون الوجدان
    يا فرحة قلب الواحة بعودة نورة
    بعد الرحلة الطويلة ها الأمورة
    ترجع للبيت الهادي
    بصوت الغفران
    ـــــــــــــ
    أشكرك يا نورا
    لا أمل من الكتابة لكن مغادرتي
    احتراما لمن تخشى غرقي

  5. #5
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي

    الأخت أم محمد
    تحية
    لحن الود وجودة الأنغام هلت من توقيع قلب كبير يطرب شجن العذاب الممهور على قلوب تكسرت بها أنغام الأماني فلحنت لها حروف الوداد خضر الألحان بناي تعبد في محراب الطهر متبتلا بصومعة الإيمان ، صدقا ساطعا يرتدي نور العفة بعذب حرف وحسن طوية ، جميل الرأي يتناغم حبا لكل القلوب يجبر ما تفتت من ضلوع أفئدة يرممها لتصير:
    قلوب الواحة المستورة مثل الصورة
    ورد وفل وعصفورة ترفرف وتطير
    بين غصون الأماني
    بناي الوجدان
    مثل ألحان المنصورة وكفر الزيات
    وكفر الشيخ يغنيها ناي العرفان
    يجمل للدنيا الصورة
    غني يا بحر بلادي مركب صياد
    فوق الموجة يتهادى بنغمة أحفاد
    عنوا للحلوة وقولوا
    أجمل قلب يغنيها
    بعود الرنان
    جنة يا بلادي جنة غنى الإنسان
    ــــــــــــــ
    لا أملُّ الكتابة معكم لكن
    كل شيء زاد عن حد الظنون
    صار ضد لا تجاريه العيون
    ــــــــــــــ
    اشكرك أم محمد

  6. #6
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    الدولة : مقيم في الكويت
    العمر : 18
    المشاركات : 43
    المواضيع : 5
    الردود : 43
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    عمي الغالي محمد أنشودة جميلة جدا
    سيلحنها لي والدي وسيعزفها على العود وسأنشدها
    أحبك

  7. #7
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي

    حبيبي محمد
    تحية كبيرة جدا مني لك واشكر نواضع والدك على هذه المبادرة الطيبة فأنت تنشدها ياجمال هذه الفكرة ووالدك يلجنها لقد منحها الخلود ومن سيرقص على أنغام ريشة والدك نحتاج إلى فرقة من شباب الحريرية تغني وتدبك معكم وأنا سأكون إن شاء الله على رأس الدبيكة ونغني ولو كان لساني لا يستقيم له الغناء لكن إكراما لكما سأكون في العرس الملائكي ونقدم كؤوس الحب لكما وللضيوف ، يا لها من فرحة كبيرة لحروف كلماتي ،وهذا سيدفعني للكتابة أكثر ونبقى الملحن والمغني والفرقة من بيت واحد ، شكرا لكما وأنا منتظر هذه المقطوعة لتخلدها بصوتك ، وأنت تطلب مني ما تشاء ، حبي لك محمد ولوالدك تحية كبيرة
    عمك محمد

  8. #8
    قلم فعال الصورة الرمزية نورا القحطاني
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : لنــــدن
    المشاركات : 2,077
    المواضيع : 71
    الردود : 2077
    المعدل اليومي : 0.47

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إبراهيم الحريري
    ونبقى الملحن والمغني والفرقة من بيت واحد ، شكرا لكما وأنا منتظر هذه المقطوعة لتخلدها بصوتك ، وأنت تطلب مني ما تشاء ، حبي لك محمد ولوالدك تحية كبيرة
    عمك محمد
    وانا ساكون المنتج لهذا العمل المجيد ..فأنا نورا القحطاني الحريري... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    *
    *
    لله دركم آل الحريري ...حقيقة تعاون رائع
    واهم شيء حمودي الواحة الصغير يكون مبسوط وسعيد
    أبناء الواحة يجب أن يكونوا هكذا دائما

    أجمل المنى... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وفي انتظار جديدك أيها الحريري العم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    *
    *
    *
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحية ورد
    نـورا

  9. #9
    أديب الصورة الرمزية د. سلطان الحريري
    تاريخ التسجيل : Aug 2003
    الدولة : الكويت
    العمر : 52
    المشاركات : 2,955
    المواضيع : 132
    الردود : 2955
    المعدل اليومي : 0.56

    افتراضي

    يبدو أن المثل الذي يقول : " خذوا أسرارهم من صغارهم " ينطبق علي هذه المرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي، وما كنت أود أن يعرفني الناس بهذا ، ولكنها شقاوة الصغار .
    منذ فترة طويلة لم أعزف على العود ، ولكنني سأفعلها كرمى عيني المحمدين الغاليين العم وابن أخيه ، وهي أنشودة رائعة ، ويبدو أن لحنها جاهز ، والأروع تلك المعاني السامية التي خطها يراع السامق الحبيب أبي القاسم ..
    سأفعلها ، وسنسمعها من في محمد إن شاء الله تعالى ..
    لك يا أبا القاسم كل الحب والتقدير، ولنورا القحطاني الحريري حبي وتقديرينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي

    الأخت نورا الحريري القحطاني
    تحية منسوجة من سندس الطهر كشال حريري الملمس محمدية المنتمى إيمانية المرتقى تصلك شوقا ورد جميل لك تفضلت بكرمك به علينا ، أنت الأصل وطيب النسب أكرم بأخت لم تر إلا قناديل الخير غضت طرفها عن عتمات زلة فغفرت ،
    لك التحية وهنا قد اكتشفنا يا أخت نورا فرقة كاملة (مؤلف ومطرب وموسيقار ومنتجة ) يا لروعة التعاون خدمة للأطفال هم واحة أماننا ـ لك الشكر
    نورا الحريري
    آسف القحطاني
    فقد دونتك في سفر العائلة كما تشائين فلك صدر البيت ولنا عتبته
    جدك : محمد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ياَ فَتَاةْ العِشقِْ .. ياَ مَلِيـِحْةْ . .
    بواسطة ياسر مصطفي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 02:35 PM
  2. يَا غَزَّةُ يَا غَضَبَ اللَّهِ هُبِّي هُبِّي
    بواسطة سالم العلوي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-08-2014, 01:20 AM
  3. بلادي جنّة العاصي
    بواسطة احمد حمود الغنام في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 23-12-2011, 11:19 PM
  4. يَا مِصْرُ يَا فَخْرَ العَرَبْ ( بمناسبة فوز مصر بكأس إفريقيا )
    بواسطة محمد سمير السحار في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 02:50 PM
  5. إلى جنة الخلد أيها الشيخ الشهيد أحمد ياسين
    بواسطة د.جمال مرسي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-03-2004, 08:39 AM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة