أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ( شركات المرتزقة الاجرامية ) الصليبية الامريكية في العراق

  1. #1
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Aug 2004
    المشاركات : 332
    المواضيع : 80
    الردود : 332
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي ( شركات المرتزقة الاجرامية ) الصليبية في العراق.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله ناصر المستضعفين ومذل الكفرة والمشركين والصلاة والسلام على خير الخلق اجمعين وعلى اله وصحبه و من اتبعه باحسان الى يوم الدين . وبعد .

    اخواني , اخواتي الكرام . نبحث في موضوعنا الذي ياتيكم تباعا وفي رصد حي متواصل ان شاء الله ..... ونقدم ما بحوزتنا في تشريح تفصيلي كاملا لواقع اكبر واشهر عصابات الاجرام ومحترفي القتل " المرتزقة " العالمية والمحلية في العراق وجواره . ( لاننسى ان نشير هنا الى ان الجيوش الصليبية الامريكية والبريطانية هم مجرمون محترفون ولكنهم في شريعة كوفي عنان التي وافق عليها النواطير المجرمين من حكامة الامة يعتبرون قتلة شرعيون ومحتلون وافق المجتمع الموفي عناني عليه وبالتالي فانهم لايقومون بالاعتراف بالعمليات القذرة التي تتسم بما يخالف التشريعات الدولية التي نظرت في جنيف مشاكل الاستعمار ومسؤوليات الدول الاستعمارية في حالتي الحرب والسلم . والخروج على هذه النصوص الاجرامية بحد ذاتها مثار صراع وابتزاز بين المجرمين الكبار الامريكيين والبريطانيين وبقية من يدور في فلكهم لذلك تستخدم وكالة الامن الوطني الامريكي هذه العصابات المدربة والمحترفة من خبراء ومجندي الجيوش الاجرامية هذه وعصابات الجريمة المنظمة المحترفة وتدفع لهم اموالا طائلة للقيام بما تشاهدونه بام اعينكم . وحين نشير لها ونضعها تحت المجهر لايغيب عنا ان الاصل هو محاربة الاصل وهم القوات الصليبية الغادرة وكل من ساندها بل ومن سكت عنها وخدمها وساعدها من المجرمين نواطير جوار العراق وطاقمهم النجس من من اصبحوا علماء الغدر والخيانة والذين يجب البدء بجرجرتهم ومحاسبتهم قبل محاسبة من يدفع لهم ارغفة الخبز المغمسة بدماء اطفالنا في عراقنا الشهيد .

    جعلنا الله واياكم ممن يقمون باجتثاث انظمة الغدر والخيانة وعلماء الجريمة والغدر الرسميين وغير الرسميين الذي وافقوا على احتلال العراق وسكتوا عن القيام بواجب الدعوة لتحريك الجيوش المسلمة المحيطة به وحصار الصليب واهله واذنابه وقبرهم في صحراء الانبار . والله نسال ان لاننتهي من موضوعنا هذا وا نشاهد اشلاء الصليبيين ونواطيرهم في مناطق الجوار يمزقهم شباب الامة شر ممزق وان نكون فيمن يقومن يقومون بذلك ان شاء الله تعالى.


    ____________________________




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اعلن مساء اليوم ( 26/ 2/ 2006 ) خبر خطف رهينة فرنسي في العراق واعلنت ذلك في صفحات الانترنت وعلى قناة الغدر " العربية " المنافسة لقناة العهر " الجزيرة " مجموعة سمت نفسها : " كتيبة الرصد من اجل العراق " ! تطالب فيه برحيل القوات الفرنسية من العراق !

    وشر البلية ما يضحك . يعني هؤلاء المجرمين ايا كان اسمهم وايا كان مكانهم وهؤلاء الخبثاء الاعلاميين الذين يخدمون القوات الصليبية في العراق . لم يسمحوا بنشر هكذا خبر من باب العبث . بل لخدمة اهداف خبيثة هم بامس الحاجة لها .

    تصوروا معي ماذا يعني وما يهدف اليه عمدا الاعلان عن يخطف انسان فرنسي " بغض النظر هنا عن الدوافع اي كانت " ليطلب "منتج الشريط التافه " اخراج القوات الفرنسية غير الموجودة . !!!!؟؟؟


    ****

    مقدمة .

    الخطف بدواعي الربح المادي والاعلامي :

    مسالة ليست حديثة وانما يتم تطوير وتنظيم عملياتها في مناطق غير مستقرة عالميا وفي مناطق الحروب باستخدام احدث انواع العتاد الحديثة وبعض ما يسمح قانونيا للجيوش النظامية باستخدامه في الحرب العسكرية او تخشى هذه القوات حصول فضائح دولية يترتب عليها مسؤوليات قانونية او سياسية اكبر من المتوقع من القوى السياسية المنافسة ويقوم بالخطف و التهديد بالقتل للحصول على فدية مالية او معنوية او سياسية غيره من الوسائل وانتشرت في العراق وتحت ظلال الحراب الصليبية فيه شركات امن خاصة تم التعاقد معها بحجج شتى لتدريب الجيش العراقي او غير ذلك وانتشرت في معظم مناطقه وقام افرادها بعمليات اجرامية خطيرة لم يسبق ارتكابها تاريخيا حتى الان في مؤازرة لكائب المارينز اثناء اجتياحها لمناطق ومدن العراق .

    ولا تزال حتى هذه اللحظة فيه متواجدة فيه ويقدر عدد المرتزقة ( افراد شركات الامن الخاصة ) هذه وحسب الواشنطن بوست باكثر من 15000 مجرم مرتزق يتبع ويخدم شركات عالمية مختلفة وان كان اغلبها امريكي مع استخدام شركات خاصة ايضا زودت القوات الامريكية بعناصر للعمل في خدمتها من تشيلي وجنوب افريقيا وايرلندا الشمالية و فرنسا واسبانيا وبريطانية وروسيا واوكرايينا و وصربيا وكرواتيا ... وغيرها من الدول ويشكلون الان نسبة 15% من القوات الصليبية في العراق . ...وهؤلاء بالغالب انا عسكريون متقاعدون او سبق لهم الحصول على تدريبات عسكرية او مجرمون مختصون من عصابات المافيا الدولية و من مناطق انتشارها المعروفة .تم استقدامهم " لحراسة "الديمقراطية " في العراق ! برواتب مغرية تتراوح بين 75000$ ــــ 115000$ شهريا بحسب الكفاءة والخبرة السابقة وموقع العمل وشروطه .وتم الاعلان على فترات مختلفة عن قتل بعض عناصر المرتزقة هؤلاء في الصحافة العالمية كما اشارت مثلا صحيفة الغارديان البريطانية في حزيران الماضي لمقتل 4 عناصر تابعة للقوات الخاصة الامريكية ويعملون لدى شركة "بلوك ووتر سيكيوريتي". واشارت صحف اخرى لمقتل عناصر اخرى تعمل لدى الشركة الإنكليزية "أرمور غروب" او شركة "إيرنيس" الجنوب افريقية .وما الى ذلك من اجرام ومجرمين وشركات قتل ومرتزقة محترفين قامت باستئجارهم وجلبتهم للعراق القوات الاجرامية الصليبية النظامية وغير النظامية وينتشر الان القوة الاخطر والاكثر تدريبا "فرقة دلتا " في قلب المدن الشامية بمرافقة من قادة الاستخبارات العسكرية والسياسية للتحضر للعمليات السريعة فائقة الدقة لضرب خطوط الاسناد والقوة والمواجهة المحتملة لمخططات محفل الجمجمة والعظام الماسوني الذي يدير الحملة الصهيوـ صليبة الصنية عشر هذه على بلاد المسلمين ... من الرجال البررة في الشام عسكريين ومدنيين .... .مما سوف نتعرض له بالتفصيل ان شاء الله تعالى .


    ****


    وبالنسبة لنشاط المافيا الدولية التي تمارس نشاطات مختلفة و تقوم صناعتها بالاساس اعتمادا على تجارة المخدرات و الدعارة والرقيق الابيض عالميا والتي تدر عليها ارباحا خيالية تقدر بعشرات المليارات من الدولارات سنويا حتى هذه اللحظة في عدد كبير من دول العالم ...ضمن شبكات موصوله وعبر مفاتيح خاصة باجهزة الاستخبارات الغربية وكبار السياسيين فيها بطرق سرية و لايمر شهر بدون حصول فضيحة لبعضهم في بلدان اوربا ...( خذ مثلا فضيحة فيشر الالماني وسيلفيو برلسكوني الطلياني وغيرهم !!!!. في ابتزاز سياسي من قبل جماعات الضغط الصهيونية او خصومهم ومنافسيهم لدفعهم لاعمال معينة او الاحجام عنها اواقرار تشريعات وقوانين معينة و ما شابه ذلك ) . وتسيطر عصابات المافيا الاوربية حتى ايامنا هذه على اقاليم كاملة في جنوب ايطاليا وصقلية وسردينيا وبعض مناطق فرنسا وجزيرة كورسيكا واجزاء في المانيا الشرقية وشمال غرب اسبانيا واحياء كاملة في الدول الاسكندنافية ومناطق في انجلترا وجنوب وغرب الولايات المتحدة الامريكية وبوليفيا وكولومبيا ومعظم مناطق امريكا اللاتينية والمدن الكبرى في البرازيل كريوجانيرو وسان باولو اضافة الى اجزاء في جنوب افريقيا وغيرها من بلدان القارة الافريقية ومناطق كاملة في اسيا والتي يغلب على نشاط عصابات المافيا فيها فضلا عن تجارة المخدرات القرصنة والسطو على المسلح على السفن باحجامها المختلفة وحتى السفن التجارية الكبرى !


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    واقع شركات المرتزقة في العراق ما بين 2003 -2006 :

    تم استخدام عصابات المرتزقة هؤلاء في تنفيذ كل عمليات تفخيخ السيات التي استهدفت التجمعات المدنية للمسلمين (المساجد والاسواق والمستشفيات والشوارع المزدحمة ) بطرق اجرامية كلاسيكية (تفجيرات سيارات ) في هذه المناطق غلب عليها الاجرام القذر المتناهي الذي تعمد احداث اكبر عدد من " اهلنا " المساكين فيه وذلك بالقيام بتحضير صهاريج وقود توضع بالقرب من السيارات المفخخة !!! ولاحداث التمويه المطلوب كان يتم ربط بعض المجاهدين مسبقا في سيارات مسروقة لتوجيه الاتهام للمجاهدين وتشويه صورتهم واحداث شرخ نفسي في نفوس المسلمين تجاههم وبذر واذكاء روح البغضاء الطائفية بالاشارة الى عملائهم الاعلاميين الذين يقومون بالاشارة الى ما طلبت منهم مسبقا ادارة الحرب المعنوية توضيحه وتضخيمه . اضافة لخلق جماعات انترنيتية تقوم نمهمة تبني هذه العمليات الاجرامية وسحب النقمة من المرتزقة الصليبيين هؤلاء و تفريغ النقمة الحاصلة هنا من هذه المجازر الدموية بوسائل الاعلام الخبيثة (الفضائيات وصفحات الانترنت ) و(الجماعات الوهمية ) وتوجيه النقمة وتحويلها من المرتكبين الحقيقين لها (قوات الاحتلال الصليبية الغاصبة وعناصر المرتزقة المرافقة ) وتفريغها في صدور المسلمين !!!!!

    ولقد درس المخططون الامريكيون لاحتلال العراق وباقي بقاع المنطقة عسكريا وبشكل مباشر وعلني اخطاء اسلافهم الصليبيون (الانجليز والفرنسيس ) وقاموا بتجهيز وتحضير واختراع عصابات اجرام انترنيتية وهمية ونشروا لها الدعاية الكافية عالميا عن طريق فضائياتهم الخبيثة (الجزيرة والعربية كنموذج وغيرهم طبعا ) اضافة لما سبق وان اتفقوا واملوه على خدمهم في اجهزة الغدر والاجرام الامنية الرسمية التي تتحكم في مفاصل الحركة الامنية المحلية للانظمة العملية في جوار العراق ...دعك من اعدادالعدة السياسية عن طريق المجرمين من السفلة الغادرين من اتباعهم المخلصين
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولقد درس المخططون الامريكيون لاحتلال العراق تاريخ الاحتلال الانجليزي السابق للعراق بداية القرن الماضي واستوعبوا اخطاء الانجليز التي ارتكبوها وتم تفاديها بل وقاموا باحضار (المجاهدين معهم ضدها ) حتى يمنعوا المسلمين من اي عمل ذو معنى لمقاومتهم ورتبوا الاسباب الكافية لمنع وحدة المسلمين وبندقيتهم فيه ضدهم ونشروا واستخدموا التهم الاعلامية والامنية وخدمات الاستخبارات المحلية للدول والانظمة المجاورة للعراق فيه بكل دقة وعناية ولؤم نجحوا في تحييد خطر وحدة المسلمين فيها على انتشارهم واحتلالهم و قاموا بتجميع العملاء المخلصين لهم فيه بقيادة الربيعي والسامرائي وعلاوي و الجلبي والجعفري والطالباني والبارزاني وغيرهم في مؤتمر اربيل 92 الذي بدا التحضير له منذ الغزو الاول

    في مؤتمر اربيل 1992الذي بدا التحضير له منذ الغزو الاول 1991
    عن طريق عملائها فيه ممن صنعتهم في المؤتمر الوطني وما تلاه داخليا وخارجيا مناخ سياسي عام يمنع وحدة المسلمين وقواهم المخلصة وسحب البساط من يد المخلصين من علماء المسلمين فيه عن طرق مختلفة منها الاغتيال المباشر للشخصيات الكارزمية التي تشكل خطرا على احتلالهم اواعتقالهم في سجونها الهائلة التي تم انشاؤها منذ ايام الغزو الاولى وتم ايداع اعداد هائلة من الجيش العراقي فيها في الشهر الاول تقدر بحسب مصادرهم ب 60000 عسكري وضابط بالاضافة طبعا لعدد كبير من علماء المسلمين ونخبهم الفكرية والعلمية والسياسية المخلصة. واستخدمت قوات المرتزقة هؤلاء في عمليات اغتيال استهدفت عدا كبيرا جدا من شخصيات لها احترام محلي ودولي من نخبة الفكر والثقافة والمقاومة بلغت بحسب المصادر العراقية حوالي 3000 عالم ومفكر وخبير عسكري ونشيط سياسي واعلامي من خيرة شباب المسلمين في العراق .والان وبعد ان استتب الامن للقوات الامريكية وفرضها دستورها الذي صممه اليهودي الامريكي " نوح فيلدمان " Noah Feldman


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الاب الشرعي للدستور العراقي الحالي البرفيسور اليهودي الامريكي المتخصص في اللغة العربية و الفقه الدستوري الاسلامي نوح فيلدمان


    وكانت اغلب العمليات الاجرامية تستهدف بالاصل ضرب اي تقارب داخلي بين القوى الاسلامية المجاهدة المخلصة ... يمكنه اسقاط هذه الدستور وما سيرافقه من شرعية محلية عن طريق القوى التي ابرزتها ولا تزال القوات الامريكية لمنحها شرعية الاحتلال وما سيرفقه من سيطرة دائمة مستقبلا وتنفيذ خططها المستقبيلة في تكوين الفيدراليات فيه وترتيب الحرب الاهلية تمهيدا لاعلان دويلات الاكراد وسومر وغيرها ... في تنفيذ وتفتيت دائم لايقوم للمسلمين فيه قائمة بالمدى المنظور وتطبيق نفس التوجهات هذه في دول الجوار مستقبلا لمصلحة بني يهوذا وضمان امنهم واستقرارهم الدائم في المنطقة ... بدات تخرج للعلن مؤسسات وعصابات و جماعات المرتزقة الاجرامية التي تعاقدت معها القوات الامريكية والبريطانية في العمل داخل الاراضي العراقية اثناء الاجتياح وحتى هذه اللحظة وقامت وعبر وسائل الاعلام العالمية والعربية بنشر عمليات هذه المجموعات الاجرامية تحت مسميات حركات " تدعيّ " جهادية " كالزرقاوي " وغيره ... في اسلوب خطير ذكي خبيث لضرب وتشويه الجهاد والمجاهدين في العراق وقتل بطريقة مزدوجة لشباب المسلمين الذين هبوا لمواجهة القوات الصليبية الغازية . مرة بتجميع قواتهم في مناطق معينة داخل بعض المدن ومنح الاشارة بعدها للقوات الامريكية لاجتياح هذه المدن كما حصل في اجتياح الفلوجة للمرة الاولى وانسحاب المجرم الخبيث الاعلامي المخترع " الزرقاوي " صبيحة الهجوم ! وبدون ان يدعو ذلك احد للتفكير والمسائلة . وتكرر هذا النمط في باقي المدن التي تم اجتاحها كاملا ك سامراء وبعقوبة والرمادي وعانة والقائم وحصيبة والمحمودية ,,,,وجزئيا كالموصل وغيرها وباستخدام القوات التي انشاتها خصيصا لهذه الامور تحت اسم " الجيش العراق الوطني " وتستخدم علانية فيه البسة وسيارات واليات المجرم الطائفي الخبيث بيان جبر صولاغ وصاحبية المجرمين الطنوريين حازم الشعلان وخلفه سعدون الدليمي . وبالطبع كامل اعضاء مجلس الغدر والخيانة بكامل اعضاءه ذكورا ونساء سابقا ولاحقا .

    ***

    نطالع معا في هذه الصفحة لمحة عن بعض اهم شركات الامن الخاصة الامريكية والعالمية التي تعاقدت معها ادارة الحرب الصليبية في العراق لتنفيذ الجرائم الخاصة المعقدة او الاثمة التي لايسمح للجيش النظامي ارتكابها فيه وما يترتب عليها من التزامات بالمواثيق الدولية والتي يمكن ان تشتغلها القوى الدولية الاخرى المنافسة لها في المنطقة وتسخدمها سلاح ضدها واضعاف مواقفها وابتزازها فيه .

    نضعها هنا بالتسلسل ان شاء الله .

    مع ملاحظة اننا نترجم عن مصادر اجنبية (غربية , صليبية , استخباراتية , ومن مواقع هذه المنظمات الاجرامية نفسها والتي نضيف في ختام كل نص عنها رابطا لها لمن يلاغب بمتابعة المزيد مما تنتشره وتعلنه وتفخر به هذه المؤسسات الاجرامية الخادمة لوكالة الامن الوطني الامركية والبريطاني خاصة وبقية شركائهم ومنافسيهم الاصغر في العراق وجواره وغيره من بقاع الامة ..ومن الضروري احيانا ان نستخدم صيغة النص التي كتبت بها مصادرنا التي ننقل عنها هذه المعلومات عن هذه شركات المرتزقة العالمية هذه بالمعنى الذي تم فيه ذلك مع رفضنا الطبيعي لبعض محتوياتها ومصطلحاتها واسقاطاتها وبالذات مفاهيمهم الاخلاقية والفكرية... كما يحصل مثلا ...حين يصفون ضمن سياق التوصيف شباب المسلمين المجاهدين مثلا ب(الارهابيين ) وغير ذلك من كلمات يضطر الانسان لاستخدامها في سياق الكلام حتى لايتغير محتوى النص .


    و كما نرجوا الاشارة هنا لمن يرغب .... بنقل النصوص كما وردت حرفيا ....و التي نضيفها بالتسلسل الاشارة للمصدر الذي يقدم هذه المتابعة لكم :

    "حركة المستضعفين في الارض"

  2. #2
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : Aug 2004
    المشاركات : 332
    المواضيع : 80
    الردود : 332
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    (1) شركة : DynCorp

    تعريف: شركة خدمات عسكرية خاصة مركزها في ولاية فرجينيا الامريكية Virginia وتتمركز في مدينة Resto

    وقد اشترك عناصر ومنتسبي هذه الشركة في عمليات جرت مناطق النزاعات المختلفة في العالم ومنها عدد من البلاد العربية الصومال و الكويت والعراق وقطاع غزة و Bosnien, Somalia, Angola, Haiti, Kolumbien, Kosovo Kuwait. كما شارك بعض عناصرها في عمليات القضاء على حقول زراعة نبات الكوكا في اقليم Chapare البوليفي .

    حجمها : تضم الان 25 خبير متخصص في عمليات الحرب الاليكترونية Computer Sciences Corporation (CSC). اضافة ل 26000 مجند . وتحصل على نسبة 95% من عملياتها عن طريق تعاقدات مع الحكومة الامريكية .

    هناك انتقادات حادة تمحورت في كونها استخدمت عدد كبيرا من مهربي الكوكايين انفسهم في عمليات تخريب حقول الكوكايين في بوليفيا اضافة للسؤال الذي يطرح نفسه هنا في مثل هذه الحالات التي تستخدم مرتزقة لايتحملون مسؤوليات قانونية ولا يخضعون كفرق الجيش النظامية للقوانين العسكرية والمسؤوليات و الاتفاقيات المتعارف عليها دوليا

    وجد المحققون عام 1999 في قضايا تم رفعها ضد هذه الشركة DynCorp ارتكابها اعمال "قذرة جدا " وغير انسانية والقيام بعمليات تجارة سلاح غير قانونية والمتاجرة بالنساء وجوارزات السفر المزوة اضافة الى اعمال منافية للاخلاق.

    وفي 15. Oktober 2003 تم قتل بعض عناصر هذه الشركة في هجوم بالقنابل من قبل ارهابيين استهدفت ديبلوماسيين امريكيين جرت في قطاع غزة . و الذين كانوا يخدمون كمرافقين شخصيين لديبلوماسيين امريكيين .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وهنا رابطا لموقعها .

    [IMG]http://www.dyn-intl.com/[/url]

    [url]http://www.dyn-intl.com/images/police_afgan_large.jpg[/IMG]


    ____________________
    يتبع ان شاء الله ...

المواضيع المتشابهه

  1. الديمو قراطية البريطانية في فلسطين قبل 1948 والديموقراطية الامريكية في العراق
    بواسطة مازن عبدالجبار في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-11-2005, 03:30 PM