أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: = وسادتان =

  1. #1
    شاعر الصورة الرمزية جمال علوش
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 128
    المواضيع : 62
    الردود : 128
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي = وسادتان =

    = وسادتان =



    قصة : جمال علوش




    قال الوسادة الكبيرة للوسادة الصغيرة :
    - كم أنتِ صغيرةٌ وتافهة ! .. مَنْ تُرى يقبل أن يضعك تحت رأسه ؟!
    تألَّمت الوسادة الصغيرة ، وتألَّمت أكثر عندما دخل رجلٌ الغرفة ، وسحب الوسادة الكبيرة ، ثمَّ وضعها بعناية على الفراش ، واستلقى مريحاً رأسه عليها .
    بكت الوسادة الصغيرة بصمت . حسدت الوسادة الكبيرة ، وقالت لنفسها : " لقد صَدَقَت الوسادة الكبيرة .. فكم أنا صغيرة وتافهة " . فجأةً ، فُتِحَ باب الغرفة ، ودخلت امرأة تحمل بين ذراعيها طفلاً يغطُّ في نوم هادىء . اقتربت المرأة من الوسادة الصغيرة . تناولتها ، ووضعتها بعناية على سرير الطفل ، ثمَّ أراحت رأسه الصغير عليها . نظرت المرأة إلى طفلها النائم ، وابتسمت ، فابتسمت الوسادة الصغيرة .
    ------------------------------
    قَمَرٌ يُباغِتُني بِوَرْدٍ
    هَلْ أُبَاغِتُهُ بِآهْ ؟!

  2. #2

  3. #3
    قلم نشيط الصورة الرمزية سارة محمد الهاملي
    تاريخ التسجيل : Jan 2005
    المشاركات : 535
    المواضيع : 14
    الردود : 535
    المعدل اليومي : 0.11

    افتراضي

    "كل فوله ولها كيال" كما يقول المثل المصري!
    قصة جميلة منك أيها الأستاذ الفاضل جمال علوش، وبالفعل فنحن لا يجب أن نستصغر الأشياء مهما صغر حجمها، فلربما هي مفيدة لغيرنا كما قد لا يناسبهم ما هو مناسب لنا.
    وبالفعل فأفضل وسادة لطفل هي حضن دافئ محب.
    تقبل كل التقدير والاحترام.

  4. #4
  5. #5
    شاعر الصورة الرمزية محمد إبراهيم الحريري
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 6,296
    المواضيع : 181
    الردود : 6296
    المعدل اليومي : 1.45

    افتراضي

    الأخ جمال علوش ـ تحية وكل عام وأنتم بخير
    وبحسب ما ارايت صدق مشاعر ، ونقاء حروف ، وندى فكر ، وفكرة رائعة تسقي ظمأ التصور بشهد التمني
    قصة تليق بمن كتبها شكرا
    وتستحق التعليق على جدار الفلق
    تحياتي أخي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة