أحدث المشاركات
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 56

الموضوع: نوارسُ الليلِ

  1. #21
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية عادل العاني
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    المشاركات : 7,218
    المواضيع : 176
    الردود : 7218
    المعدل اليومي : 1.56

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف عبد الله آل جازان مشاهدة المشاركة
    الأخ الحبيب
    الشاعر الناقد
    عادل العاني
    أبدعت ، وأحسنت ..
    وهذه درة من دررك ، نتلقفها هنا .. كما عودتنا .
    لا فض فوك من شاعر متمكن
    تحياتي لك ولحرفك الجميل

    الأخ والشاعر الكبير الشريف عبدالله آل جازان

    أسعدني وشرفني تواجدك ها هنا ,

    تقييمك وسام شرف أعتز به.

    وملحوظتيك التي أرسلتهما لي دليل رقيك أيها الكبير ,

    ودليل وعيك , وقراءتك المتمعنة.

    مما زاد من عمق التقدير والإحترام لشخصكم .


    وتشكيل ( معكِّر ) خطأ في النقل , حيث حدثت بعض الأخطاء في التشكيل هنا وفي مكان آخر ( وبَهاء ) .

    وأرجو من أحد المشرفين التعديل .

    أما الورقاء فسأفرد لها ردا مستقلا.

    تحياتي وتقديري لكم وشكري الجزيل لتواجدكم هنا.

    كل عام وأنتم بألف خير.

  2. #22
    أديبة الصورة الرمزية سحر الليالي
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    الدولة : الحبيبة كــويت
    العمر : 32
    المشاركات : 10,148
    المواضيع : 309
    الردود : 10148
    المعدل اليومي : 2.24

    افتراضي

    لله ما أروعك من شارع اخي عادل

    قصيدة تقطر روعة

    سلم قلمك ونبضك

    ولا تغب ..فقد اشتقنا لشهدك

    تقبل خالص إعجابي وتقديري وباقة ورد

  3. #23
    شاعرة الصورة الرمزية أسماء حرمة الله
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    الدولة : على أجنحــةِ حُلُــم ..
    المشاركات : 3,877
    المواضيع : 95
    الردود : 3877
    المعدل اليومي : 0.84

    افتراضي تحية ورد

    سلام اللـه عليك ورحمته وبركاته

    تحية تقطر دعاءً



    "نوارسُ الليل" .. وعودةٌ أزهرتْ معها الفصول .
    فرحةٌ بعودتك فرحاً زلالاً !

    مررتُ قربَ جبل الحزن القريب من هناك، حيثُ التهمَ الشاطئُ خطوات الراحلين، لم يكنْ بيديّ غير طاقةٍ من البنفسج قد التزمت الوجع المرير، تنظرُ معي صوبَ القصيدة، التي أشرقتْ قبلَ نهوض الشمس، فأشرقت معها بسمة ..
    ومازال الجبلُ والشاطئ ينتظران عودة البقيّة بكلّ شوقٍ وحنين، حتّى يموتَ الحزنُ للأبد ..

    للحزنِ طعمٌ مُرٌّ، كلّما اقتاتَ على الغياب !! ليتَ حدائقَ العودة تظلّ مزهرةً هاهنا، وهي تفتح لقطرات الطّلّ فصولَ العَوْد المغلقة، حتّى يصوّح الحزنُ، وتفتح موانئُ الأزمنة والأمكنة أبوابها للبسمات من جديد !

    أورقت الأمكنة والأزمنة بعودتك، بقصيدكَ السامق الذي توارى منه قصيدي المتواضع خجَلاً .. بوركتَ وبوركَ مدادُك .


    كنْ خصماً للغياب وللحزن، ولاتحرمنا عبق شعرك ..
    حماكَ ربّي دائماً
    فائق تقديري وامتناني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وألف طاقة من الورد والندى

  4. #24
    شهيد العدوان على غزة 2008/12/27 الصورة الرمزية عدنان أحمد البحيصي
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    الدولة : بلد الرباط (فلسطين)
    العمر : 35
    المشاركات : 6,717
    المواضيع : 686
    الردود : 6717
    المعدل اليومي : 1.22

    افتراضي

    أستاذي الغالي ، والشاعر الرائع عادل العاني


    مررت بخريدتك هذه ، أطربني الفكر ، وهزتني المشاعر ، حتى كدت أمسك قلمي فأفعل فيها ما فعلته في قصيدتك الرائعة " يا نار مهلاً "
    خاصة وأني رأيت النار حاضرة هنا في جديد قصيدتك

    إني منشغل قليلاً ، فعذراً ، إلى أجل مسمى ، إن شاء ربي فلي عودة تأمل لواحدة من أجمل القصائد التي قرأتها


    شكرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    شاعر الصورة الرمزية د/محمد إياد العكاري
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 716
    المواضيع : 39
    الردود : 716
    المعدل اليومي : 0.17

    افتراضي

    الحبيب القريب عادل العاني
    رائعة مبنى ومعنى
    سكباً وسبكا
    إيقاعاً وجرسا
    وماأجمل الختام
    إلا أنني بحق لم أستسغ هذه
    بِرفسـةِ الوَرقـاءِ
    أجدها غير مناسبة مع الورقاء
    سعيدٌ بالورود إلى نصك الرائع
    مودتي وتقديري والسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
  7. #27
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية عادل العاني
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    المشاركات : 7,218
    المواضيع : 176
    الردود : 7218
    المعدل اليومي : 1.56

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إبراهيم الحريري مشاهدة المشاركة
    الأخ الحبيب عادل العاني ، تحية طيبة
    أهلا أخي بك على صفحات شوق نستقبلك صديقا وأخا ،فلك القلب متكأ ترحيب ، ومن الشغاف بساط تهليل نقشت عليه عبارات مرقومة ببنان صدق ، أهلا بك أيها الحبيب .
    من نورس الشفق المنير سنائي
    ترحيب آصال بلا أعياء
    هلت رباب الود بين مضترب
    تشكو غياب نوارس الأحياء
    وترنمت برهام مرتفع الذرا
    صبوات شوق مشرق الأنداء
    لتهب من شرفات ترحيب الهدى
    أبيات نجم رف في الأضواء

    ــــــــــــــــــ
    أهلا أخي عادل
    على رحب القلوب وسعة الصدور مرورك
    أخوك محمد

    شلال الواحة الحريري

    سمعتك هادرا , ولفحت وجهي نسمات شلالكم الرقيقة.

    يا مَرحباً بالقادِمين لخيمةٍ
    فيها العتابُ برقَّةٍ وصَفاءِ
    بِربابَتي والنّاي أعزفُ " مرحَباً "
    أشكو جفاءَ المَيتِ والأحياءِ
    فتعانَقتْ كلماتُ حبٍّ صادقٍ
    وتعطَّرتْ كلُّ الخيامِ والأجواءِ
    شُرفاتُكم تََزهو بِمنْ فيها انْتَخى
    للحقِّ سيفاً , ليسَ كالحَرباءِ




    وكل عام وأنتم بألف ألف خير

    تحياتي وتقديري

  8. #28
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية عادل العاني
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    المشاركات : 7,218
    المواضيع : 176
    الردود : 7218
    المعدل اليومي : 1.56

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الليالي مشاهدة المشاركة
    لله ما أروعك من شارع اخي عادل
    قصيدة تقطر روعة
    سلم قلمك ونبضك
    ولا تغب ..فقد اشتقنا لشهدك
    تقبل خالص إعجابي وتقديري وباقة ورد

    الأخت الفاضلة سحر الليالي ,

    بل " سحر الواحة " الراقي ,

    أشكرك على مرورك وكلماتك الرقيقة ,

    إن توقف اليراع لفترة , فهو صمت " الحكماء "

    اقتداء بالمثل القائل :

    " إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب "

    وإنني لم أفارقكم أبدا ,

    تحياتي وتقديري ,

    وكل عام وأنت بألف خير

  9. #29
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية عادل العاني
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    المشاركات : 7,218
    المواضيع : 176
    الردود : 7218
    المعدل اليومي : 1.56

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء حرمة الله مشاهدة المشاركة
    سلام اللـه عليك ورحمته وبركاته
    تحية تقطر دعاءً
    "نوارسُ الليل" .. وعودةٌ أزهرتْ معها الفصول .
    فرحةٌ بعودتك فرحاً زلالاً !
    مررتُ قربَ جبل الحزن القريب من هناك، حيثُ التهمَ الشاطئُ خطوات الراحلين، لم يكنْ بيديّ غير طاقةٍ من البنفسج قد التزمت الوجع المرير، تنظرُ معي صوبَ القصيدة، التي أشرقتْ قبلَ نهوض الشمس، فأشرقت معها بسمة ..
    ومازال الجبلُ والشاطئ ينتظران عودة البقيّة بكلّ شوقٍ وحنين، حتّى يموتَ الحزنُ للأبد ..
    للحزنِ طعمٌ مُرٌّ، كلّما اقتاتَ على الغياب !! ليتَ حدائقَ العودة تظلّ مزهرةً هاهنا، وهي تفتح لقطرات الطّلّ فصولَ العَوْد المغلقة، حتّى يصوّح الحزنُ، وتفتح موانئُ الأزمنة والأمكنة أبوابها للبسمات من جديد !
    أورقت الأمكنة والأزمنة بعودتك، بقصيدكَ السامق الذي توارى منه قصيدي المتواضع خجَلاً .. بوركتَ وبوركَ مدادُك .
    كنْ خصماً للغياب وللحزن، ولاتحرمنا عبق شعرك ..
    حماكَ ربّي دائماً
    فائق تقديري وامتناني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وألف طاقة من الورد والندى
    يمامة الواحة البيضاء ,

    تواجدك , نثر لبذور الورد والأزهار عسى أن تنبت وتنمو وتتفتح ...

    وها نحن نضمد جرحا ليتتفتق جرح آخر ...

    نسأل السماء أن تمطر ماء , فيأتينا الحزن كالمطر ,

    سأكون مع النوارس , أينما ترحل أرحل معها , نبحث عن " وطن "

    تحياتي وتقديري

  10. #30
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية عادل العاني
    تاريخ التسجيل : Jun 2005
    المشاركات : 7,218
    المواضيع : 176
    الردود : 7218
    المعدل اليومي : 1.56

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان أحمد البحيصي مشاهدة المشاركة
    أستاذي الغالي ، والشاعر الرائع عادل العاني
    مررت بخريدتك هذه ، أطربني الفكر ، وهزتني المشاعر ، حتى كدت أمسك قلمي فأفعل فيها ما فعلته في قصيدتك الرائعة " يا نار مهلاً "
    خاصة وأني رأيت النار حاضرة هنا في جديد قصيدتك
    إني منشغل قليلاً ، فعذراً ، إلى أجل مسمى ، إن شاء ربي فلي عودة تأمل لواحدة من أجمل القصائد التي قرأتها
    شكرا لك
    أخي عدنان ,

    والله ياليتك تفعل ما فعلته سابقا ,

    لتترك قلمك يبحر مع النوارس , علنا نكتشف ما نبحث عنه ,

    تحياتي وتقديري

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الشاعر الليل
    بواسطة عبد الوهاب القطب في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 09-01-2005, 11:19 PM
  2. في الليل عندما تغلقين النافذة
    بواسطة النورس في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-10-2003, 09:49 PM
  3. مرآة الليل
    بواسطة ياسمين في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 24-08-2003, 01:22 PM
  4. وحيد الليل...
    بواسطة الأندلسي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-05-2003, 06:23 PM
  5. ساعات الليل.. غنائم مفقودة...!!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-02-2003, 10:37 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة