السـلام عليكم ورحمـة الله و بركـاته
شاعرنا المبدع مصطفى
أرى هذه اللوحة من أروع تصاميمك
من تقدم إلى آخر أخي
تحيــتي
نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قلقلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» الربيع» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: أحمد مصطفى الأطرش »»»»» عتاب عاشق» بقلم أحمد مصطفى الأطرش » آخر مشاركة: أحمد مصطفى الأطرش »»»»» القطار .. وحقائب السفر!!» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» كنْ طموحًا» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أوراق الولد الطائش» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» الغرق فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» غزةً رمز العزة» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»»
السـلام عليكم ورحمـة الله و بركـاته
شاعرنا المبدع مصطفى
أرى هذه اللوحة من أروع تصاميمك
من تقدم إلى آخر أخي
تحيــتي
أختي الكريمة/ منى الخالدي (ميم)
جميل منك أن تضعي يدك على بؤرة اهتمامي في التصاميم الخطية، فأنا بالفعل أشعر أن الحروف المكتوبة تحمل (بشكلها) معاني فوق معانيها، وأنه يجب أن يتوافق شكلها مع ما توحي به من معانٍ.
فأنا مثلاً جعلت الكلمات الثلاث (نور على نور) بشكل رأسي لكي أجعل كلمة (نور) في الأعلى، وأخرى في الأسفل، و(على) بينهما، فكأن النور فعلاً على النور الآخر.
هذا فضلاً عن الخلفية التي تعمّدت فيها أن يكون النور ملمحاً أساسياً لها.
سعيد بأن أعجبك التصميم أختي منى، وسعيد أكثر بمرورك الكريم.
تحياتي وتقديري.
شاعرنا الرقيق ، مصطفى الجزار
كثيرًا ما نهمس بك أيها الحبيب
وهنا أقول : مبدع أنت أينما حللت
مأمون
وهو نور حقا على نور أخي!!
سلمت يمناك ودامت ريشتك مبدعة أخي