المبدع الأستاذ (شهاب )
:
الشكر قليل جدا بحقك ..وقليل جدا
سأتابع ..كل ما ستأتي به
ممتنة وأكثر
:
تقبل خالص تقديري وتراتيل ورد
مسـار» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: الفرحان بوعزة »»»»» الامثال المصلاوية» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الغرق فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» علمتني الرياضيات.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» اتجاهات» بقلم بسباس عبدالرزاق » آخر مشاركة: بسباس عبدالرزاق »»»»» القطار .. وحقائب السفر!!» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قلقلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»»
المبدع الأستاذ (شهاب )
:
الشكر قليل جدا بحقك ..وقليل جدا
سأتابع ..كل ما ستأتي به
ممتنة وأكثر
:
تقبل خالص تقديري وتراتيل ورد
أختي الفاضلة ماجدة ماجد صبّاح
فيما يلي ملف فيديو ( بصيغة الفلاش ) يبين الخطوات الكاملة لعمل الجلييتر مع الشرح..
أرجو أن تجدي فيه حلاً للمشكلة التي واجهتك أثناء العمل.
- الفيديو سيتوقف بين الحين والآخر.. لكي يعطي الوقت الكافي لقراءة الخطوة وتطبيقها.. ولإعادة تشغيله يجب الضغط على زر الاستمرار ( Play ).
- قد يختلف الشرح قليلاً عن الشرح الموجود في الموضوع.. ولكن النتائج واحدة.
لتحميل الفيديو:
حجم الملف: 13,119 ك.ب
أطيب التحايــــــــا
الأخ الأستاذ الكريم/ شهاب
بداية: جزاكَــــ ربّي الخير كلّه وأعطاكَ ما تتمنى على هذا الاهتمام
ثم أنا قد حاولتُ تحميل الملف..ولكن وصل نسبة97% ثم توقف وأعطاني إشارة وجود خطأ
ولكن، أعتقد أنني نجحت
قمتُ بالتالي:
لم أدمج الصورة مع الكلام
حددت الكلام واللير بمفتاح كنترول
ثم fill
وقد أخفيت الكلام في الإيميج ريدي وبقيت على اللير التي فيها التأثير
ربّما لم أتّبع خطواتك في الدرس بالتمام...!
سامحني
ومودتي وتقديري
أهلاً بك دوماً أختي الفاضلة ماجدة
بالنسبة للملف.. فلا أظن أن فيه عطلاً أو ما شابه.. ولكن ربما حدث شيء مفاجئ أثناء اتصالك بالشبكة أدى إلى انقطاع التحميل.
بالنسبة لما قمت به من عدم اتباع للخطوات.. فلا بأس أبداً في الخروج عن الخطوات..
بل إن الإبداع الحقيقي يكمن في الإضافة إليها و تعديلها ومحاولة التعامل معها بطريقة مختلفة.
و أخيراً التصميم الذي أخرجته.. لا شك بأنه جميل وملف للانتباه ولكنه ليس تأثير الجلييتر المطلوب..
حتى أنني عندما فتحته على الإيميج ريدي وجدته يتكون من طبقتين فقط.. الأولى للنص بتأثير الجلييتر والثانية بدونه.
حقاً.. جميل ما حققته في التعامل مع التصاميم في الإيميج ريدي..
ربما حتى الآن لم تتقني مسألة الجلييتر.. ولكن ذلك لا ينفي أبداً ما حققته.
شاكر لك جداً اهتمامك الرائع ومثابرتك
وإن أردت.. فبإمكانك المحاولة مرة أخرى مع الملف ومشاهدته فقد يكون فيه بعض الفائدة.
خالص احترامي وتقديري
وأطيب التحايـــــا
الأخ الأستاذ الكريم/ شهاب
بالنسبة للملف/ حاولت تحميله 4 مرات اليوم
ولم أستطع..
وبالنسبة لعدم اتقاني للجليتير...فلا بأس ليس مهماً كثيراً
المهم أنني استمتعتُ جداً بهذا الدرس
وخصوصاً (إنه بطلع العقل)
أشكر اهتمامك سيدي
لكَ مني مودة وتقدير
سعيدٌ بمرورك دوماً أختي الكريمة ماجدة
حقاً آسف لأنك لم تتمكني من تحميل الملف..
وعلى العموم.. فأنا شاكر لك جداً..لأنك بحق أفدتني كثيراً من خلال هذا الموضوع..
بل إنني تعلمت طريقة التعامل مع برنامج جديد لم أعرفه من قبل ( برنامج تصوير خطوات الدرس على شكل فيديو ) وكل هذا بفضل الله ثم بفضلك..
فشكراً لك..
وجزاك الله عنا خيراً وفيراً ..
أطيب التحايــــا