أحدث المشاركات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: ابجدية النور ... 4

  1. #11
    الصورة الرمزية خليل حلاوجي مفكر أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    الدولة : نبض الكون
    العمر : 53
    المشاركات : 12,546
    المواضيع : 378
    الردود : 12546
    المعدل اليومي : 2.29

    افتراضي

    ثائر الحيالي ... الثائر على الظالمين

    أنت سندي يوم الوغى ... وساعة الانقاذ

    \

    مودتي
    الإنسان : موقف

  2. #12
    في ذمة الله
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 2,240
    المواضيع : 61
    الردود : 2240
    المعدل اليومي : 0.49

    افتراضي

    اخي واستاذي خليل حلاوجي


    انا كما يقول المثل العراقي( عين عيونك)

    اسأل الله لي ولك الثبات حين اللقاء

    وجعلنا الله معا ..

    سندا قويا لكل محتاج لسند


    تقبل مني ايها الرائع كل المحبة
    الفكـرة ُ..العالـية ُ..
    لا تحتاجُ.. لصوتٍٍ..عـال ٍ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. رسائل ابجدية النور
    بواسطة خليل حلاوجي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 761
    آخر مشاركة: 27-02-2016, 01:42 AM
  2. النور النور النور النور
    بواسطة الطنطاوي الحسيني في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-05-2014, 09:20 PM
  3. ابجدية النور \ 6
    بواسطة خليل حلاوجي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 03:37 PM
  4. ابجدية النور \ 5
    بواسطة خليل حلاوجي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-12-2008, 08:06 AM
  5. ابجدية النور \ 3
    بواسطة خليل حلاوجي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-10-2008, 12:55 PM