أحدث المشاركات
صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 85

الموضوع: دعوة للقاء بمصرنا العزيزة احتفالا بزيارة كريمة وشوقا لرؤية مرتجاة.

  1. #51

  2. #52
    أديبة الصورة الرمزية بابيه أمال
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : هناك.. حيث الفكر يستنشق معاني الحروف !!
    المشاركات : 3,047
    المواضيع : 308
    الردود : 3047
    المعدل اليومي : 0.71

    افتراضي

    سلام الله عليكم
    أخانا الدكتور مصطفى عراقي..
    نسأل الله أن يلم شملكم ويثمر جمعكم بالخير.. فما أجمل لمّ شمل القلوب المحبة في الله والعقول المشتركة في حروف ذات هوية ومبادئ واحدة..
    هذه دعوة لتكون إن شاء الله على إثرها دعوات واجتماعات لكل من يحمل هم الحروف السليمة على ناصيته..
    من بعيد نقول لكم : "لتكن الواحة واقعا يترجم حلما رعيناه بقلوبنا وعقولنا"..
    رعاكم الله جميعا..
    سنبقي أنفسا يا عز ترنو***** وترقب خيط فجرك في انبثاق
    فلـم نفقـد دعـاء بعد فينا***** يــخــبــرنا بـأن الخيــر باقــي

  3. #53
    شاعر الصورة الرمزية فتحي علي المنيصير
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    الدولة : بلاد العُربِ أوطاني
    المشاركات : 1,398
    المواضيع : 77
    الردود : 1398
    المعدل اليومي : 0.34

    افتراضي

    اشكرك سيدي على هذه الدعوة الكريمة
    ولكن كما يقول المثل : ما باليد حيلة

    محبتي الصادقة
    كتابةُ الشعر مضيعةٌ للوقتِ

    المرسى http://poetofoea.blogspot.com/

  4. #54
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.38

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قلبي كله معكم ,,والله من قبل معكم
    اتمنى لكم التوفيق والسلامه مع كل خطوة
    سلامي للدكتور سمير العمري ,أتمنى أن تثمر في راحتيه احلى الأثمار
    وشكرا للدكتور مصطفى على الدعوة
    بيننا بحار وبحار,,,, أرجو أن نشاهدكم ونسمعكم بطريقة ما
    ماسة

  5. #55
    أديبة وناقدة الصورة الرمزية د. نجلاء طمان
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : في عالمٍ آخر... لا أستطيع التعبير عنه
    المشاركات : 4,218
    المواضيع : 71
    الردود : 4218
    المعدل اليومي : 1.06

    افتراضي

    أتواجد إن شاء ربي

    ومروة أيضًا إن شاء الله

    يرعاكم ربي جميعًا


    تقديري
    الناس أمواتٌ نيامٌ.. إذا ماتوا انتبهوا !!!

  6. #56
    قلم منتسب الصورة الرمزية غيث جحا
    تاريخ التسجيل : May 2008
    العمر : 45
    المشاركات : 54
    المواضيع : 5
    الردود : 54
    المعدل اليومي : 0.02

    افتراضي

    دكتور مصطفى مساء جميل

    كانت امنية كبيرة لنا أن نشارك

    لكن ظروف العمل لاتسمح

    نتمنى زيارة مملوءة بالخير والفائدة

    لكم كل الدعاء بالتوفيق
    الانسان الناجح والمميز هو الذي يكثر عليه الانتقاد ولذا قيل فيهم لايرمى بالحجر الا الاشجار المثمرة

  7. #57
    أديبة وقاصة الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 2.28

    افتراضي

    أستاذنا د. مصطفى ..
    كلما قرأت دعوتك أصابني الحزن ، ولا أجد ما أقول ..
    هنيئا لكم بهذا اللقاء ولكن بالتأكيد سأكون بقلبي معكم ..
    تمنياتي أن يكون لقاء جميلا تسعدون به وتنقولن لنا فرحة هذا اللقاء ..
    سأكون معكم على اتصال بإذن الله ..

    تحياتنا لأستاذنا وأخانا د. سمير العمري ..


    كل الود .
    //عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//

  8. #58
    قلم مشارك الصورة الرمزية حنان المغربية
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : موطني الاسلام
    المشاركات : 135
    المواضيع : 8
    الردود : 135
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي

    سلام الله عليكم
    اشكرك جزيل الشكر على هذه الدعوة الكريمة استاذنا د مصطفى.
    ناسف لعدم الحضور نظرا للبعد
    ولكننا حاضرين بقلوبنا إن شاء الله تعالى.

  9. #59
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    الدولة : الإمارات العربية المتحدة
    العمر : 62
    المشاركات : 14
    المواضيع : 0
    الردود : 14
    المعدل اليومي : 0.00
    من مواضيعي

      افتراضي

      أشكرك سيدي على دعوتكم الكريمة

      أمنيتي المشاركة ولقاء استاذنا الجليل ولكن

      بيني وبينكم مسافة أبحر وجبال

      معكم بقلوبنا ونسأل الله التوفيق
      لكم

    • #60
      شاعر الصورة الرمزية حامد أبوطلعة
      تاريخ التسجيل : Jun 2008
      الدولة : السعودية - جازان - أبو عريش
      العمر : 44
      المشاركات : 852
      المواضيع : 75
      الردود : 852
      المعدل اليومي : 0.24

      افتراضي

      أتمنى أن أكون معكم . . . ولكن البعد المكاني

      أتمنى لكم التوفيق وهنيئا لكم لقاء هذه القامة الأدبية

      وافر محبتي وغزير مودتي

      www.hamedabutalah.com

    صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. هل تسمحون لي بزيارة
      بواسطة أنس الحجّار في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 19-09-2016, 10:38 AM
    2. ◄♥♥ سأقيم ولوعةُ الشوقِ احتفالا ♥♥►
      بواسطة نجوى الحمصي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 20
      آخر مشاركة: 06-10-2014, 12:34 AM
    3. تفضلوا بزيارة منزلي..
      بواسطة سحر الليالي في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
      مشاركات: 22
      آخر مشاركة: 20-12-2006, 02:46 PM
    4. لرؤية مغايرة عن المألوف...!!
      بواسطة سحر الليالي في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 12-12-2006, 12:27 AM
    5. مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 02-03-2006, 04:27 PM

    HTML Counter
    جميع الحقوق محفوظة