أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: المرآة ....

  1. #1
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 2.03

    افتراضي المرآة ....


    المرآة





    قال :
    حين أنظر في المرآة أراكِ ..
    قالت :
    حين أنظر في المرآة أراكَ ..
    حين اكتشف في المرآة عيوبها ..
    كسر المرآة ..
    في اللحظة التي كانت تقبله في مرآتها ..




    //عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//

  2. #2
    الصورة الرمزية نادية بوغرارة شاعرة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,304
    المواضيع : 328
    الردود : 20304
    المعدل اليومي : 4.43

    افتراضي

    تقبلي مروري من هذه اللوحة الوجدانية الدرامية، الأقرب إلى التراجيديا .



    أنت في مرآتنا الأجمل .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  3. #3
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 2.03

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    تقبلي مروري من هذه اللوحة الوجدانية الدرامية، الأقرب إلى التراجيديا .
    أنت في مرآتنا الأجمل .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    العزيزة نادية ..

    مرورك هو الأجمل وانت في مرآة النفس أنقى ..
    كانت محاولة لاستعادة لياقة القلم وكان الأجدر بي أن أضعها في منتدى على درب الإبداع ..
    حرفي ما زال يتعكز على القلم بعد أن أصابه الكسر ..

    شكرا لموروك الجميل وقلبك الطيب وروحك النقية ..

    كل الود وطاقة ورد ..

  4. #4
    الصورة الرمزية مازن لبابيدي شاعر
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 59
    المشاركات : 8,447
    المواضيع : 131
    الردود : 8447
    المعدل اليومي : 2.05

    افتراضي

    أختي الأديبة الفاضلة وفاء خضر
    مفارقة مؤثرة بحق ، لكنها أيضاً صدمة كبيرة ، كم نعطي الكثير أحياناً لمن لا يستحق .
    كثيراً ما تكون مرآه القلب أصدق من غيرها ، لكنها أيضاً قد تخطئ .
    لك التحية والتقدير
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

  5. #5
    الصورة الرمزية وفاء شوكت خضر أديبة وقاصة
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : موطن الحزن والفقد
    المشاركات : 9,734
    المواضيع : 296
    الردود : 9734
    المعدل اليومي : 2.03

    افتراضي

    الأديب الشاعر الراقي مازن لبابيدي ..

    يقول المثل : كل من يرى الناس بعيون ذاته ..
    فالخبيث يرى كل الناس خبثاء والطيب يرى كل الناس طيبين ..
    تخدعنا عيوننا حين لا ترصد الحقيقة وتعكس الصور بما تحب أن تراه ..

    أسعدني مرورك على صفحتي المتواضعة ..
    لك الشكر الجزيل أخي الكريم ..


    تحيتي وصادق الود .

  6. #6
    في ذمة الله
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 2,240
    المواضيع : 61
    الردود : 2240
    المعدل اليومي : 0.54

    افتراضي

    الأخت الفاضلة الأديبة وفاء شوكت خضر..

    أول الغيث..قطر..

    يالنقاء قلبك..أي لحظة متماهية في العمق إقنصت..

    رائع..

    سلمت..وسلم مدادك..

    محبتي
    الفكـرة ُ..العالـية ُ..
    لا تحتاجُ.. لصوتٍٍ..عـال ٍ..

  7. #7
    الصورة الرمزية أحمد عيسى قاص وشاعر
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : هـنــــاكــــ ....
    المشاركات : 1,958
    المواضيع : 176
    الردود : 1958
    المعدل اليومي : 0.44

    افتراضي

    لأن صورة الناس انعكس لصور تنا نحن .. في مرآتنا نحن ..
    نحن كذلك نرى الناس كما نحب أن نراهم ، لا كما هم على حقيقتهم ..

    أحييك أستاذة وفاء ..
    ننتظر جديدك ، وسمو حرفك ..
    أموتُ أقاومْ

  8. #8
    نائب رئيس الإدارة العليا
    المديرة التنفيذية
    شاعرة

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,923
    المواضيع : 293
    الردود : 34923
    المعدل اليومي : 10.17

    افتراضي

    لحظة هي محور أية قصة.
    لحظة تحمل الحبكة وتلتف حولها الخيوط ليطول السرد أو يقصر، ويا لروعتها حين ينجح الكاتب في اقتناصها بهذا الحذق، ليكثف فيها معاناة شخوصه ببضعة أسطر.

    الأديبة المبدعة وفاء شوكت خضر
    كان لأسطرك القليلة وقع مميز

    دمت بألق

  9. #9
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,618
    المواضيع : 386
    الردود : 23618
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء شوكت خضر مشاهدة المشاركة

    المرآة






    قال :
    حين أنظر في المرآة أراكِ ..
    قالت :
    حين أنظر في المرآة أراكَ ..
    حين اكتشف في المرآة عيوبها ..
    كسر المرآة ..
    في اللحظة التي كانت تقبله في مرآتها ..






    رائعة أستاذتي وسيدتي الفاضلة بما تحمله من مفارقة أضفت على النص كثيرا من الجمال
    دمتِ بهذا الإبداع والألق دوما
    ولك محبتي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    أديب
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    الدولة : سيرتـا
    العمر : 41
    المشاركات : 3,843
    المواضيع : 82
    الردود : 3843
    المعدل اليومي : 0.89

    افتراضي

    الأديبة الرائعة / وفاء شوكت خضر

    مرحبا بنبض قلمك من جديد .

    لا أراها مفارقة ، بقدر ما هي تحليل واقعي لنفسية و فكر الرجل الشرقي و المرأة الشرقية .
    هي مرآة تعكس بوضوح طبيعة بشرية موجودة بكثرة ، و دونها الاستثناء !!

    قد يمكننا الغوص أكثر و اكتشاف المزيد ، و كلما زاد التأمل نقع على ايجابيات و سلبيات الشخصيتين ، و ربما نجد المرآة هنا غير المرآة هناك !!

    دمت بألق ...

    إكليل من الزهر يغلف قلبك
    هشـام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وجه في المرآة
    بواسطة مليكة العربي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 01-11-2014, 05:13 AM
  2. أمام الرسالة / المرآة ..!
    بواسطة يوسف الحربي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 07-09-2007, 09:07 PM
  3. المرآة
    بواسطة ابن الدين علي في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-08-2007, 08:32 PM
  4. المرآة .. الدراما في سوريا ؟ مقالة للكاتبة الجوهرة القويضي - القبس
    بواسطة مصطفى بطحيش في المنتدى أَنْشِطَةُ وَإِصْدَارَاتُ الأَعْضَاءِ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 08:32 AM
  5. نظرة في المرآة - بدمي كتبت على الورق -
    بواسطة إبراهيم محمد في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-10-2003, 11:51 PM