أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: إنتظار الفرج

  1. #1
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي إنتظار الفرج

    وقف جامداً في مكانه ..

    ها هو واقف أمامه ..

    تفصله عنه بضع خطوات..
    فكر في الهرب...

    تحرك خطوة لليمين..فنظر إليه نظرة شديدة ..

    تراجع عن خطوته..

    أيقن بالهلاك

    لم يعد أمامه إلا أن ينتظر ..

    الفرج...!!!

    سمع صوتاً ..

    نباح كلب..

    فر القط هارباً..

    وتنفس الفأر الصعداء..











    وما من كاتب الا سيفني ويبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بخطك غير شئٍ يسرك في القيامة ان تراه

  2. #2
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 18,389
    المواضيع : 498
    الردود : 18389
    المعدل اليومي : 4.79

    افتراضي

    يا لك من مبدع
    تستحضر أفكارا تسردها ثم في النهاية
    تقلب الطاولة
    رغم قصرها إلا أنها تشدنا الى آخر رشفة
    شكرا لإبداعك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,677
    المواضيع : 386
    الردود : 23677
    المعدل اليومي : 5.38

    افتراضي

    دائما أجدني مع ومضاتك أتحرك مع البطل يمنة ويسرة
    تشدني الأحداث في رشاقة بالغة
    لأصل للنهاية فأتنفس الصعداء المصحوبة بابتسامة
    رائعة سيدي الفاضل
    دمت بإبداع
    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    شكراً علي مرورك أ / محمد ذيب

    وتعليقك الجميل

  5. #5
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    اسعدنى جداً أنى جعلتك تتنفسين الصعداء

    شكراً علي مرورك الطيب

  6. #6
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    أود أن أسأل هنا هل فعلاً حقاً المثل القائل :

    عَـدو عـدوى صديق لي
    كماهو الحال بين الفأر والكلب بالنسبة للقط

  7. #7
    الصورة الرمزية مختار عوض شاعر وقاص
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 156
    المواضيع : 16
    الردود : 156
    المعدل اليومي : 0.04

    افتراضي

    الصديق الجميل
    حسام محمد حسين

    قرأتك هذه المرة وأنا في غاية الحذر ، ومع ذلك فاجأتني نهايتك الرائعة ..
    دمت مبدعا و.... مباغتا .
    مودتي لك .

  8. #8
    شاعرة
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,923
    المواضيع : 293
    الردود : 34923
    المعدل اليومي : 9.08

    افتراضي

    أنت أنت ... لا تتغير
    لو لم تمهر القصة بتوقيعك لنسبناها إليك بدون تساؤل
    لومضاتك وخزة في الضمير لا تدري من أين أتت وبها روعة خاصة
    جميلة ومكثفة ككل إبداعاتك
    ومباغتة ...
    دمت متألقا

  9. #9
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    أسعدنى تواجدك أ/ مختار

    أشكرك علي كلماتك الجميلة

  10. #10
    الصورة الرمزية حسام محمد حسين شاعر
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 39
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة
    أنت أنت ... لا تتغير
    لو لم تمهر القصة بتوقيعك لنسبناها إليك بدون تساؤل
    لومضاتك وخزة في الضمير لا تدري من أين أتت وبها روعة خاصة
    جميلة ومكثفة ككل إبداعاتك
    ومباغتة ...
    دمت متألقا




    سرنى حضورك و أعجبنى تعليقك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مفاتيح الفرج ..
    بواسطة وفاء شوكت خضر في المنتدى مُنْتدَى رَمَضَان والحَجِّ
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 12:17 AM
  2. الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني - جاهز للتحميل
    بواسطة د. عمر جلال الدين هزاع في المنتدى المَكْتَبَةُ الأَدَبِيَّةُ واللغَوِيَّةُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 01:43 AM
  3. من روائع الشاعر الراحل خالد الفرج
    بواسطة جمال علوش في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-07-2006, 12:50 AM
  4. يا ربِ الفرج
    بواسطة ناصر ثابت في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-01-2005, 11:37 PM
  5. إنتظار
    بواسطة المطر الحزين في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-09-2004, 05:13 PM