أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اكاذيب و افتراءات الدعاية الصهيونية

  1. #1
    الصورة الرمزية علي قسورة الإبراهيمي قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Jan 2003
    المشاركات : 144
    المواضيع : 71
    الردود : 144
    المعدل اليومي : 0.02

    افتراضي اكاذيب و افتراءات الدعاية الصهيونية

    حيث طالعتنا وسائل الاعلام المقروءة و المسموعة والمرئية منها في الغرب خبرمايلي:Les archéologues israéliens alertent : le mur sud sur lequel repose la mosquée Al-Aqsa pourrait s'effondrer sous le poids des pèlerins

    و ترجمة ذلك : علماء الحفريات الاسرائيليون يدقون ناقوس الخطر: ان الحائط الجنوبي الذي يرتكز عليه مسجد الاقصى ، قد يتهاوى نتيجة ثقل الحجاج(المصلين)..

    ... انظروا الى المؤامرة الذين يريدون ايهام الرأي العام العالمي... و الكل يعرف ان الحفريات التي يقوم بها الاسرائيليون هي التي تشكل خطورة على المسجد الاقصى الشريف. و ليس المصلون. و لكن يطبقون المثل القائل ضربني و بكى ، و سبقني و اشتكى) .و حقيقة هم سبّاقون الى اظهار الباطل حق ، و الحق باطل، ما دامت وسائل اعلامهم قادرة على ذلك. بينما وسائل اعلام العرب مازالت غارقة في تمجيد الحاكم ، و نقل حفلات الخلاعة و المياعة . و سكتت عن جوهر القضية.

  2. #2
    الصورة الرمزية بنت عكا عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Jan 2003
    العمر : 39
    المشاركات : 16
    المواضيع : 3
    الردود : 16
    المعدل اليومي : 0.00

    افتراضي

    لعنهم الله ، إلى هذا الحد وصلت وقاحتهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    على كل حال الحق على صمت العرب و المسلمين الذي سمح لهم بالتمادي على الأقصى و على أهل فلسطين

  3. #3
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,222
    المواضيع : 1079
    الردود : 40222
    المعدل اليومي : 6.52

    افتراضي

    نعم أخي قسورة قد صدقت الأخت بنت عكا إذ أن تهاون المسلمين وتخاذلهم عن نصرة مقدساتهم هو ما أوصل اليهود إلى هذا الحال من التجبر والكذب ...

    ماذا كنا نتوقع من أعداء ومغتصبين؟!!

    سبحان الله حتى لقد أصبحنا عاجزين عن نصرة أنفسنا ونأمل النصر ممن يقهرنا ....

    آه من هذا الزمن الرديء ....

    تحياتي لكما ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج اصداء واضواء - للرد على افتراءات زكريا بطرس على الرسول والاسلام http://www.you
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-10-2010, 09:23 PM
  2. الشخصية الصهيونية في رواية حسن حميد - جسر بنات يعقوب -
    بواسطة سعيد أبو نعسة في المنتدى النَّقْدُ التَّطبِيقِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-06-2006, 12:51 AM
  3. الرد على الفتاوى الصليبيّة< الصهيونية > العلمانية - وعلى البيان الأممي ضد " الجهاد "
    بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-12-2004, 06:02 PM
  4. شـــاهدوا المجــــازر الصهيونية البشعــة في رفـــــــــــح
    بواسطة زياد مشهورمبسلط في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-05-2004, 10:30 PM