أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: طَبْـ ` ` ` ش ` ` ` رَعْي ```!!!!

  1. #1
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 204
    المواضيع : 19
    الردود : 204
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي طَبْـ ` ` ` ش ` ` ` رَعْي ```!!!!

    قتلت الحكومة المصرية الشاب خالد سعيد وأثبت الطب الشرعي أنه مات بسبب "البانجو"!!!!

    طَبـْــ .. ش ... رعْي !!!

    طب شرعي
    مش ها تفرق
    طول ما راية الحق واقعة
    أوعى تقلق
    طول ما عمر الشعب ماشي
    جوَّه حيط
    طول ما خايف
    م اللي لابس
    له "شريط"
    يبقى لو مات في "السفينة"
    يبقى هو اللي خرمها
    لو وقع فوقه حجارة
    في" الدويقة"
    يبقى هو اللي شاكلها
    لو قتلناه من سكات
    حُط في بقُّو " موغات"
    قول "خامورجي"
    داحنا يابا إلحكومة
    مين يفكر يعادينا
    مين يفتَّح
    عينه فينا ؟؟
    إحنا مش بنبيع كلام
    إسألو "إلطب شرعي"
    ناس دكاترة
    وتمام
    حلفوا يابا عالأمانة
    عندنا كل الأدلة
    عندنا "الطب شرعي"
    عندنا "الكدب شرعي"
    عندنا "الضرب شرعي"
    وكمان " القتل شرعي"
    كل حاجة يابني شرعي
    طول ماعمر الشعب ماشي
    جوه حيط
    طول ماخايف
    م اللي لابس
    له "شريط"

  2. #2
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.28

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي وجيه ابو العلا
    الظلم مهما طال لابد ان ينزاح يوم
    ولا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ورحم الله اخانا خالد سعيد وغفر له ولنا وصبر اهله امين
    نعم اخي اقتبس ما ابدعت
    عندنا "الطب شرعي"
    عندنا "الكدب شرعي"
    عندنا "الضرب شرعي"
    وكمان " القتل شرعي"
    كل حاجة يابني شرعي
    طول ماعمر الشعب ماشي
    جوه حيط
    طول ماخايف
    م اللي لابس
    له "شريط"
    همسة
    اخي وجيه تمنيت لو اضفت الحدث من اي مجلة او جريدة او وثيقة رسمية او شبه رسمية حتى لا نكون نجرح
    بدون سند اولا للتوثيق ثانيا حتى نقطع على كل من يقذفنا بالتزوير

  3. #3
    شاعرة
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,923
    المواضيع : 293
    الردود : 34923
    المعدل اليومي : 9.13

    افتراضي

    يقول المثل العامي
    " تشكي لمين ياللي غريمك القاضي"
    وهذا حالنا مع الأنظمة الرابضة على صدورنا ... غريمنا هو القاضي

    لكننا لن نقنط يوما من تحقق العدل فالعادل هو الله

    قصيدة موجعة بصدقها

    دمت متألقا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4

  5. #5
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 204
    المواضيع : 19
    الردود : 204
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنطاوي الحسيني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي وجيه ابو العلا
    الظلم مهما طال لابد ان ينزاح يوم
    ولا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ورحم الله اخانا خالد سعيد وغفر له ولنا وصبر اهله امين
    نعم اخي اقتبس ما ابدعت
    عندنا "الطب شرعي"
    عندنا "الكدب شرعي"
    عندنا "الضرب شرعي"
    وكمان " القتل شرعي"
    كل حاجة يابني شرعي
    طول ماعمر الشعب ماشي
    جوه حيط
    طول ماخايف
    م اللي لابس
    له "شريط"
    همسة
    اخي وجيه تمنيت لو اضفت الحدث من اي مجلة او جريدة او وثيقة رسمية او شبه رسمية حتى لا نكون نجرح
    بدون سند اولا للتوثيق ثانيا حتى نقطع على كل من يقذفنا بالتزوير
    الأستاذ الشاعر الطنطاوي الحسيني
    شرف كبير لي أن تمر من هنا
    معروف سيدي أن الباطل جولة ثم ينتهي
    والأمل في هذا الشعب كبير فهم خير أجناد الأرض
    همسة
    كل الحق معك : قرأت هذا الخبر بالتحديد في جريدة الدستور ولكني لا أذكر اليوم والعدد

  6. #6
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 204
    المواضيع : 19
    الردود : 204
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة
    يقول المثل العامي
    " تشكي لمين ياللي غريمك القاضي"
    وهذا حالنا مع الأنظمة الرابضة على صدورنا ... غريمنا هو القاضي

    لكننا لن نقنط يوما من تحقق العدل فالعادل هو الله

    قصيدة موجعة بصدقها

    دمت متألقا
    الأديبة المفوهة ربيحة

    نعم سيدتي العادل هو الله

    ولقد أنزل الكتب وبعث الرسل " ليقوم الناس بالقسط" هكذا قال في محكم التنزيل

    شكرا لمروركم الأجلّ

  7. #7
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 204
    المواضيع : 19
    الردود : 204
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد عاطف حياتله مشاهدة المشاركة
    الله الله
    لم أكن أعرف أيها الوجيه أنك مبدع بالعامية أيضا !!

    أحسنت
    وتقبل مروري

    سيدي الشاعر إياد الشجراوي

    إن كنتُ وجيها بالاسم فالصفة أنت

    وكلمة " أحسنت" منكم وسام شرف على صدري طول عمري

    وما كان من إبداع هنا إلا لأنك ـ يا سيدي ـ قرأته من خلال نفسك المبدعة

    شكرا لك سيدي حتى لا مزيد

المواضيع المتشابهه

  1. شٌْ
    بواسطة عبد الوهاب القطب في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 20-10-2004, 03:02 AM