أحدث المشاركات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: وأنا لمن سأدفع ؟؟

  1. #11

  2. #12
    الصورة الرمزية اماني محمد ذيب قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الاردن
    العمر : 32
    المشاركات : 95
    المواضيع : 6
    الردود : 95
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي

    المتميزة دائما استاذتي "ربيحة"
    اولا
    اشكرك جزيل الشكر على مرورك المحبب اليّ
    ثانيا
    اشكرك على ملاحظاتك التي سآخذ بها ان شاء الله
    جزاك الله كل خير
    وانتظر دائما مرورك ونصائحك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية اماني محمد ذيب قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الاردن
    العمر : 32
    المشاركات : 95
    المواضيع : 6
    الردود : 95
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي

    استاذي" الطنطاوي"
    اشكر مرورك المتميز
    واتمنى دائما ان يعجبك ما اكتب
    فعلى الرغم من تواضع مستواي
    فان كلامكم يشد من ازري ويقويني
    شكرا لك

  4. #14
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,642
    المواضيع : 386
    الردود : 23642
    المعدل اليومي : 5.53

    افتراضي

    كثير من الآباء يرى أن مهمته مع الأبناء تقف عند حد الإنفاق وحسب دون النظر لما هو أهم من ذلك
    فتكون النتيجة فقدان الأب وهو على قيد الحياة وربما وهم في كنفه
    جميلة بما تحمل من رسالة نبيلة أديبتنا الرائعة
    تشتاقك الواحة فأين أنت ؟
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,261
    المواضيع : 193
    الردود : 14261
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    ياله من سؤال صادم ليس له إجابة
    فإذا لم يكن الأب هو الحنان الممتزج بالحزم ليقود
    سفينة الحياة إلى بر الأمان ..
    وإذا لم يكن الأب هو الذى يرشدك بخبرته لتبنى
    شخصية قوية ثابتة تعلم وجهتها ..
    وإذا لم يكن الأب هو الذى يخاف عليك ويحنو عليك
    ويسعد بتحقيق أمالك وطموحاتك ..
    إذا لم يكن هذا هو الأب فيجب أن تبحث لمن يجب أن
    تدفع ليصبح لها أبا حقيقيا .
    كتبت فأبدعت عزيزتى أمانى
    وكما يقول المثل : ولد الوز عوام .
    تحياتى وودى .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. إنى سأدفع ما تريد
    بواسطة منصور عبد الغفار في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 01:10 AM
  2. يحتجزني التلعثم بين أنا وأنا
    بواسطة سمر سليم الزريعي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-07-2009, 03:53 PM
  3. جَدِّى ...وأنا!
    بواسطة نجلاء محمود مِحْرِم في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-09-2005, 08:03 PM
  4. طلب بسيط عليكم بإذن الله وأنا خجلان منكم..
    بواسطة أبو ناصر في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-01-2004, 12:15 AM
  5. (( أنتي ربةُ الطهرِ وأنا عِندكِ جَارية ..))
    بواسطة الميمان النجدي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-11-2003, 09:15 PM