أحدث المشاركات
صفحة 1 من 418 12345678910113181 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #1
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    Talking غرفة .... الــتــفــشـــــش

    أفتتح أيها الأحباب هذه الغرفة بكل بساطة في الواحة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هذه الغرفة بعيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــدة عن الإدارة......... قليلاً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لكنها قريبة من المخرج والطريق العام ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هنا سأفتح قلبي بلا تحفظ ( الأدب مطلوب طبعا ) .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكن اطرح تساؤل .... وليس من الضروري أن أحصل على جواب .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ممكن أن أترنم بأنشودة ...
    ممكن أن أقول طرفة ....
    أي شيء ....................... للتفشش


    ربما أخرج عن الفصيحة ...
    لا مجاملات ....
    لا بروتوكولات ...

    الأفكار لا يشترط أن تكون مرتبة ................ افهمها كما تشاء

    إذا أراد أحد أن يدخل حتى يتفشش فليتفشش - أقصد فليتفضل ، أهلا وسهلا ، الباب مفتوح ، ولا مانع من إلقاء السلام .

    ولكن ................................... لا تنتظر الرد على مشاركاتك ، اقرأ ما يتاح لك ، أو اقلب الصفحة ، أو ......!! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ...................و رجاء .................................................. ............................ لا تغلق الباب عند انصرافك

    سأضع فقط بعض الضوابط - الحد الأدنى منها ، وإلا كيف بدنا نتفشش ، ( يعني لهون لاحقينا بالضوابط !! ) .

    معليش ، شوي بس

    أولا - لن نغتاب أحدا ولن ننم ( يعنى لن نضع أحدا في المقلاة ) ، ولن نهاجم شخصا بعينه ( باستثنائي أنا مدير شؤون الأعضاء فيمكنكم مهاجمتي ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثانيا - لن نجرح ، ولن نفحش القول .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثالثا - لن نتطرق إلى مواضيع سياسية ( حتى نقدر نتابع التفشش )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    رابعا - (معليش تحملوني ، كثروا شوي ) ، لن نتطرق حتما لمواضيع دينية .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خامسا - يمكن ضيف أو إحذف لاحقا .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سادسا - ممنوع التدخين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سابعا - ................... بس بيكفي .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هذا اللي في بالي اليوم
    أشعر بالراحة ...... شكرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هذه إضافة بعد التعديل للضوابط :
    سادسا (مكرر) : لا يسمح لأعضاء الإدارة والإشراف بممارسة صلاحياتهم هنا ، فإذا حضروا فمرحبا ولكن شأنهم كغيرهم ، ولا يعتبر أي كلام مأخذا يحاسب به القائل إن التزم بالضوابط المذكورة ، والتي ستذكر .
    كذلك ، وخلافا للأعراف المتبعة سأقوم بتثبيت هذا الموضوع بنفسي ، حتى يتسنى لجميع الأعضاء الدخول .. (والخروج طبعا) بحرية .
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

  2. #2
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    أعود مجددا لبعض التفشش
    هناك موضوع .....همممممم ..... يزعجني جدا... وربما كان هو السبب الرئيسي الذي فتق عبقريتي لفتح غرفة التفشش !!!
    انبرى لساني في الواحة وأنا أقول ... التشكيل التشكيل التشكيل ، ياعالم شكلوا نصوصكم
    يا أدباء
    يا شعراء
    أيها المارون فوق الكلمات
    يا سامعي الصوت

    شكلوا ..... شكلوا ..... شكلوا
    المستجدون لا يشكلون - الفحول لا يشكلون - المخضرمون لا يشكلون

    وكل هؤلاء يشكلون تحديا لجمال النص الأدبي والقصيدة وقواعد الكتابة الصحيحة



    وقد أسمعت إذا ناديت حيا ... ولكن لا ... تشكيل لمن تنادي

    والله صرت استحي بحالي كلما قرأت قصيدة أو نثر أو قصة .... خاصة النثر والقصة من كثرة ما طلبت ، ونصحت ، ورجوت ، وتمنيت ..... التشكيل
    يعني ما بعرف ليش في عداوة متأصلة عند الكثيرين مع التشكيـــــــــــــــــل - حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــ ل - وكأنه ليس من اللغة .
    أنا متأكد أنه لو كان هناك خطوط بدون نقط - مثل أيام الجاهلية - كان الكثير فرح بها واستعملها .....


    الصراحة ................................ عم فكر صمم هذا النوع من الخطوط !!

    أشعر بالارتياح .......شكرانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ملاحظة : نسيت أن أقول لكم ، أن التشكيل غير إلزامي في غرفة التفشش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    قلم منتسب الصورة الرمزية نهرمحمدالعبدالمحسن
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 45
    المواضيع : 0
    الردود : 45
    المعدل اليومي : 0.02
    من مواضيعي

      افتراضي

      ملاحظة : نسيت أن أقول لكم ، أن التشكيل غير إلزامي في غرفة التفشش


      لهذا السبب سأ ستطيع التواجد ليس لا نى اكره التشكيل


      بل لانى اجهله

      مع تمنياتى القلبيه لكم بلأ فضل دوماُ لكن لدى

      امنيه ان تتكرمو علينا وأن حدث وطرحتم


      مشكله كتلك بتيع بطريقه لتصحيحه ان امكن


      وعذراُ لأزعاج لكن انتم علما وأملنا الأستفاده منكم

    • #4
      قلم نشيط الصورة الرمزية نجوى الحمصي
      تاريخ التسجيل : Jan 2010
      الدولة : الكويت
      المشاركات : 851
      المواضيع : 84
      الردود : 851
      المعدل اليومي : 0.30

      افتراضي

      مَسَاحَةَ فَرِح أَقْبَلَت وَسَكَنَت ذَائِقْتَنا فِي هَذِه الْصَفْحَة

      فِش خِلْقَك هُون

      قَوْل يَلِي بِبَالِك وَجَمِل الْمَضْمُوْن
      خَلِّيَهُا مُتْعَة وَاسْتَفَادَة
      وَهَانَحْن أَزَلْنَا لَك بَعْض الضَّوَابِط
      تَحْت بَنْد الْمُتْعَة وَالْفَائِدّة
      مِنِّي وَعَلَيَّ أُحِبُ الْزَّخْرَفَة وَالْأَلْوَان
      تُعْطِيْنِي مُتْعَة فِي الْحَيَاة
      وَالتَّشْكِيْلَ لَه فِي رُوْحِي نَفْسُ الْإِحْسَاس
      هُو زِيْنَة وَنَكْهَتهُ الْجَمَّالِيَّة فِي النَّص
      وَكَم يُغَيِّر مِن الْمَعَانِي
      وَكَأَن الْنَّص فَتَاة جَمِيِلَةٌ يَنْقُصُهَا
      بَعْض الْزيَينَةَ لِتَكُوْن بَهِيَّة مُحَبَّبَة لِلْقَلْب
      وَمَن حُبّي لِلْرُقَّي وَالتَّقَدُّم
      فِعْلَا بَدَأَت بِالتَشْكِيل
      وليسَ تَشْكِيل الْحُرُوْف فَقَط
      وَأَيْضَا تَشْكِيل وِجْدَانِي وَكَيَانِي
      بِشَكْل غَيْرُ وَنُصُوَصي تَأْخُذ مَجْرَى ثَانِي
      الْصَّرَاحَة خَلَعْت ثَوْب الْإِحْسَاس بِعُمْق بِالْمَشَاعِر
      وَوَجَدْت نَفْسِي وَنُصُوَصي فَقَدْت الْكَثِيْر
      أُحَاوِل ضَبْط الْوَزْن وَالْنَّحْو وَالْأَدَوَات
      وَيُغَيِّب إِحْسَاسِي بِالْحَرْف
      لَاأَعْرِف الْغَلَط فِيْنِي عَلَى مَاأَعْتَقِد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      أَنِّي أُحِب أَن اكُوْن عَلَى سَجِيَّتِي
      وَهَذَا مَاجَعَل فِي نُصُوْصِي الْتَمَرُّد عَلَى الضَّوَابِط
      سَأَكْتَفِي بِفشَة خَلَق بِهَذَاالحَجّم الْآَن
      وَلِي عَوْدَة بِمَوْضُوْع أَفْضَل وَفِشَّة مِن الْوِجْدَان
      تِهِمْتم بِمَوْضُوْع مُجْدِي وَيَهْتَم لَه الْعَوَّام
      الْشَّاعِرُ الْأَدِيب أُسْتَاذِي وَأَخِي الْغَالِي
      مَازِن لَبَابِيْدي
      هِي مَسَاحَةٌ خَرَجَت مِن صَمِيْم تَعَبِك
      وَجَاءَت لتَعَبِنا لِيَرْتَاح بِهَا هُنَا مَع الْنَّبْض
      مَعَك حَقْ تَكَالَبَت عَلَى قُلَوبِنَا الْكَثِيْر مِن أَعْبَاء الْحَيَاة
      شُكْرَا لِهَذِه الْنَّافِذَة َالْرَّاقِصَةَ عَلَى أَعْتَابِ الْرُّوْح
      فَتَحْتَهالِنا وَمُتَنَفَّسٌ نَسْتَنّشِقُ مِنْهُ شَذَى الْعَبِيْر
      ونَزَفِرِهُ هُمُوْمَاً بِالْحَرْف
      دُمْت فِي سَعَادَةٍ وَحُب
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      هَمْسَة مَارَسَتُ هُنَا هِوَايَتِي فِي الْتَّمَرُّد بِدَمْج الفُصّحَة مَعَ الْعَامِيَّة
      فَشِّة خُلُقٍ مَمْنُوْع الإِعْتَرَاضنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      وطني أنت النبض في شريان دمي

    • #5
      شاعر الصورة الرمزية رفعت زيتون
      تاريخ التسجيل : Aug 2008
      الدولة : القدس
      المشاركات : 2,334
      المواضيع : 136
      الردود : 2334
      المعدل اليومي : 0.69

      افتراضي

      .

      ذكرتني أخي الكريم بمثل عنا

      يقول المثل

      رغيف صحيح لا تقسم ومقسوم لا تأكل وكول حتى تشبع

      وهاد اللي عملته هون

      لا سياسة ولا تدخين ولا شي

      وبتقول فشة قلب

      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      لكن رغم ذلك ما راح نسكت وطبعا بما يليق فقط

      وسنكتب ما يخطر في بالنا

      جميلة هذه الصفحة أخي ونحن بحاجة لها

      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      ولي عودة إن شاء الله

      .

    • #6
      أديبة الصورة الرمزية زهراء المقدسية
      تاريخ التسجيل : Jun 2009
      المشاركات : 4,598
      المواضيع : 216
      الردود : 4598
      المعدل اليومي : 1.50

      افتراضي


      صفحة لفش الخلق شكرا لمن أتاحها لنا

      وأول ما سأصب عليه جام غضبي هو قلمي

      كم هو عنيد !!!!!
      ـــــــــــــــــ
      اقرؤوني فكراً لا حرفاً...

    • #7
      شاعرة الصورة الرمزية نادية بوغرارة
      تاريخ التسجيل : Nov 2006
      المشاركات : 20,304
      المواضيع : 328
      الردود : 20304
      المعدل اليومي : 5.06

      افتراضي

      تجديد و إبداع ليس غريبا عنك يا دكتور مازن ،

      لم أكن أعلم أن الإدارة كانت تخنقك لهذه الدرجة ؟؟؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      لكن لا تفرح كثيرا ، وراك وراك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      دمت للواحة قلبها الطيب .
      http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

    • #8
      شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
      تاريخ التسجيل : Mar 2008
      الدولة : أبو ظبي
      العمر : 57
      المشاركات : 8,239
      المواضيع : 118
      الردود : 8239
      المعدل اليومي : 2.32

      افتراضي

      مرحبا بالجميع ، ولا يكرم المرء في داره
      على كل حال قلنا لا مجاملات هنا ... ولا تدخين لو سمحت أخي رفعت ، أما الخبز فاقسم وكل كما تشاء .
      والأخت نادية يبدو أنها مرسلة من الإدارة لاستطلاع أمر الغرفة ... لا تخافوا يا جماعة !! وقووا قلوبكم .. ولا تأخذنكم في الله لومة لائم .

      فعلا اليوم أشعر بارتياح كبيييييييييييييييير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    • #9
      شاعرة الصورة الرمزية نادية بوغرارة
      تاريخ التسجيل : Nov 2006
      المشاركات : 20,304
      المواضيع : 328
      الردود : 20304
      المعدل اليومي : 5.06

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة

      والأخت نادية يبدو أنها مرسلة من الإدارة لاستطلاع أمر الغرفة ...
      لا تخافوا يا جماعة !! وقووا قلوبكم .. ولا تأخذنكم في الله لومة لائم .


      فعلا اليوم أشعر بارتياح كبيييييييييييييييير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      ===============
      يا سلام ، طبيب و " كولومبو" أيضا !!!!!!
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      سأرتدي طاقية الإخفاء المرة القادمة .

    • #10
      شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
      تاريخ التسجيل : Mar 2008
      الدولة : أبو ظبي
      العمر : 57
      المشاركات : 8,239
      المواضيع : 118
      الردود : 8239
      المعدل اليومي : 2.32

      افتراضي

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ............................................... أنا اليوم حزين ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      الواحة مريضة .... وتشكو

      قلبها النابض ...... سمير العمري .......... مريض ..... عافاه الله وشفاه .
      وصدرها الحاني .... ربيحة الرفاعي ....... مريضة .... عافاها الله وشفاها .

      اللهم رفعنا إليك أكف الضراعة والرجاء ، أن ترفع عن واحتنا الشدة والبلاء .
      اللهم يا ذا المن والجود ، والجلال والإكرام ، يا بديع السماوات والأرض ، يا حنان ويا منان ، يا رحمن يارحيم ،
      نسأل بأسمائك الحسنى أن تشفيهما ، وأن تسبغ عليهما أثواب الصحة والعافية .

      آميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن يارب العالمين
      والحمـــــــــــــــــد للـــــــــــــــــــــــ ـــــــه رب العالميــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن

      ألا بذكر الله تطمئن القلوب


    صفحة 1 من 418 12345678910113181 ... الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
      بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
    2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
      بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

    HTML Counter
    جميع الحقوق محفوظة