أحدث المشاركات
صفحة 100 من 418 الأولىالأولى ... 207090919293949596979899100101102103104105106107108109110130180 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 991 إلى 1,000 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #991
    شاعرة الصورة الرمزية نادية بوغرارة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,304
    المواضيع : 328
    الردود : 20304
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خلف مشاهدة المشاركة
    ولو ..أنها غرفة تفشش
    فهناك بعض الكلام لايمكن تفششه
    والمتفشش
    لايلوم إلا فشاته...فسيأتيه يو ويتفششون به
    =========

    الله يستر ،

    يقول المثل ، خذ العبرة من الغير ، لكن لا تكن أنت عبرة لغيرك .

    طبعا صغت المثل بطريقتي لأنني لا أحفظه كما ورد .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ======

    جئت إلى هنا اليوم لأترك تحية للجميع ، و خاصة للدكتور مازن ،

    الغائب الحاضر .

    لكم :

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  2. #992
  3. #993
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    صلاة ربي و سلامه على الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم


    يا أجمل الأنبياء يا أكمل الأصفياء



    lambda_921
    شكرا أختي الحبيبة نادية
    هذا المقطع بفش الخلق

    بوركت

  4. #994
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    الليلة مو ناوية طول بالواحة
    لأني إذا بطول برد بغيب متل قبل
    قال ممنوع اقعد بالواحة أكثر من ساعتين عشان ظروف الكهربا والنت ومدري شو
    وأنا مطيعة وبسمع الكلمة

    حبيت فش خلقي هون
    لا تآخزوني

  5. #995
    شاعرة الصورة الرمزية نادية بوغرارة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,304
    المواضيع : 328
    الردود : 20304
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    الليلة مو ناوية طول بالواحة
    لأني إذا بطول برد بغيب متل قبل
    قال ممنوع اقعد بالواحة أكثر من ساعتين عشان ظروف الكهربا والنت ومدري شو
    وأنا مطيعة وبسمع الكلمة

    حبيت فش خلقي هون
    لا تآخزوني
    ============

    إسمعي الكلام يا أختنا نداء ،

    يقول المثل عندنا :

    قليل و دايم ، خير من كثير و مقطوع .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    و دمتم سالمين .

  6. #996

  7. #997
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    صار لازم قوم لصلاة الفجر

    دعواتكن للشام وأهلا

    تصبحو على خير
    مو معقول هاي صار عليها تلات أيام
    وينكن يا متفششين

    أستقنالكن

    تصبحوا على خير

  8. #998
    قلم فعال الصورة الرمزية احمد خلف
    تاريخ التسجيل : May 2011
    الدولة : الإمارات حالياً
    المشاركات : 1,348
    المواضيع : 200
    الردود : 1348
    المعدل اليومي : 0.57

    افتراضي

    عسى ما تفقدين غالي.أختنا الفاضلة
    مو كل الناس فاضية ولذلك كما قال الصادق المصدوق
    اغتنم خمسًا قبل خمس
    ومنها فراغك قبل شغلك
    وها أنت ماشاء الله عليكِ
    ما قصرتي ............
    الله يديم عليك القوة ...ولا عدمناك في كل زاوية يا بنت الأكارم
    هكذا .............هكذا .وإلا......................................... .... فلا
    كن ابن من شئت واكتسب أدبا....يغنيك محموده عن النسب

  9. #999
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خلف مشاهدة المشاركة
    عسى ما تفقدين غالي.أختنا الفاضلة
    مو كل الناس فاضية ولذلك كما قال الصادق المصدوق
    اغتنم خمسًا قبل خمس
    ومنها فراغك قبل شغلك
    وها أنت ماشاء الله عليكِ
    ما قصرتي ............
    الله يديم عليك القوة ...ولا عدمناك في كل زاوية يا بنت الأكارم
    هكذا .............هكذا .وإلا......................................... .... فلا

    شكرا لردك أخي
    نحن نعيش مرعوبين من الفقد لهذا نشعر به بسرعة

    جزاك الله خيرا
    وحفظكم جميعا
    وجعل بلادا سخاء رخاء آمنة

    بوركتم

  10. #1000
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    أذن لصلاة الفجر وصار لازم قوم
    اولا لحتى صلي
    وتانيا لحتى ما يصحوا -أقطاب الممانعة- ويكتشفوا إني سهرانة بالواحة

    تصبحو على خير

صفحة 100 من 418 الأولىالأولى ... 207090919293949596979899100101102103104105106107108109110130180 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
  2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
    بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة