أحدث المشاركات
صفحة 207 من 418 الأولىالأولى ... 127177197198199200201202203204205206207208209210211212213214215216217237287 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,061 إلى 2,070 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #2061
    شاعر عامية الصورة الرمزية عصام ميره
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 987
    المواضيع : 41
    الردود : 987
    المعدل اليومي : 0.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الرشيد مشاهدة المشاركة

    اخي عصام هذه رشوة 100 %
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واذا الدكتور مازن يقبلها ، راح نستدعيه الى مجلس البرلمان للنظر في هذا الشأن ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولا تخافوا سنكون رحماء ، فقط سنطلب منه أن يستقيل من ادارة الغرفة .. حتى أنا استلمها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    يبدو أنك ياأستاذ بهجت قد اتفقت مع الأستاذة نادية عليّ ..
    فالدكتور مازن بالتأكيد لن يذهب وحده إلى محكمة التفتيش ..
    فالراشي والمرتشي يجب أن يمثلا أمام العدالة ..
    ولكني سأدفع برد هيئة المحكمة لوجود مصلحة لأحد أفرادها في القضية ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وليست رشوة ..
    تحيتي

  2. #2062
    شاعر عامية الصورة الرمزية عصام ميره
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 987
    المواضيع : 41
    الردود : 987
    المعدل اليومي : 0.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الرشيد مشاهدة المشاركة

    ما رأيكم في النص والتصميم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صباحكم سعيد ..


    جميل ورائع .. أستاذ بهجت ..
    كيف أقدم إليك رشوة ؟ ..
    ماعندك أفضل من رشوتي بمراحل .. !!!
    نهارك عسل





  3. #2063
    شاعر عامية الصورة الرمزية عصام ميره
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 987
    المواضيع : 41
    الردود : 987
    المعدل اليومي : 0.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    ======

    بطاقة جميلة ورشوة حـسـنـة . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أهلا بك متفششا ننتظر تفششه في عيادة الدكتور مازن .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    كنت أظنهاغرفة تفتيش ..
    خفت أن تمسكوا معي ممنوعات ..
    كلام عامي أو فرانكو أراب ..
    أما وقد ظهرت الغرفة على حقيقتها ..
    فالتفشش فيها ربما يخفف عنا الألم .. أو يقضي علينا ..
    والدكتو هو من سيتعب نفسه في العلاج ..

  4. #2064
    شاعر عامية الصورة الرمزية عصام ميره
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 987
    المواضيع : 41
    الردود : 987
    المعدل اليومي : 0.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
    مرحبا بك أخي الحبيب عصام
    الباب مفتوح دائما ولم تكن بحاجة للطرق أساسا .
    هديتك الجميلة أسعدتني وهي مقبولة ولك الشكر والتحية وغرفة التفشش على حسابك
    ولو حد زعلك اغمز لي وأنا حشوف شغلي معاه .
    قال رشوة قال ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أشكرك أخي العزيز .. د . مازن
    ريحت قلبي الله يريح قلبك ..
    لم نتعود هذا الكرم الحاتمي من الأطباء ..
    ولاّ الموضوع جر رجل الزباين ..
    وبعد التهديد الصريح دا
    مين يفكر يزعلني ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مش رشوة ..

  5. #2065
    مسؤول عام المدرسة الأدبية
    عضو اللجنة الإدارية
    شاعر
    الصورة الرمزية أحمد رامي
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : بين أفنان الشعر
    المشاركات : 6,183
    المواضيع : 45
    الردود : 6183
    المعدل اليومي : 2.55

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    =====

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    كلام جميل

    كلام معقول

    ما اقدرش أقول حاجة عنو

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ياشباب اسمعوا اسمعوا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عرفنا بعد تحقيقات مطولة اسم نادية بوغرارة الحقيقي ,نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و بقينا نضغط عليها و نحاصرها بالأسئلة حتى وقعت بالكلام و انكشفت حقيقتها ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و بدون فخر أنا كشفت اسمها ( و عمرها كمان ) ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أولا اسمها الحقيقي ليلى مراد , بس عمرها رح اتركه سر .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بس لا تحكوا قدامها , منشان ما تاخد وضعية الاستعداد ,نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خلونا نباغتها بالحقيقة , فتفاجأ وتنهار وتعترف أمامكم .نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

  6. #2066
    شاعر الصورة الرمزية وليد عارف الرشيد
    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    الدولة : سورية
    العمر : 54
    المشاركات : 6,282
    المواضيع : 88
    الردود : 6282
    المعدل اليومي : 2.88

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة

    لو تصورنا مثلا أن إنسانا عظيم الجثة مفتول العضلات أحمق هائج كالثور ينهال بالضرب المبرح صفعا ولكما وركلا على طفل صغير رقيق ضعيف ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثم قبل أن يفقد الطفل وعيه وينهار من الألم والإعياء قام بردة فعل يائسة بتوجيه ضربة ضعيفة إلى ذاك الحيوان الذي على وشك أن يفترسه بلا رحمة ، وطبعا وبسبب تباين المقاييس بين "الطرفين" ، جاءت هذه الضربة اليائسة تحت الحزام ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    إقرأ الفقرة السابقة ، ثم أجب بما لا يزيد عن سطر واحد عن كل من الأسئلة الذكية التالية :

    أولا : هل تعتبر هذه الضربة مخالفة للقوانين الدولية ؟
    ثانيا : هل يعتبر الطفل إرهابيا ، والبغل الذي يرفسه إنسانا كامل العضوية في المجتمع البشري ؟
    ثالثا : هل محاولة مساعدة الطفل ورد الأذى عنه هي من باب التدخل في الشؤون الحيوانية لذلك الغوريلا ؟
    رابعا : في حال وجدت فرصة سانحة ، هل ستقدم للطفل المسكين شربة ماء وتضمد شيئا من جراحه ريثما يستعد للجولة العاشرة من الظلم الواقع عليه ؟
    خامسا : ماذا تقول في رجل آخر بجانب الطفل يقول له : أنت على حق وهذا الرجل ظالم وأنا لا أحبه وسأقف إلى جانبك دائما فاصبر ولكني لا أستطيع أن أعطيك عصا ترد عن نفسك الضرب !؟
    سادسا : لو كان ابنك معك وسألك ، لماذا يا أبي لا نساعد هذا الطفل المسكين ، فبم تجيبه ؟
    سابعا : إشرح الكلمات التي تحتها خط
    ثامنها : أكتب موضوعا من ثلاث صفحات عن الدوري الإسباني ، موضحا فيه أسماء اللاعبين البرازيليين الذين يلعبون في إسبانيا وقيمة عقد كل منهم ، مستعينا بالشواهد والأدلة من القرآن الكريم والحديث الشريف والشعر العربي .
    ج1 - نعم تعتبر مخالفة للقوانين فالقوانين الدولية لا تعرف بفارق الحجوم وكثيرا ما تكون مع الأقوى والا لشو لكان مجلس الأمن بيضم الخمسة الكبار أصلًا
    ج2 - نعم يعتبر إرهابيا لأنه تطاول على أسياده اللي بدورهم الهم أسياد هن اللي بيسنوا قوانين وضوابط تعريف الإرهاب
    ج3 - طبعا حرمة الاسطبل في قوانين البيطرة ( وهاي لا حدا يناقشني فيها اختصاصي) تقول أن للحيوان الحق في ممارسة ما يشاء من ترفيس ونطح داخل اسطبله دون ان يكون لأي احد الحق في التدخل به أو بضحاياه .. وللأمانة كمان الصغير زودها لما حط راسو براس بغل ..وللتذكير بقوانين المرور عنا لهلا موجود بند أفضلية المرور للبغال
    ج4 - ممكن يكون هذا الصغير عم يخدعني أو مقاد من جهة خارجية وخصوصا الصهيونية والامبريالية والسعودية وقطر وتركيا والسلفية والوهابية والماسونية والعصرونية الخ .. فبكون ساهمت في ضرب الممانعة والمقاومة والحركات التحررية وأيدت المؤامرة .. لذك الجواب لأ أكيد .. بتركو يموت من العطش ( لجهنم بيستاهل)
    ج5 - بقول عن الرجل ظالم فكيف بيسمح لنفسه بانو يعطي الحق للصغير حتى ولو بالحكي .. أعتبره متحيزا ومتحاملا على خط الممانعة الممتد من .... والى ....
    ج6 - الاجوبة كتيرة وجاهزة وكتر خير مؤلفي كتب القومية ومحرري البعث وتشرين والثورة وتلقزيون الدنيا خلونا بلابل بهالمواضيع ..
    ج7 - ما شفت خطوط اصلا .. وعلى رأي المتل بس لاتفهمني غلط( مين شايف خطوطك يا مرت الاعمى؟؟؟)
    ج8 - اي هه هادا سؤال بينسأل .. مو هريت نعمتنا بهادا الممصوع اللي بدو يقاتل بغل : لعيونك خمس صفحات مع صور وتفاصيل وهدية بونس : أسرار في مشالح اللاعبين أثناء الكلاسيكو كمان ...

    اصحك تقلي حكيم موناجح وبمعدل كمان وبحذرك لاني شايف من طريقة أسئلتك انك متعاطف مع هالملص الصغير اللي بدو يعمل ابو علي ..
    بدون مزح انت خطير دكتور ماغوطي بامتياز
    بحبك وبحب الجميع ومتابع للجميع .. وما رح قلك سامحني على اي كلمة لاني بعرف قوانين التفشش كلها
    سلااااام

  7. #2067

  8. #2068
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام ميره مشاهدة المشاركة

    طرقت على باب الغرفة حتى كلّ متني ..
    فلما كلّ متني ولم أجد من يجيب ندائي ..
    قررت تمرير رسالتي من النافذة ..
    قد تقع في أيد أمينة أو غيورة ..
    أو كما قالت الأستاذة نادية ..
    ( قد تكون رشوة للدكتور مازن ) ..
    ربما يخفض لي ثمن الكشف ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هالبطاقة الحلوة لح تخلينا نحنا كمان نتوسط لك عند الدكتور مازن تا (يخفض لك ثمن الكشف )
    ولا تخاف الدكتور نفسه طيبة ومنو طماع

  9. #2069
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الرشيد مشاهدة المشاركة

    اخي عصام هذه رشوة 100 %
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واذا الدكتور مازن يقبلها ، راح نستدعيه الى مجلس البرلمان للنظر في هذا الشأن ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولا تخافوا سنكون رحماء ، فقط سنطلب منه أن يستقيل من ادارة الغرفة .. حتى أنا استلمها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    إيه شو دخلك انت
    العيادة عيادته وهو يللي بيعمل القوانين تبعا

    وبعدين شلون بدك انت تستلما
    أصلا انت دكتور أفكار وهاي بدا دكتور أعصاب لحتى يروق لنا أعصابنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #2070
    شاعرة الصورة الرمزية نداء غريب صبري
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,104
    المواضيع : 123
    الردود : 19104
    المعدل اليومي : 7.14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الرشيد مشاهدة المشاركة

    ما رأيكم في النص والتصميم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صباحكم سعيد ..


    التصميم رائع
    والمهارات الفنية عالية
    واللون السائد بجنن
    ورايييييييييييييييق

    الله يعطيك العافية

صفحة 207 من 418 الأولىالأولى ... 127177197198199200201202203204205206207208209210211212213214215216217237287 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
  2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
    بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة