أحدث المشاركات
صفحة 49 من 418 الأولىالأولى ... 1939404142434445464748495051525354555657585979129 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 481 إلى 490 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #481
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة

    يعني قلتيلي نجوى مو هون ...!!
    طيب خلص
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شو بدي أساوي!
    بنكتفي بالتخفيف

    يا مديرة
    يا مديرة
    المسألة صارت خطيرة
    أنت فينا ذات رأي
    وقرار وبصيرة
    أدركينا قبل يوم
    يجهل المرء مصيره
    بعد جاه ودلال
    قد يعود للحصيرة
    تبصر العين وتبكي
    لكن الأيدي قصيرة
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

  2. #482
    أديب
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 909
    المواضيع : 35
    الردود : 909
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    لا أدري لماذا يعاندني القلم كأنه حصان لا أستطيع ترويضه لأمتطيه
    كلما حاصرته بين أصابعي رفضني وانتفض ليحرر نفسه


    ربما ارتحت قليلاً

  3. #483
    نائب رئيس الإدارة العليا
    المديرة التنفيذية
    شاعرة
    الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,923
    المواضيع : 293
    الردود : 34923
    المعدل اليومي : 12.21

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
    يا مديرة
    يا مديرة
    المسألة صارت خطيرة
    أنت فينا ذات رأي
    وقرار وبصيرة
    أدركينا قبل يوم
    يجهل المرء مصيره
    بعد جاه ودلال
    قد يعود للحصيرة
    تبصر العين وتبكي
    لكن الأيدي قصيرة

    يا مديراً للشؤونِ الكلُّ أعضاءُ العشيرةْ
    أنت فخرُ الواحةِ الفضلى وفخرٌ للمديرةْ

    رأيك الباهي منارٌ والمعاني مستنيرةْ
    في دروبِ الفكرِ عندَ الباهرِ السامي أسيرةْ

    كلنا نرجوا أماناً راسخاً يجلو السريرةْ
    من سويعاتٍ مغيراتٍ على الغافي عسيرةْ

    هاتِ أدركنا أخي فالأمر في عرف العشيرةْ
    كلّنا فينا وزيرٌ ناصحٌ يحمي وزيرَهْ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #484
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    اللي كنت خايف منه حصل ....!!
    أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .


    ارتحتوا ...؟

    أنا ارتحت
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد ذيب سليمان ; 14-02-2011 الساعة 04:35 PM

  5. #485
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 16,905
    المواضيع : 463
    الردود : 16905
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
    اللي كنت خايف منه حصل ....!!
    أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .


    ارتحتوا ...؟

    أنا ارتحت

    ما إنت شايف يا دكتورنا

    70 مليار شو جابو لصاحبهم
    الذل واليوم بيقولوا انه في غيبوبة

    اللهم ابعد عنا الشر

    ما بدنا فلوس ... الصحة والستر ببكفو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #486
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 16,905
    المواضيع : 463
    الردود : 16905
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    بيقول المثل ..

    " جينا نكحِّلها عوَّرنا عينها "

    عملت اقتباس لنصك يا دكتورنا لقيت حالي عامل تحرير

    وما بعرف شو صار كمان

    آخر مرَّة ...خلاص

    بتسامح ولاّ ...

  7. #487
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    مضطر أسامح يا أستاذي محمد ذيب فأنت أخي الكبير الحبيب ، ولا تثريب عليك اليوم ، يغفر الله لي ولك وهو أرحم الراحمين .
    وعلى كل حال حتى لا يكون الكلام مبتورا سأحاول ترميم المشاركة بما أذكره منها .
    لك التحية أخي والترحيب في غرفة التفششششششششش

  8. #488
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    اللي كنت خايف منه حصل ....!!
    ميدان التحرير سحب الأعضاء من غرفة التفشش فما عادوا يدخلون للتفشش إلا قليلا
    والحمد لله أن الثورة انتصرت وأرجو أن تحقق أهدافها ، وأرجو أن تعودوا للتفشش في غرفتكم وأؤكد لكم أن كل مطالبكم (المشروعة) سيتم تلبيتها .
    أما إذا كان طموحكم أكبر من ذلك !!! ... فلا تحلموا به حتى .... قاعد قاعد ... قاعدلكم حتى إجمع 70 مليار ...........(مشاركة)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .


    ارتحتوا ...؟

    أنا ارتحت

  9. #489
    مشرف عام
    شاعر
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 16,905
    المواضيع : 463
    الردود : 16905
    المعدل اليومي : 5.93

    افتراضي

    مشكووور يا دكتور

    لو ما سامحت كنت حرّمت

    والحمد الله انه قلبك كبير

    وسمعت انه فيه أربع غرف كبار

    مخصصهم للشعب ..
    لكن ليش مو مخلي غرفة لكبار الزوار؟؟

  10. #490
    أديبة الصورة الرمزية زهراء المقدسية
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    المشاركات : 4,598
    المواضيع : 216
    الردود : 4598
    المعدل اليومي : 1.50

    افتراضي

    صباح التفشش


    منعتم هنا السياسة ونطالب بمنع الشعر

    إلا إذا علمتموني إياه


    كونوا بخير لنكون

    لكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ـــــــــــــــــ
    اقرؤوني فكراً لا حرفاً...

صفحة 49 من 418 الأولىالأولى ... 1939404142434445464748495051525354555657585979129 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
  2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
    بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة