أحدث المشاركات
صفحة 59 من 418 الأولىالأولى ... 2949505152535455565758596061626364656667686989139 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 581 إلى 590 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #581
    أديب
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 909
    المواضيع : 35
    الردود : 909
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    شكرا يا دكتور مازن على رميك للكرة في ملعبي
    والمثل بقول (اللي بدق الباب بسمع الجواب)
    للامانة وللتاريخ الواحد صار لما بدو يفشش بأمور مغايرة للواقع العام بحس حاله كمن يغرد خارج السرب ويخجل كونه هناك أمور أهم بكثير من خصوصياته فبحس بشي من الخجل ولا شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ربنا يفك
    ازمة التفشش عندي وعند كل مشتهي يا رب ليرجع يصول ويجول براحته
    سلامات

  2. #582
    أديبة الصورة الرمزية زهراء المقدسية
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    المشاركات : 4,598
    المواضيع : 216
    الردود : 4598
    المعدل اليومي : 1.50

    افتراضي

    تعبت جدا

    ولم أعد أستوعب

    كانت تونس ومصر والآن ليبيا واليمن وسوريا والأردن

    كان على الشعوب التنسيق فيما بينها

    أقلها أن تعطينا استراحة بسيطة بين ثورة وأخرى


    مساؤكم راحة فكرية
    ـــــــــــــــــ
    اقرؤوني فكراً لا حرفاً...

  3. #583
    نائب رئيس الإدارة العليا
    المديرة التنفيذية
    شاعرة
    الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,924
    المواضيع : 293
    الردود : 34924
    المعدل اليومي : 12.22

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
    تعبت جدا
    ولم أعد أستوعب
    كانت تونس ومصر والآن ليبيا واليمن وسوريا والأردن
    كان على الشعوب التنسيق فيما بينها
    أقلها أن تعطينا استراحة بسيطة بين ثورة وأخرى
    مساؤكم راحة فكرية
    ويلي ...
    كاني سمعت أحدا يقول الأردن
    مالها الأردن ؟

    أمن وأمان واطمئنان في كل مكان
    في بيوتنا
    وفي مواقع العمل
    وفي الشوارع

    وأهم شي في بيوتنا
    أمااااااااااااااااااااااا اااااااان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #584
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    هل تعلمون ما هو الأصعب من الأبوة ؟
    .......
    --
    ==
    ****
    فكروا قليلا
    \/\/\/\/
    ....
    لم تعرفوا الجواب ؟

    \|/
    /|\

    إنها ..... الأمومة بالوكالة ...

    الأمومة بالوكالة !!؟ .... ماذا تقصد ..؟

    أقصد : أن تكون أبا ..... وعليك أن تذهب للعمل ..... وتعود للبيت لتضيف إلى أبوبتك مهمة الأمومة لأن زوجتك سافرت لتزور أهلها ......،
    وعليك أن تجرب وصفات الطبخ الممكنة ....،..... وتلعب دور الحنان الأمومي بتحايل لأنك تبدو ..... أبا ......،
    وتحاول أن تتغاضى عن المخالفات المرتكبة أمامك بصفتك أب ....... لأن عليك أن تتصرف كأم ،.....
    ولا تنس وظيفتك الأساسية كأب في تأمين الحاجيات وإصدار التعليمات وصرف المستحقات كذلك ....
    ثم عليك أن تطمئن الأم في كل اتصال.... أن الأمور على ما يرام ......والكل مبسوطون ومرتاحون ... وخذي راحتك واطمئني ... وسلمي لي على الأهل ....
    وأكيييييد ....... اشتقنا لك
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #585
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    ذات شرارة شر جلس شرشبيل إلى كتابه السحري ،
    جال و مال بين الوصفات الشرشبيلية ، داخ ثم .. ترنح على إحدى الوصفات وحين أفاق قرر أن يقوم بتجربة السحر على السنافر الصغار ،

    الوصفة كما جاءت في كتاب شرشبيل :

    20% هبل + 15% خبل + أرضية من الدمن الخصب بمساحة 50% + 5% من عقار العفن و الـــ 10% المتبقية من الدم الشرشبيلي المتخثن =

    مساحة ( الكم ) زمنية ( الكيف) = القدْر و الذي بدوره يمثل ( محلول دماغي مشَبّع يخامر العقل ) و يغيبه المدة الكافية و التي احتاجها شرشبيل ،


    ملاحظة: هذا المحلول من خصائصه أنه سريع الفعالية و دون أي أعراض جانبية ملحوظة إلا بعض الأعراض منها لجوء المصاب أو الواقع عليه السحر إلى حبوب الهلوسة و التي سبق و حاول شرشبيل إيجاد الحلول المناسبة لها لكنه لم يفلح و ذلك لعدم عثوره على كتابه السحري و الذي سرق منه ،

    تحذير : لا تحاول أن تجرب الخلطة دونما الحصول على موافقة رسمية من شرشبيل حفاظا على الحقوق العقلية و حقوق المخترع ،
    لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة

  6. #586
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر القاسم مشاهدة المشاركة
    ذات شرارة شر .......... الخ ،
    مرمر القاسم .... مرمر القاسم .... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .... تفضلي ....
    إنه دورك الآن للدخول إلى غرفة الطبيب ..
    هل تم قياس الحرارة والضغط ؟


    لا بأس ...تفضلي .. ولا تقلقي ، كل شيء سيكون على مايرام ...إن شاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

  7. #587
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
    مرمر القاسم .... مرمر القاسم .... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .... تفضلي ....
    إنه دورك الآن للدخول إلى غرفة الطبيب ..
    هل تم قياس الحرارة والضغط ؟


    لا بأس ...تفضلي .. ولا تقلقي ، كل شيء سيكون على مايرام ...إن شاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وما حاجتي بالطبيب و أعرف علّتي ..؟

    سيجد الطبيب العام ( العائلة ) في الفحص الأولي درجة حرارة تحت الصفر بشبر حمق ،
    و سيجد طبيب الأمراض النفسية هزة نفسية بعمق مئة عقدة زمنية ،
    وسيجد الطبيب المختص بالأمراض العقلية تراجع الحالة النفسية مع بلوغ سن النضج أي بعد الأربعين ،


    و أقرّ جميعهم بأن هذه الحالة مزمنة و أخطر من حالات الإكتئاب الشديد والهلوسة ،


    بركي بلاقي علاج عندك أستاذي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #588
    أديب
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 909
    المواضيع : 35
    الردود : 909
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    مرحبا بالجميع
    نعود متفشفشين من موقف ربما مضحك قليلا للخروج جمود الصفحة
    كنت راكب في هالسرفيس ومرهق ومش جاي على بالي حتى احكي للشوفير وقف هون
    المهم صعدت الى السرفيس هالست الكبيرة المحترمة عليها ثوب الوقار والهيبة ومشينا وحالة صمت غريبة في التكسي وفي منتصف الطريق فإذا بصوت عالي جدااااااا لطفلة بتغني وبتقول


    "بحبك كتير... مجنونة .... مجنونة بحبك أنا
    ما بعرف شو بصير لما ما بشوفك أنا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    فلا أراديا نظرت خلفي فطلعت هده رنة موبايل هالمرأة الوقورة
    ههههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا وكملتها وبتقولي شو مش عاجبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فبلعت ريقي ولفيت راسي متل الطفل المؤدب وكنت متوقع لو حكيت كلمة أحس بكف يررررررررن على رقبتي من ورا


    اللي بدي أعرفه من وين بجيبوا هالرناااااااااات مش فاهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا لسعة صدوركم وبقولكم انا كمان


    بحبكم كتير ......... ما بعرف شو بيصير لما ما بشوفكم انا


  9. #589
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    عندما أنظر في وجهها أراه مشابها لباقي الأوجه ، وصوتها أسمعه مقاربا لباقي الأصوات ، وتتحرك مثل غيرها وتبتسم وتضحك وتبكي وتتنفس وتلبس وتنام و... كل شيء كبقية البشر !!! ... لماذا إذن يختلف إحساسي بها عن غيرها ، ماهو الشيء الذي يجعلها متميزة ؟

    ماهو الرابط الذي يجعلني جزءا منها وهي جزء مني لا ننفك عن بعضنا ؟

    ما هو الجاذب الذي يشدني إليها فلا... أملك له مقاومة ولا حيلة ؟


    إنه ... مقدار الحب الذي تحمله لي في قلبها ، والذي لا يشبهه حب بين البشر بعضهم لبعض إلا محبة الله ورسوله

    إنه مقدار الفضل العظيم الذي أولتني إياه حتى عجزت عن إحصائه قبل التفكير في رده

    إنه حجم الاعتزاز والتفضيل الذي حبتني به

    إنه صدق ا...لدعاء الذي أعلم أنها تبتهل به من أجلي

    إنها ..... الأمومة التي ليست لي من غيرها

  10. #590
    نائب رئيس الإدارة العليا
    المديرة التنفيذية
    شاعرة
    الصورة الرمزية ربيحة الرفاعي
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,924
    المواضيع : 293
    الردود : 34924
    المعدل اليومي : 12.22

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن لبابيدي مشاهدة المشاركة
    إنه ... مقدار الحب الذي تحمله لي في قلبها ، والذي لا يشبهه حب بين البشر بعضهم لبعض إلا محبة الله ورسوله
    إنه مقدار الفضل العظيم الذي أولتني إياه حتى عجزت عن إحصائه قبل التفكير في رده
    إنه حجم الاعتزاز والتفضيل الذي حبتني به
    إنه صدق ا...لدعاء الذي أعلم أنها تبتهل به من أجلي
    إنها ..... الأمومة التي ليست لي من غيرها
    ليتنا نوليها جزءا من حقها
    نرحمها ... فما أقسانا وما أرقها
    ننصفها .... فما أظلمنا وما أعدلها
    نؤمن بها .... فما أجهلنا وإن فاتها ما نلنا من علوم

    ليتنا نعي أن الدموع التي تترقرق في العيون أمام حروف ذكرها ، ستكون أمواج حزن هادرة حين لا يكون ثمة أمل بلقاء

    أمااااه ...
    دثريني مولاتي فالروح في صقيع

صفحة 59 من 418 الأولىالأولى ... 2949505152535455565758596061626364656667686989139 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
  2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
    بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة