أحدث المشاركات
صفحة 9 من 418 الأولىالأولى 123456789101112131415161718193989 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 4178

الموضوع: غرفة .... الــتــفــشـــــش

  1. #81
    شاعرة الصورة الرمزية نادية بوغرارة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,304
    المواضيع : 328
    الردود : 20304
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوى الحمصي;554920[FONT=Traditional Arabic
    ][/FONT]
    اووووووها ع الهشي الهشي

    اوووووها وطبخنا المحشي
    اوووووووها عروستنا حلوة
    اوووووووها بيلبقلا كل شي
    لوووووووووووووووووووليش
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

    العراضة السورية المشهورة
    لها أنغام وكلمات
    يفوح من رجولة وشهامة رجالها وأصالتهم
    ولكم مني سمع بعض مقتطفاتها

    صلــــــــوا
    على محمد
    مكحول العين
    نير وغضير
    والعادينا وهيييييييه


    أول مانبدا منقول
    صلوا على طه الرسول

    أول ما بدينا
    على النبي صلينا

    يا صلاتك يا محمد
    والصلاة بالصوت صلوا

    ياصلاتك يامحمد
    والصلاة صلوا عليه

    وعلينا وعليه
    وعلى من زار قبره

    وعلى من حج إليه
    حجيت الحجاج لاجله

    انشق القمر بنص الليل
    من هيبة رسول الله

    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

    ومــين قـــــــدكِ يـــــــاشــام !!


    {
    وصـلوا على الـرســـــول }


    ===========

    ألف صلاه على الحبيب المصطفى .
    هذا تفشش لصالح الواحة أم لصالح وزارةالسياحة يا أختنا نجوى ؟؟؟

    عرض حلو لجوانب من الحياة في الشام الغالي ،

    يغري بالبحث عن تذكرة سفر مخفضة في اتجاه دمشق .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  2. #82
    أديبة الصورة الرمزية كريمة سعيد
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,438
    المواضيع : 34
    الردود : 1438
    المعدل اليومي : 0.49

    افتراضي

    ما بال الواحة تشاكسني وتعاند مشاركاتي؟؟؟؟؟؟
    أنا متضايقة جدا جدا جدانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جيت نفدي غدايدي وزدت غدايد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كلما كتبت مشاركة (بصعوبة طبعا لأن المفاتيح تتمرد ولا تستجيب بسرعة) يحذف المكتوب ولا أعرف السببنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مع أن المشاركة في المنتديات الأخرى سريعة مثل البرق
    ما عليهش ندير بالمثل اللي يقول: اللّي بغى العسل يصبر لقرص النحل
    إلا بغيت نتفشش نصبر على هاد المشاكسةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    رنيم إذا ما فهمتيش شي كلمة أنا فالخدمة عالراس والعين الحبيبة ديالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    غابت بعض الأقلام التي ألفتها بالواحة وغيابها يحزنني كنت أود ذكر الأسماء
    ولكن أخشى أن أنسى بعضها لذلك سأكتفي بالتمني ألا يطول غيابهمـ/ن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ارتحت قليلا
    تحياتي للجميع بدون استثناء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #83
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    شيء غريب ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي...... مع إني أنا من أطلق على هذه الغرفة اسم التفشش ، كلما رأيت الإسم في الملتقى أقرأه ( غرفة التفتيـــــــــــــــش !) ... ما السبب برأيكم ؟


    وعلى كثرة الاشتقاقات من فش يفش فهو فاش ومفشوش
    أوالفشفشة على رأي الأخت نجوى الحمصي
    والفشة وأفش كما قالت رنيم
    صار لازمنا شوية فشوش مغربي كما اقترحت أختنا نادية
    وتذكرت ........ الفشّة في الشام تطلق على رئتي الخروف لأنها تنتفخ ثم تفش
    أما من يطفو في الشام فيقال أنه يفوش ، ونفس الكلمة تطلق على من يتعالى ويتفاخر بما ليس فيه ، وهي فصيحة يقال فاش الرجل يفيش فيشا فهو فيّاش وفيوش .
    وفي مصر يقولون فاشوش على الفارغ كما أظن ، نحتاج لتأكيد الرواية من رنيم .
    كذلك نسمي مقبس الكهرباء فيش ويبدو أن أصلها غير عربي .

    فكما ترون .... المسألة هي مسألة تفشش ويغلب عليها حرفا الفاء والشين ولا يخفى ما فيهما من فشة النَّفَس وراحة النفس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وفي بالي الآن أن أقوم لأرتاح قليلا ويلزمني فرش أفترشه ، لذلك سأستعير الراء من رمشي وأذهب مشيا إلى الفرشة .

    خاطركم .... ارتحت كثيرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #84
    أديب
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 909
    المواضيع : 35
    الردود : 909
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    مرحبا بالجميع
    ضحكتني دكتور مازن بردك الجميل وتفسيراتك للتفشفش وبخصوص قرائتك دوما للموضوع على انه غرفة التفتيش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فهدا مشان انت لك علاقة بالإدارة و عطول ممتعود عالمراقبة والتفتيش
    وبمناسبة قرب عيد الأضحى والأضاحي فراح تكتر الفشات والفشات للي ما بعرف شو معناها هي جمع فشة والفشة عنا كلمة تطلق على رئة الخروف وهي جزء مما بنسميه المعلاق وطبعا هو مكون من القلب والكبدة والرئة
    وصحتين وعافية للجميع
    سلامات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #85
    أديبة الصورة الرمزية زهراء المقدسية
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    المشاركات : 4,598
    المواضيع : 216
    الردود : 4598
    المعدل اليومي : 1.50

    افتراضي

    مساؤكم خيرات يا متفششين على اختلاف قدر تفشيشاتكم

    دكتور سمير أسعدني وجودك بحق
    فحمدا لله على سلامتك وطهورا إن شا ء الله

    اخي سالم العلوي شرفت غرفة التفشش ومن فيها
    ما تزعل من زهراء أبدا
    لا يمكنها أن تستغني عن بيتكم الكبير بجميع أقسامه
    ربما كانت بحاجة للتفشش فمكثت هنا

    دكتور مازن جميلة تفشيشاتك بخصوص التفشش جميلة وغنية
    شكرا لك ومنك نستفيد أيها الأديب الكبير

    يقولون طنش تعش تنتعش قد تكون نصائح ثمينة
    لم لا نلتفت إليها؟؟

    دمتم بخير دائما وأبدا

    للمتفششات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وللمتفششين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ـــــــــــــــــ
    اقرؤوني فكراً لا حرفاً...

  6. #86
    شاعر الصورة الرمزية رفعت زيتون
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    الدولة : القدس
    المشاركات : 2,334
    المواضيع : 136
    الردود : 2334
    المعدل اليومي : 0.69

    افتراضي

    أخي مازن

    جاء في ردّ على قصة قصيرة ما يلي

    (
    قصة بلغة العطور ، ما أبلغها وأشد أثرها .
    أختي فاطمة السوسي ، أحسنت في اختيار الرمز والدلالة .
    كنت أفضل ، وهذا رأي خاص ، لو خلت القصة من جملتها الأخيرة التي لم تناسب الرمز والحبكة ، وكانت القصة قد تمت فعلا قبلها .
    لك التحية والتقدير )


    طبعا هذا رد لأخي مازن

    ولم أستطع أن أفش غلي هناك فجئتُ به هنا

    وأقول لأخي مازن

    بس ماااااااااااااااااااله أحمر الشفاه

    يا حرام عليك

    لا وكمان الاخت ربيحة معه

    شوووووووو هاد
    .


  7. #87
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    أحسنت أخي رفعت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أحييك ، من كل قلبي

    فش غلك حبيبي على كيفك وطلع اللي بقلبك أحسن ما يرتفع الضغط عندك - مع أني أشك أنه قلبك الكبير يكون فيه غل .

    كلامك على قلبي مثل العسل سواء هنا أو في أي صفحة في الواحة .

    بس يا بطل كانت منك أحلى لو قلتها في مكانها ........ ومقبولة منك طبعا .

    أما أحمر الشفاه ... فتلك مصيبة أخرى نتحدث عنها في مكانها !! نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ارتحت الحمد لله .... ومباركة العيد سوف أؤجلها إلى الغد إن شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/IMG]

  8. #88
    شاعر الصورة الرمزية مازن لبابيدي
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : أبو ظبي
    العمر : 57
    المشاركات : 8,239
    المواضيع : 118
    الردود : 8239
    المعدل اليومي : 2.32

    افتراضي

    يا راحلين إلى منى بقيادي هيجتمو يوم الرحيل فؤادي



    اليوم يا بدر تزول الهموم
    ونجتمع مثل القمر والنجوم

    في روضة فاحت أزاهيرها
    وصاح بلبلها على أعلى الغصون

    نحن بنو طيبة وأهل الوفا
    وما لنا بين الخلائق مثيل

    نحن بنو مكة وأهل القبول
    وأحمد منا النبي الرسول

    نحن لنا في الحب أعلى مقام
    وعندنا المسعى وباب السلام

    وعندنا الكعبة تضيء الظلام
    وعندنا زمزم شفاء العليل

    *******************


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #89
    شاعر الصورة الرمزية رفعت زيتون
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    الدولة : القدس
    المشاركات : 2,334
    المواضيع : 136
    الردود : 2334
    المعدل اليومي : 0.69

    افتراضي

    .


    ملف مرفق 2739

    في هذا اليوم الكريم

    أدعو الله أن يكرمكم جميعا

    وأن يعطي كل سائل سؤله

    وأرجو لكم عيدا سعيدا

    وكل عام وأنتم بخير
    .

    ملف مرفق 2738

  10. #90

صفحة 9 من 418 الأولىالأولى 123456789101112131415161718193989 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إفتتاح غرفة صوتية في البالتوك بإسم(مُنتدى الشِعر العربي)
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2003, 05:26 PM
  2. غرفة النوم الرومانسية - نصائح من روح الواحة
    بواسطة روح في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-07-2003, 12:52 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة