نقد المجلس الثاني من الفوائد المدنية من حديث علي بن هبة الله الشا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» احمد المنسي» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» غاب الأميـــــر» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: شاهر حيدر الحربي »»»»» آية الكرسي.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنا المحب رسول الله» بقلم لؤي عبد الله الكاظم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» مع الظلام» بقلم عبدالله سليمان الطليان » آخر مشاركة: عبدالله سليمان الطليان »»»»» رسالةٌ إلى لا أحد» بقلم العلي الاحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» @ تَعَاويــذ فراشَــةٍ عَاشِقـَـة @» بقلم دوريس سمعان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في وداع الشيخ عبد المجيد الزنداني رحمه الله» بقلم طارق عبد الله السكري » آخر مشاركة: طارق عبد الله السكري »»»»» جسور الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
في البدء اشكرك جزيلا
اولا لتفضلك بقراءتي
وتانيا بالوقفة المتاملة التي اوليتها لنصي
ما استوقفني هو تساؤلك حول عمق الفكرة في النص وماهيتها
الحكاية ان هذا النص اتى كرد فعل آني حول
فاجعة شهدها المغرب
توفي فيها خمسون عاملا وعاملة
محترقين في مصنع بعد ان اشتعلت النيران فيه
ولم يجدوا مكانا للفرار
لانه بكل بساطة المصنع لم يكن يتوفر على منافذ للاغاثة
ولا على اي وسيلة للنجاة
وكانهم حوصروا في فخ
لا لشيء
لمجرد انهم كانوايسعون وراء لقمة العيش الزهيدة
الماساة كبيرة
ومهما كتب عنها يظل صغيرا وغير مفهوم البته
احييك اختي واشكرك ان فتحت لي مجالا للتوضيح اكثر
تقديري