أحدث المشاركات

أنا يا إخوتي طير» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» عربغييّنْ .......))» بقلم سعد المازني » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» داء المروق . ق ق ج» بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» موْجــوعَـة ٌكلُّ أيــامي ..» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» حدود الله فى الميراث والوصية» بقلم السعيد شويل » آخر مشاركة: ياسرحباب »»»»» قريبًا إنشاء مكتبة عامة في رحاب ملتقى رابطة الواحة الثقافية» بقلم د. عبد الفتاح أفكوح » آخر مشاركة: عبد السلام لشهب »»»»» صورةٌ باهتهٌ .. لوَضْعٍ تَرْبَوِيٍّ تائهٍ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبد السلام لشهب »»»»» يا أيها العربي» بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: حيدرة الحاج »»»»» الاحزان القديمة / الحكاية الثالثة» بقلم عمر الحجار » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»» الزهمولة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: عبد السلام دغمش »»»»»

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: ديكتافار

  1. #1
    أديب الصورة الرمزية علي عطية
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    العمر : 49
    المشاركات : 862
    المواضيع : 53
    الردود : 862
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي ديكتافار

    ديكتافار


    ظَلَّ لأَكْثَرَ مِنْ عِشْرِينَ عَامَاً شَاهِراً سَيْفَهُ يَسُوقُهُمْ
    اِسْتَدَارُوا إلَيْهِ يَنْظُرُوهُ , ارْتَعَدَ ... سَقَطَ الْسَّيْفُ مِنْ يَدِهِ .. أَخَذَ يَتَوَسَّلُ
    حَاوَلَ أَنْ يَبْدُو أَلِيفَاً وَدِيعَاً , ثُمَّ ...

    فــــــــَرَّ لا يَلْوِي عَلَى شَيْءٍ .... !!

  2. #2
    شاعر الصورة الرمزية حسام محمد حسين
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    الدولة : مصر
    العمر : 36
    المشاركات : 551
    المواضيع : 30
    الردود : 551
    المعدل اليومي : 0.13

    افتراضي

    أني لأرجو أن تكون هذه هي حال كل الشعوب المقهورة مع حكامهم في هذا العصر

    دمت مبدعاً أخي الفاضل
    وما من كاتب الا سيفني ويبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بخطك غير شئٍ يسرك في القيامة ان تراه

  3. #3
    عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة
    الصورة الرمزية آمال المصري
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,575
    المواضيع : 385
    الردود : 23575
    المعدل اليومي : 6.98

    افتراضي

    لأنهم تلك المرة أنظروه ,
    ولم ينظروا السيف الذي ساقهم به عشرين عاما ... يرعبهم صليله
    أديبنا المكرم ...
    نص يعري كثير من الحقائق التي تلجم أفواهنا
    ننتظر فقط ... ليقضي الله أمرا كان مفعولا
    عودة طيبة ميمونة أستاذنا
    تقديري الكبير
    ودمت للإبداع عنوانا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    عضو اللجنة الإدارية
    مشرفة المشاريع
    أديبة
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,776
    المواضيع : 195
    الردود : 9776
    المعدل اليومي : 3.32

    افتراضي

    عنوان جميل جدا وملائم لنصّ مدهش

    عبرة لمن يعتبر قبل أن فوات الأوان

    تحيّتي وتقديري

  5. #5
    أديب الصورة الرمزية علي عطية
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    العمر : 49
    المشاركات : 862
    المواضيع : 53
    الردود : 862
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام محمد حسين مشاهدة المشاركة
    أني لأرجو أن تكون هذه هي حال كل الشعوب المقهورة مع حكامهم في هذا العصر

    دمت مبدعاً أخي الفاضل
    الكريم حسام

    لن نظل في الانتظار كثيراً ولابد من لحظة ترفع فيها الرؤوس ولا تخاف أن تقطع
    دمت هنا بقلب نابض بالود والابداع

    ودي والريحان

  6. #6
    قلم فعال الصورة الرمزية خالد الجريوي
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 1,329
    المواضيع : 82
    الردود : 1329
    المعدل اليومي : 0.52

    افتراضي

    المثل الشعبي المصري يقول

    قالوا لفرعون ايه فرعنك .. قال ما لقيت حد يلمني


    ......

    ثورة الياسمين .. أفرزت من الجمال الكثير

    رائع أيها الأديب

    تحياتي وتقديري

  7. #7

  8. #8
    أديب الصورة الرمزية علي عطية
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    العمر : 49
    المشاركات : 862
    المواضيع : 53
    الردود : 862
    المعدل اليومي : 0.25

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم مصطفى مشاهدة المشاركة
    لأنهم تلك المرة أنظروه ,
    ولم ينظروا السيف الذي ساقهم به عشرين عاما ... يرعبهم صليله
    أديبنا المكرم ...
    نص يعري كثير من الحقائق التي تلجم أفواهنا
    ننتظر فقط ... ليقضي الله أمرا كان مفعولا
    عودة طيبة ميمونة أستاذنا
    تقديري الكبير
    ودمت للإبداع عنوانا


    ترنيمة الإبداع الجميل
    كنت هنا بجميل الفكرة وبهاء الزهور
    حقاً إن الهزيمة داخل النفوس تكمن
    ومن الدواخل تكون بداية النصر

    دمت فكراً نقيا وعقلاً منيراً ويراعاً متالقاً

    مودتي والتقدير

  9. #9

  10. #10
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 74
    المواضيع : 3
    الردود : 74
    المعدل اليومي : 0.02

    افتراضي

    دمت مبدعاً أخي الفاضل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة