أحدث المشاركات
صفحة 41 من 69 الأولىالأولى ... 11313233343536373839404142434445464748495051 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 401 إلى 410 من 688

الموضوع: صورة وتعليق

  1. #401
    الصورة الرمزية أحمد رامي مسؤول عام المدرسة الأدبية
    عضو اللجنة الإدارية
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : بين أفنان الشعر
    المشاركات : 6,190
    المواضيع : 45
    الردود : 6190
    المعدل اليومي : 1.83

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    ===========
    أختي العزيزة زهراء ،

    الصورة تظهر عندي وأراها في اقتباسك .

    وها هي من جديد :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أخت نادية !
    يظهر لدي صورة ضفدع محصور في مكعب ثلج ؛ فهل هي كذلك ؟
    ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

  2. #402
    الصورة الرمزية نادية بوغرارة شاعرة
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 20,304
    المواضيع : 328
    الردود : 20304
    المعدل اليومي : 4.08

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رامي مشاهدة المشاركة
    أخت نادية !
    يظهر لدي صورة ضفدع محصور في مكعب ثلج ؛ فهل هي كذلك ؟
    =========

    آسفة ، الصورة تظهر عندي و لا أعلم لم لا تظهر عندكم .

    الصورة لمنظر صخري طبيعي على مياه البحر جاء في شكل رجل يسجد لرب العزة سبحانه و تعالى .

    شكرا لكم .
    http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594

  3. #403
  4. #404
    الصورة الرمزية أحمد رامي مسؤول عام المدرسة الأدبية
    عضو اللجنة الإدارية
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : بين أفنان الشعر
    المشاركات : 6,190
    المواضيع : 45
    الردود : 6190
    المعدل اليومي : 1.83

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    أخر محاولة
    رفعتها من موقع آخر ، و الآن ؟؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    واااو .. الآن أشرب و أرتوي .

  5. #405
    الصورة الرمزية عبد الرحيم بيوم أديب
    هيئة تحرير المجلة

    تاريخ التسجيل : Apr 2012
    الدولة : المغرب
    المشاركات : 2,225
    المواضيع : 146
    الردود : 2225
    المعدل اليومي : 0.74

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انتظر وسوف ترى لم ينته الامر بعد
    مقابلة تلخص الأحداث

    حفظك المولى اختي زهراء

  6. #406
    الصورة الرمزية عبد الرحيم بيوم أديب
    هيئة تحرير المجلة

    تاريخ التسجيل : Apr 2012
    الدولة : المغرب
    المشاركات : 2,225
    المواضيع : 146
    الردود : 2225
    المعدل اليومي : 0.74

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية بوغرارة مشاهدة المشاركة
    أخر محاولة
    رفعتها من موقع آخر ، و الآن ؟؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حتى من بين الصخر وفي وسط البحر يوجد طريق وممر

    تحياتي

  7. #407
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Jun 2012
    المشاركات : 47
    المواضيع : 1
    الردود : 47
    المعدل اليومي : 0.02
    من مواضيعي

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      زهراء القدس حضرت متاخراً

      ولكن حيرني في الصورة بأنَّ ماتحتها حائط وليس صورة لمبارك ملتحي أو مبارك لابس نظارة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      تحياتي

    • #408
      قلم منتسب
      تاريخ التسجيل : Jun 2012
      المشاركات : 47
      المواضيع : 1
      الردود : 47
      المعدل اليومي : 0.02
      من مواضيعي

        افتراضي

        اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
        نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
        الحياة والموت بأيد ٍ بريئة

        لاتعرف لماذا تعيش هنا بالذات ... وبأي ذنب ٍ تموت

        يقولون هذا قدرها !!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

      • #409
        قلم منتسب
        تاريخ التسجيل : Jun 2012
        المشاركات : 47
        المواضيع : 1
        الردود : 47
        المعدل اليومي : 0.02
        من مواضيعي

          افتراضي

          اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
          نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
          نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

          أين الشباب !!؟

          أين أصحاب الدماء الزكية التي اراقها هؤلاء !!؟

          يقولون هؤلاء قدر مصر

          والمثل يقول تريد غزال خذ أرنب تريد أرنب خذ أرنب

          نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

        • #410
          قلم منتسب
          تاريخ التسجيل : Jun 2012
          المشاركات : 47
          المواضيع : 1
          الردود : 47
          المعدل اليومي : 0.02
          من مواضيعي

            افتراضي

            اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
            نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيG]
            نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


            لم أفهم الصورة ... أو لا أريد فهمها ككثير ممن نراه عين اليقين



          صفحة 41 من 69 الأولىالأولى ... 11313233343536373839404142434445464748495051 ... الأخيرةالأخيرة

          المواضيع المتشابهه

          1. صورة وتعليق .............
            بواسطة وفاء شوكت خضر في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
            مشاركات: 4
            آخر مشاركة: 30-07-2006, 10:51 PM
          2. صورة وتعليق (4)
            بواسطة مهند صلاحات في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
            مشاركات: 10
            آخر مشاركة: 08-01-2005, 06:53 PM
          3. صورة وتعليق (الفقراء)
            بواسطة مهند صلاحات في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
            مشاركات: 2
            آخر مشاركة: 16-12-2004, 09:56 PM
          4. صورة وتعليق (5)
            بواسطة مهند صلاحات في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
            مشاركات: 3
            آخر مشاركة: 06-12-2004, 06:17 PM
          5. صورة وتعليق
            بواسطة نفس مثقلة في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
            مشاركات: 25
            آخر مشاركة: 10-10-2003, 12:33 AM