أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: يا مبارك اللي اختشوا

  1. #1
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.28

    افتراضي يا مبارك اللي اختشوا

    إخواني السلام عليكم
    هذه نتية سريعة لعلها تروق لكم في زحمة الوقت ولعلكم تتذكروننا إذا كتب الله لنا الشهادة





    تقتل وِلادك ليه .ياعاطفي جداً
    وإن قلنا يابا حرام تغضب تقول بُعداً

    هوَّا إنت صنفك إيه مش برضوا أبوك مصري
    ولا سواد جوفك خلَّى السواد حصري

    تطلع علينا بزوق بعدين تبخ هباب
    وتهدد اللي انقتل تطرشها دود وعتاب

    هاتحمي مين يا جدع دا الشعب كله هناك
    ولَّا العمى بهدلك و والعنتظة وخداك

    يا مْبارك اللي اختشوا في مصرنا ماتوا
    والكرسي لازق بغيرة إكسر إيديك هاتوا

    اضحك على الجاهلين و بالقفا ادِّيهم
    يستاهلوا كف إيديك مش نجَّحوك فيهم

    مِيَّاتْنا راحت بتشكي للعليم حالنا
    وألافنا جرحى اخْتِشي سيبنا بقى فحالنا

    هيَّا لاكت عزبتك و لا تركة سابها أبوك
    تلاتين سنة تكفَِّيك بين ناس لُطاف خلُّوك

    لو كانت النخوة نخوة من زمان فالقلب
    كانْ كسروا رجل سعادْتْك و نغزُّوك فالجنب

    شلِّة حرامية تمشِّيها بربع جنيه
    إيه يبقى إسمك بقى وإنته رئيسها يا بيه


    جرِّيت دموعي يا لُكلُك بتقول أموت فيها
    مصر خلاص تَفّْتَكْ فافهم معانيها


    حَفَرْت قبرك بظلم الفقرا يا مخلوع
    شِبْعِتْ مصَارينَكْ ومصَارينَّا تموت مِ الجوع


    إحنا اللي كُنَّا غلط لما رضينا بيك
    والخزنة نفَّضتها مبقيش خسارة فيك


    بتلف كالتعبان حوالين ميدانا كمان
    وعنيك تدور يا جدع تُبْرُق تقول شيطان


    إِبكي على نفسك وِ سِنْ سكاكينك
    راح يدبحك حدهم وعليك أسافينك

    قالوا على الباغي تدور دواير المر
    وانتَ ألاعيبك راح تُحْشُرك في القبر


    أسيادك اتْلَهلِبوا من ثورة الملايين
    أتاريك رئيسهم وهمَّا نصبًّوك عرشين

    عرش اليهود في المكر واللعب ببْلادنا
    وعرش أمريكا انشرخ محتارة ف صمودنا


    وقتلتني يا (عُكَل) و يهون عليك دمِّي
    الكرسي ولَّا أنا يا وَاكِلْني من كمِّي


    سهم الدُعا صابك وخسرت أمجادك
    دا حكم رب عظيم نازل هنا قصادك


    ياعابد الكرسي كفنك ملهش جيوب
    بحر الدِّما غرَّقك للوزر ألف حَاْسُوب



    كان فيه عِبَارة يابو العبَّارة والقُطُرات
    مَيقعش غير شاطر فِ بحر ذكائو عدَّى وفات


    وانته ذكائك عجب مخك تملي تخين
    لخبط عجين لخبطو وآخرتك نارين


    تفضل سنينك بِلا نائب ولا ديَوْلوا
    والسلك حين يضربك تمسحلو وتحايلو


    إرحل بسيفك وطيفك حتى مش عايزين
    نشم ريحْةِ النجاسة بزهرة الياسمين


    بهية غالية و توبها ومهرها دمِّي
    أنول شهادة وهاحمل همِّها وهمّي


    بهية صالحة و صالِحْها حِدانا شهيد
    لبِّسها عقد الكرامة كتب كتابو العيد


    وِ ريحتها م المسك الجميل جابو
    حمرا بلون الدما دَا من رصاص صابو





    دمتم بحميتكم
    ونصر الله مصر وشعبها الرائع
    الذي يضرب اروع الآمثال للتحرر والصحوة معا
    التعديل الأخير تم بواسطة الطنطاوي الحسيني ; 08-02-2011 الساعة 11:22 AM

  2. #2
    شاعرة
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : على أرض العروبة
    المشاركات : 34,923
    المواضيع : 293
    الردود : 34923
    المعدل اليومي : 9.14

    افتراضي

    هو حس الجموع التي أقتحمت صفوفها البغال يمتطيها البغال
    ونبض الشارع الذي انتزع فجأة قيود الخوف عن قدمية
    وعلى هدير غضبه وقد تحرر من كمامة صمته

    أبية الحس مجلجلة

    دمت مبدعا شاعرنا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية رفعت زيتون شاعر
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    الدولة : القدس
    المشاركات : 2,334
    المواضيع : 136
    الردود : 2334
    المعدل اليومي : 0.54

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنطاوي الحسيني مشاهدة المشاركة
    إخواني السلام عليكم
    هذه نتية سريعة لعلها تروق لكم في زحمة الوقت ولعلكم تتذكروننا إذا كتب الله لنا الشهادة





    إرحل بسيفك وطيفك حتى مش عايزين
    نشم ريحْةِ النجاسة بزهرة الياسمين


    بهية غالية و توبها ومهرها دمِّي
    أنول شهادة وهاحمل همِّها وهمّي


    بهية صالحة و صالحها حِدانا شهيد
    لبِّسها عقد الكرامة كتب كتابو العيد


    ريحتها م المسك الجميل جابو
    حمرا بلون الدما من رصاص صابو


    كأنك تغرّد بها هناك أخي الحبيب

    في ذلك الميدان الذي شهد أعظم ثورات العصر

    قائلا ومرددا " مش عايزينك "

    وارحل

    وكل ما هتف به الشباب هناك

    اخي الكريم كان بودي لو أصل بكلمتي لهناك

    وأن تقرأ كل القصائد التي كتبناها هنا في الميدان

    وكم أحببتُ أن تغنى قصيدتي " قوم يا مصري " وهي محاكاة لأغنية درويش الشهيرة "

    أتمنى أن تصل هي وكل ما كتب الأخوة إلى هناك

    تحياتي لك
    .

  4. #4
    الصورة الرمزية ايال نور الحسن قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 29
    المواضيع : 23
    الردود : 29
    المعدل اليومي : 0.01

    افتراضي

    عرفنا ان الديمقراطية تعني ان يقول الشعب كلمته في كل قضية تمس حقوقه، كما عرفنا انه لا يجوز تهميش ارادة الجماهير،
    فالذين تظاهروا طالبوا بحقهم في توفير الخدمات الاساسية ، و توفير لقمة عيش هنية لهم.
    التظاهرات هي حالة هيجان عبرت عن معاناة أمدها سنين كتير من الحرمان.

    هؤلاء المتظاهرون هم ابناء هذا الوطن وتصرفهم هو رد طبيعي على تردي الخدمات جميعها
    فهي لا تخرج من حق اى مصرى في المطالبة بأدنى حقوقه.

    ولقد كفل الدستور الحق بان يمارس المواطن الديمقراطية لكي نثبت ان الدول العربيه ما زال فيه عرق ينبض ودم يسري،
    لكن يبدو ان الواقع غير ذلك، وان الشعب، دائما، هو الخاسر في كل المعادلات ويدفع هو الثمن.

    أعددت لكل هول لا إله إلا الله ولكل هم وغم ما شاء الله ولكل نعمة الحمد لله ولكل رخاء الشكر لله ولكل أعجوبة سبحان الله
    ولكل ذنب أستغفر الله ولكل مصيبة إنا لله و إنا إليه راجعون ولكل ضيق حسبي الله
    ولكل قضاء وقدر توكلت على الله ولكل عدو اعتصمت بالله ولكل طاعة ومعصية لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  5. #5
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.28

    افتراضي

    اعذروني ايها الاحباب ساعود
    للثبيت مواكبة

  6. #6
    الصورة الرمزية عماد أمين شاعر
    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    العمر : 47
    المشاركات : 1,327
    المواضيع : 37
    الردود : 1327
    المعدل اليومي : 0.31

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنطاوي الحسيني مشاهدة المشاركة
    إخواني السلام عليكم
    هذه نتية سريعة لعلها تروق لكم في زحمة الوقت ولعلكم تتذكروننا إذا كتب الله لنا الشهادة
    .........
    دمتم بحميتكم
    ونصر الله مصر وشعبها الرائع
    الذي يضرب اروع الآمثال للتحرر والصحوة معا
    نصركم الله أخي الحبيب.
    وجعل العاقبة لكم .
    والذل والهوان على كل من طغى وتجبر.
    .........
    والله أخي الحبيب نتمنى لكم إما النصر وإما الشهادة.
    فبأيهما رجعتم فقد فزتم.

    مودتي ودعواتي

  7. #7
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,481
    المواضيع : 1090
    الردود : 40481
    المعدل اليومي : 6.29

    افتراضي

    أيها الطنطاوي الحبيب....

    أنت هنا كنت مصر كلها.

    أنت هنا كنت الناطق الرسمي باسم كل شرفاء مصر.

    وهذه محنة تكشف الأصالة من العمالة وصدقني إللي اختشوا في مصر استفاقوا وما ماتوا ولكن هناك الطابور الفاسد من الرأس والأذناب مما يجب بتره وتطهير مصر الأبية العربية القائدة الشامخة من كل من أفقدها كل هذا.

    أشكر لك هذا الحس الأصيل.

    دمت بخير ورضا!

    ودامت مصر عزيزة أببية وحرة عربية!

    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,643
    المواضيع : 386
    الردود : 23643
    المعدل اليومي : 5.41

    افتراضي

    هو سحر الكرسي شاعرنا المجيد وإدمان الجلوس عليه
    ولكن الشعب قال كلمته
    وهنا ثورة أخرى بنص فاق حدود الانتفاضة وكأنه شعب بأكمله يتحدث
    دائما تحمل هموم الأمة
    واليوم الناطق باسم خمسة وثمانين مليون مواطن مصري
    لم يتبق مايقال
    شاعرنا المكرم ...
    دام صوتك صادحا بالحق
    ودامت مصر حرة أبية بأمثالك من الشرفاء الأحرار
    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    التعديل الأخير تم بواسطة الطنطاوي الحسيني ; 14-02-2011 الساعة 11:15 AM

  9. #9
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    المشاركات : 2
    المواضيع : 0
    الردود : 2
    المعدل اليومي : 0.00
    من مواضيعي

      افتراضي

      الاخ العزيز ..
      بعد سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يسلم قلبك وعقلك ولسانك وأيدك الطاهرة .. يا ابن مصر الحرة
      لكن .. نعمل أية فى التبلد .. والرخامة .. واللزقة .. والرزالة
      إن الله مع الصابرين " والمثل البلدى بيقول .. أصبر على الظالم .. أما يغور.. أو تجى له داهيه

    • #10
      قلم منتسب
      تاريخ التسجيل : Feb 2011
      المشاركات : 23
      المواضيع : 5
      الردود : 23
      المعدل اليومي : 0.01

      افتراضي صحيح الي اختشوا ماتو

      صحيح الي اختشوا ماتو ومبارك من النوع الذي لا يختشي

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. ياَ فَتَاةْ العِشقِْ .. ياَ مَلِيـِحْةْ . .
      بواسطة ياسر مصطفي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 22-10-2014, 02:35 PM
    2. يَا غَزَّةُ يَا غَضَبَ اللَّهِ هُبِّي هُبِّي
      بواسطة سالم العلوي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
      مشاركات: 20
      آخر مشاركة: 04-08-2014, 01:20 AM
    3. يَا مِصْرُ يَا فَخْرَ العَرَبْ ( بمناسبة فوز مصر بكأس إفريقيا )
      بواسطة محمد سمير السحار في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 28-06-2008, 02:50 PM
    4. ( اللي مش قد الدلع .... ليييييييش يتدلع )!!!!؟؟
      بواسطة جمال حمدان في المنتدى الأَدَبُ السَّاخِرُ
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 19-11-2004, 02:17 AM
    5. ليت اللي فات يعود
      بواسطة نهى فريد في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 29-10-2003, 11:25 PM