أحدث المشاركات
صفحة 6 من 54 الأولىالأولى 1234567891011121314151636 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 537

الموضوع: مجانين في زمن عاقل جداً !

  1. #51
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي


    فبركة ،

    الدم ، ( الفِكر ) كــالسيل الجارف ، و النعجُ لا يبقي و لا يذر ، متناغم مع أصداء الصوت القادم من تحت الثرى .!
    لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة

  2. #52
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    لا تُسأل الحرة لمَ تخون ، تقتل أولا ثم يتهم الجاني المغتصب أنه أغر بها مستغلا ضعفها ،
    المفروض أن نسأل أنفسنا لمَ تفرط الحرة بعرضها ثم نصوب فوهة البنادق إلى أفواهنا و نضغط على الزناد لأنّا أحق بالموت منها فنحن من دفع بها إلى أحضان المغتصب ...

    نحن ضد التدخل الغربي ,,, أين التدخل العربي !

  3. #53
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    كانت ستي الله يرحمها تقول مثل حلو كتير ( صحيح لا تآكلي و مقصوم لا تآكلي و كلي تاتشبعي ) وهذا حال الشعب السوري

    اشبعو حرية اشبعو لا تقصمو الكعكة ولا تآكلو من المقصوم

  4. #54
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    جيء به إليّ هذا الصباح
    ناثرا عطره الجارف قبيل رحيل نيسان ،
    قل يا قارئه قبل أن تعلق الكلمة في المِزرد
    ويضيق فيزردها
    عندما يُصرُّ الربيع على الرحيل
    و يباغت الريح كي يستريح
    من منطلق التمثل الشامل للحب من اضطرابات الطفولة
    من الذهان المتخبط به ،
    قل : لا بأس إن أردتَ الرحيل ، فستوبِّخني يدي التي لم تقطف ذلك الوجع ، !

  5. #55
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    هل يعاني الفرد العربي انفصاما حادا بين الواقع و الأنا ..
    مما يجعله غير قادر على صياغة الواقع بطريقة أخرى ..؟
    مجرد سؤال ...

  6. #56
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    سيدهشكم هذا الشيء العجيب ،
    و سريعا ستدركون أنه ما كان ليكون إلا كي تنتهون ،
    سيدهشكم هذا الذي منه تفرون ، و سريعا ستدركون أنه ما كان ليثير في نفوسكم الخوف إلا لأنكم مدركون أنه منكم حتما سينول ، !

  7. #57
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    لغز ،
    منذ الوهلة الأولى جعلوا القوة في الإبهام و بالإيهام !

    إعادة صياغة طرح قد يكون عقيما لأنّ في اعتقاد الكاتب ( أنا ) أنه ليس بالإمكان فصل الدين عن السياسة أو العكس ، كما لا يمكن فصل الدين و السياسة عن النص الأدبي و محاولة تغييبه ،
    سيخرج عليّ من يقول أني أتبع التيار الإسلامي ،
    ما من مشكلة فهو اتهام يروق لي نوعا ما على الرغم من أني لا أنتمي و لا أتبع أيّا من التيارات السياسية ،
    هل قرأتم جيداً فقد قلت : التيارات السياسية و بذلك شملت التيار الإسلامي مما يعني أن التيار الإسلامي هو أيضا سياسي ،
    و بما أنه سياسي و يتبع الدين الإسلامي فهو لا يفصل الدين عن السياسة ،
    قال تعالى ( وَلاَ تَجْعَلْ مَعَ اللّهِ إِلَهًا آخَرَ فَتُلْقَى فِي جَهَنَّمَ مَلُومًا مَّدْحُورًا ( الإسراء: 39

  8. #58
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    وجوه ،
    تبدو متوهجة حتى تَلوْكُكَ لوكاً و تنطق عن الهوى ،!
    فيتذكر كل ما لديه و ما أعطى ،
    أما أولئك الصامتون الذين لا ينطقون ، كثيراً ما يسقطون ،
    ونتجرع مرارة التَحرّق بوهج الوجوه ،

    مساء غارق برائحة البن و أعقاب السجائر ،

  9. #59
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    فخ ذا حدين ،
    حنين إذا جال في الأفق و حط على طرف عين سقطت صريع الهوى ،
    و شوق إذا انتهى رأوا فيك الملل ،





    تبا أوليست قسمة بحسبة ضيزى .؟!

  10. #60
    أديبة الصورة الرمزية مرمر القاسم
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : حيفا
    العمر : 40
    المشاركات : 2,201
    المواضيع : 95
    الردود : 2201
    المعدل اليومي : 0.80

    افتراضي

    معادلة المبدأ ،!


    الفصل بين القائل الفعلي ( الأصل ) و السارد ( الناقل ) هو وحده الإجراء الملائم لأيّة مقاربة مهما كانت منطلقاتها خارج التحليل الفلسفي النفسي الفعلي ،
    أنا و أعوذ بالله من قول أنا ، لا أحمل بندقية كي أقاتل ( إن لزم الأمر سأكون في الصف الأول بعون الله )
    لكني أحمل قلم رصاص و عندي هذا الجهاز و املك خطا نتيا في البيت و في المكتب ، كرست كل دقيقة فراغ عندي أو لدي لكي أقول و أكتب ما أعرف و ما أعتقد و أن أهاجم ( إن صح التعبير ) كل من تطاول على دين محمد عليه السلام ،
    من راق له الحائط أهلا به و من لم في أمان الله فليرحل آخذا معه حفنة من اللبان ( العلكة) كي يسلي النفس ويلوك أمعاءه لوكا ، و من أراد النزول إلى مستوى السباب هذا شأنه و علمه و فكره الذي يحمل ، و منبته الذي إليه ينتمي ، و إن شتم أحدا فهذا لأنه لا يقدر على إنكار أصلابه ( الأصلاب ) ،
    لذا أدعو أساتذتي إلى عدم الرد على من يتذكر أصلابه من خلال ردوده بذلك الأسلوب ، و أن ننفق طاقاتنا في جلب الحقيقة و المعلومات و أن نناقش بالحجة ، وكما تعرفون أيها الأساتذة الأفاضل هم لا يملكون حجة يحاججون بها أحد لذا فهم ضعفاء و فقراء إلى العلم و الفكر و الحجة القوية ، نسأل الله الهداية لهم ولكل من ضل عن الطريق ، هم مرضى تقوم ردودهم على الشهادة على مرضهم ،

صفحة 6 من 54 الأولىالأولى 1234567891011121314151636 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ××× مجانين ×××
    بواسطة هَنا نور في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-05-2016, 10:37 AM
  2. قصة قصيرة جداً جداً جداً(الفأس)
    بواسطة زاهية في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-06-2006, 08:39 PM

HTML Counter
جميع الحقوق محفوظة