أحدث المشاركات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: بقَدْرِ الحُبِّ

  1. #11
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 18,075
    المواضيع : 487
    الردود : 18075
    المعدل اليومي : 5.05

    افتراضي

    ايها الحبيب الأريب

    الطنطاوي الحسيني

    وما اتراك هنا الا حكيما نثر ما لديه في باب الصداقة
    ويبلغني حدسي ان لهذا الشعر قصة معك
    اعجبني فيها هذا البيت الذي كان حكمة وكان درسا


    خليلـي لا تهـادنَ مَـن تُصـافـي
    فإن الغـشَّ فـي الـودِّ الضَّبَـابُ

    نعم فان الغش في الود الضباب وخنا رأيتك قد شددت على هذا المعني واظن ذلك من الحكمة الكبيرة في التعامل

    احسنت ايها الحبيب
    ودام فضلك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ذيب سليمان مشاهدة المشاركة
    ايها الحبيب الأريب

    الطنطاوي الحسيني

    وما اتراك هنا الا حكيما نثر ما لديه في باب الصداقة
    ويبلغني حدسي ان لهذا الشعر قصة معك
    اعجبني فيها هذا البيت الذي كان حكمة وكان درسا


    خليلـي لا تهـادنَ مَـن تُصـافـي
    فإن الغـشَّ فـي الـودِّ الضَّبَـابُ

    نعم فان الغش في الود الضباب وخنا رأيتك قد شددت على هذا المعني واظن ذلك من الحكمة الكبيرة في التعامل

    احسنت ايها الحبيب
    ودام فضلك
    اخي الحبيب محمد ذيب سليمان شاعري الاثير
    سلام عليك ابدا
    كل عام وانت بكل خير ورحمة وعزة ونصر و تمكين
    شرفتني ايها الفاضل الكريم المبدع
    واشكرك للتعمق في ارهاصات نفسي ونسج خيالي
    تحياتي اخي وتقديري
    وجعلنا الله من العاملين المثابين دائما
    امين
    كل عام وانت بكل فضل وخير

  3. #13

  4. #14
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد مشاهدة المشاركة
    أمتعتنا وأفدتنا وأطربتنا ، لافض فوك ، شعر جميل وهادف أبدعت فيه وأجدت كثيرا
    شكرا اخي الفاضل الجميل أحمد محمد
    سلام عليك ابدا
    الحمد لله ان حازت الرضا
    ارجو الااكون قصرت
    تحياتي وتقديري

  5. #15
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,256
    المواضيع : 1080
    الردود : 40256
    المعدل اليومي : 6.49

    افتراضي


    بورك هذا الحرف النقي وبورك صاحبه الوفي!

    قصيدة جميلة قمت بتنسيقها بنفسي تعبيرا عن التقدير وإن لم تسلم من بعض هنات متفرقة.

    دام ألقك وتميزك!

    وأهلا ومرحبا بك دوما في أفياء واحة الخير.


    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Nov 2011
    المشاركات : 322
    المواضيع : 8
    الردود : 322
    المعدل اليومي : 0.11

    افتراضي

    الشاعر حسين طنطاوي ...
    نصك واحة غناء ... وارف الضلال ... زهي بهي
    ندي شهي
    راق رقراق
    عذب سلسل زلال
    وسحر حلال
    دمت مبدعاً
    مودتي
    طارق الزيلعي

  7. #17
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير العمري مشاهدة المشاركة

    بورك هذا الحرف النقي وبورك صاحبه الوفي!

    قصيدة جميلة قمت بتنسيقها بنفسي تعبيرا عن التقدير وإن لم تسلم من بعض هنات متفرقة.

    دام ألقك وتميزك!

    وأهلا ومرحبا بك دوما في أفياء واحة الخير.


    تحياتي
    سلام الله عليك ورحمته وبركاته
    قرة عيني وراحة قلبي اخي الحبيب د سميرالعمري
    يكفي مرورك وتذكرك اخي فلك الحب كله والود كله
    اشكرك أخي الفاضل الكريم على التنسيق وسلمت يمينك ان تقتطع من وقتك الثمين هذا لآخيك
    اقدر وأثمن لك حبك اخي الحبيب ابا حسام
    و أتمنى على الله أن يثيبك ما تحب رضاه والجنة فيما يحب طاعته و الخير
    اعلم ان بها هنات بسيطة واعلمها ولكن كعادة اخيك يدخل الخير بسرعة كما يقول المثل (خير البر عاجله)
    دعواتي وحبي وتقديري لك اخي الحبيب
    دمت بكل خير وصحة وعطاء وهمة امين

  8. #18
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    نحتاجها

    /

    نتمنى تحقيقها

    /

    ونرجو سمو ما بها


    دمتم بخير وكل عام وانتم بابداع وخير ورحمة

  9. #19
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    اخي رعد جزاك الله خيرا
    اخي حازم حبيبي جزاك الله خيرا
    اعتذر عن النسيان والتاخير في الرد

  10. #20
    الصورة الرمزية الطنطاوي الحسيني شاعر
    في رحمة الله

    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 10,901
    المواضيع : 538
    الردود : 10901
    المعدل اليومي : 2.39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة
    نص شعري جميل ونصائح تشهد لك بالوفاء وصدق الإخاء
    ومحمول معانيه جليّة ورسالته ذكية

    تحيتي
    اختي الفاضلة ام ثائر ومديرتنا الطيبة
    كثيرا ما أنساكم فمعذرة اختاه
    لعلي انساكم لانتم أنتم من تتركون لقوة إيمانكم
    ولعلكم تسهون من كثرة ما تتابعون اين ومتى تابعتم
    فلكم الفضل والاجر
    جمعنا الله على الأخوة الصادقة فيه سبحانه
    يقول سبحانه
    (والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض ) صدق الله العظيم
    دمت ببهاء العطاء

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فلسفة الحب في عيد الحب
    بواسطة عبد الله شوقي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-07-2015, 02:55 AM
  2. الحب من اجل الحب ..!! مع احلام مستغانمي
    بواسطة الجوهرة القويضي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 02:26 AM
  3. علمتـــتني بقدر ما ألمتــني
    بواسطة العمودي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-03-2011, 10:05 PM
  4. المنصة والجمهور وتصفيق بقدر وجودكم - تقييم وجودك في منصتك وبين جمهورك
    بواسطة الصباح الخالدي في المنتدى النَادِى التَّرْبَوِي الاجْتِمَاعِي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-07-2008, 09:14 AM
  5. المقالة الأولى في الحب ( بالحب . للحب . في الحب )
    بواسطة مأمون المغازي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 01:52 PM