أحدث المشاركات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: غربة ,,,5

  1. #21
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد راشد احمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    استاذتنا واديبتنا الفاضله

    الانسان هو الانسان لا دخل للمكان ووالجنسيه والعقيدة

    فان تخلي الانسان عن ما وهبه الله من لين قلب ولهفة للمحتاج انقلب لكائن اخر

    وافر شكري وتقبلي مروري


    وعليكم السلام أخي العزيز عايد راشد أحمد
    ما قلته هو عين الصواب
    فما يميز الإنسان عن باقي المخلوقات في الأرض هي إنسانيته ورقة مشاعره تجاه كل شيء
    وإن تخلى عنها يصبح مثل غيره من وحوش الأرض الضارية ,,,وهذا مما لا يرضي الله عز وجل لأن الأديان السماوية كلها تهدي الإنسان لإنسانيته
    ألف شكر لك أخي
    مداخلة كريمة
    ماسة

  2. #22
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عارف الرشيد مشاهدة المشاركة
    قصة جميلة وفكرة قيمة ومشاعر نبيلة وقدرة على السرد وجذب القارئ
    مواصفات تشير إلى قاصة مبدعة ومتمكنة وهذا عهدنا بها
    أستمتع بواحاتك أختاه كل المتعة
    مودتي وتقديري كما يليق

    وعليكم السلام ورحمة الله أخي العزيز وليد عارف الرشيد
    أشكر زيارتك وتوقيعك أخي ,رأيك أسعدني كثيرا
    الجمال كله في قراءتك ,والإبداع في رؤيتك
    شكرا لك
    تحيات لا تنتهي
    ماسة

  3. #23
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,282
    المواضيع : 193
    الردود : 14282
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    موقف عابر صنعت فيه معروفا ورحل كل منهما لحال سبيله
    وكما يقول المثل : أعمل الخير وارمى به فى البحر
    أو أقول : أزرع الجميل ولو فى غير موضعه
    فلا يحصده إلا زارعه .

    يعجبنى هذا العمق فى التفكير , والتوجه الأنسانى الراقى .
    تحاياى والورد لقلم امتطى البهاء .

  4. #24
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية محمد الجابى مشاهدة المشاركة
    موقف عابر صنعت فيه معروفا ورحل كل منهما لحال سبيله
    وكما يقول المثل : أعمل الخير وارمى به فى البحر
    أو أقول : أزرع الجميل ولو فى غير موضعه
    فلا يحصده إلا زارعه .
    يعجبنى هذا العمق فى التفكير , والتوجه الأنسانى الراقى .
    تحاياى والورد لقلم امتطى البهاء .
    وعليكم السلام صديقتي العزيزة ناديا
    صدقت يا ناديا
    لنعمل الخير ونرميه في البحر ,فإن ضاع عند الناس فلن يضيع عند الله أبدا
    العمق والبهاء في أفكارك ورأيك يا صديقتي
    ونحن ننتمي للإنسان في النهاية ,هذة بديهة لا بد أن نضعها في البال دائما
    الورد لروحك وقلبك
    شكرا لك
    ماسة

  5. #25
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.56

    افتراضي

    أسرعت مع أولادي نحوها,,تجمَّعنا حوَلها , ,دثرتُها بشالٍ صوفيٍ كان معي, وشرعنا معاً ننادي نفسَ الأسم الذي تناديه ,بصوتٍ يشقُّ الليلَ شقا .
    تصرّف إنسانيّ راق ... الشّعور الخيّلر لا يميّز بين أحد حين وجوب المساعدة
    سرد ممتع وهادف
    بوركت عزيزتي الأخت فاطمة
    تقديري وتحيّتي

  6. #26
    الصورة الرمزية نداء غريب صبري شاعرة
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,097
    المواضيع : 123
    الردود : 19097
    المعدل اليومي : 5.39

    افتراضي

    قصة بطلتها منا في عالم غريب عنا تصارع التعصب الفكري والعقائدي لدى جارتها وتقيم المجتمع المختلف الذي تعيش فيه في نفس الوقت
    وتنتصر في النهاية لانسانيتها وخلقها الاسلامي

    أمتعتني قراءتها أختي فاطمة

    شكرا لك

    بوركت

  7. #27
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاملة بدارنه مشاهدة المشاركة
    تصرّف إنسانيّ راق ... الشّعور الخيّلر لا يميّز بين أحد حين وجوب المساعدة
    سرد ممتع وهادف
    بوركت عزيزتي الأخت فاطمة
    تقديري وتحيّتي
    وعليكم السلام يا صديقتي العزيزة كاملة
    شكرا لموافاتك الجميلة
    شكرا لرأيك
    أضأت المكان عزيزتي ,وما قلته صحيح
    ماسة

  8. #28
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 6,062
    المواضيع : 182
    الردود : 6062
    المعدل اليومي : 1.17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    قصة بطلتها منا في عالم غريب عنا تصارع التعصب الفكري والعقائدي لدى جارتها وتقيم المجتمع المختلف الذي تعيش فيه في نفس الوقت
    وتنتصر في النهاية لانسانيتها وخلقها الاسلامي

    أمتعتني قراءتها أختي فاطمة

    شكرا لك

    بوركت
    وعليكم السلام صديقتي العزيزة نداء
    لخّصت كل ما جاء ببضع كلمات ,
    شكرا لقراءتك الواعية
    شكرا لإعجابك
    ماسة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. غربة .. قصيدة من ديواني الأول
    بواسطة د.جمال مرسي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-09-2006, 08:00 PM
  2. غربة في غربة
    بواسطة عمر الشادي في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-04-2005, 08:59 AM
  3. حنين غربة
    بواسطة الاسطورة في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-07-2003, 01:47 AM
  4. غربة طفل
    بواسطة الاسطورة في المنتدى مَدْرَسَةُ الوَاحَةِ الأَدَبِيَّةِ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-05-2003, 09:34 PM
  5. غربة طفل
    بواسطة الاسطورة في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-05-2003, 09:34 PM