أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: حائرة - ق ق ج

  1. #1
    قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Mar 2012
    المشاركات : 170
    المواضيع : 12
    الردود : 170
    المعدل اليومي : 0.06

    افتراضي حائرة - ق ق ج

    صادقتْ كاتبا فصارت ناثرة !

    صادقتْ شاعرًا فصارت شاعرة !

    تلفتتْ لذاتها ... فإذ بها .......

    " حائرة" !


  2. #2
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,642
    المواضيع : 386
    الردود : 23642
    المعدل اليومي : 5.53

    افتراضي

    هل كانت عدوى الكتابة ؟
    أم هو المثل القائل صف لي صديقك أصف لك نفسك ؟
    صادقت هنا بصيغة الأنثى وهذا مايدل على شدة تأثرها بالحرف
    أتمنى أن لاتصادق قاتلا .....
    جميلة ومضتك أخت رغد
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.56

    افتراضي

    هي حيرة بسبب عدم معرفة الذّات الفرديّة لما تبغي وتريد
    تقليد الآخرين أو السّير وراءهم يفقد الإنسان معرفته بذاته، وأن كان ممّا يعتبر إيجابيّا في نظر النّاس
    ومضة معبّرة
    تقديري وتحيّتي

  4. #4
    الصورة الرمزية وليد عارف الرشيد شاعر
    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    الدولة : سورية
    العمر : 56
    المشاركات : 6,280
    المواضيع : 88
    الردود : 6280
    المعدل اليومي : 2.07

    افتراضي

    هذه امرأة مترددة ليست صاحبة قرار ولم تتخذ لها سبيلًا عن قناعةٍ وموهبة بل بتأثير الآخرين والنتيجة طبعًا ستكون ضبابية
    هذا ما وصلني فاعذريني إذا خالف تأويلي ما أردت ... ولكن ميزة القصة القصيرة الومضة أنها تفتح أبوابًا عديدة للتاويل والإسقاط .. يدل هذا على نجاح قصتك وجمال فكرتها
    ومضة موفقة
    مرحبا بك مبدعةً في واحتك
    مودتي وتقديري

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Jun 2011
    الدولة : الأردن
    المشاركات : 2,155
    المواضيع : 89
    الردود : 2155
    المعدل اليومي : 0.67
    من مواضيعي

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد هلال مشاهدة المشاركة
      صادقتْ كاتبا فصارت ناثرة !

      صادقتْ شاعرًا فصارت شاعرة !

      تلفتتْ لذاتها ... فإذ بها .......

      " حائرة" !

      لماذا الحيرة وقد أيقظ ذلك مكامن الأدب فيها؟ فهل يستطيع من لا يملك الموهبة أن يصبح شاعرا ونثريا! "إستفهام إستنكاري" تعلمتها اليوم من علامات الترقيم وفرحان بها ‏


      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    • #6
      شاعرة
      تاريخ التسجيل : Jan 2010
      الدولة : على أرض العروبة
      المشاركات : 34,923
      المواضيع : 293
      الردود : 34923
      المعدل اليومي : 9.38

      افتراضي

      كن أنت
      خير ما تنصح به عاقلا، فاستنساخ انفسنا عن الآخرين مدمر
      حتى وإن أجدنا

      ومضة قصية جميلة الفكرة والاشارة

      احسنت ايتها الكريمة

      أهلا بك في واحتك

      تحيتي
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    • #7

    • #8
      قلم مشارك
      تاريخ التسجيل : Mar 2012
      المشاركات : 170
      المواضيع : 12
      الردود : 170
      المعدل اليومي : 0.06

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
      هل كانت عدوى الكتابة ؟
      أم هو المثل القائل صف لي صديقك أصف لك نفسك ؟
      صادقت هنا بصيغة الأنثى وهذا مايدل على شدة تأثرها بالحرف
      أتمنى أن لاتصادق قاتلا .....
      جميلة ومضتك أخت رغد
      تحاياي
      الأديبة آمال المصري،

      شكرًا لمرورك العطر بكلماتي ،،،وقراءتك لها


      تقديري.

    • #9
      قلم مشارك
      تاريخ التسجيل : Mar 2012
      المشاركات : 170
      المواضيع : 12
      الردود : 170
      المعدل اليومي : 0.06

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاملة بدارنه مشاهدة المشاركة
      هي حيرة بسبب عدم معرفة الذّات الفرديّة لما تبغي وتريد
      تقليد الآخرين أو السّير وراءهم يفقد الإنسان معرفته بذاته، وأن كان ممّا يعتبر إيجابيّا في نظر النّاس
      ومضة معبّرة
      تقديري وتحيّتي

      الأستاذة كاملة بدارنه،

      أشكر مرورك القدير وقراءتك الجميلة .


      تقديري.

    • #10
      الصورة الرمزية بهجت الرشيد مشرف أقسام الفكر
      أديب ومفكر

      تاريخ التسجيل : Apr 2008
      الدولة : هنا .. معكم ..
      المشاركات : 5,065
      المواضيع : 234
      الردود : 5065
      المعدل اليومي : 1.16

      افتراضي

      هل تصدقون ان كثيراً من الناس

      مثل صاحبتنا الكاتبة الشاعرة الحائرة ..

      لا يعرفون ذواتهم .. امكانتاتهم .. قدراتهم ..



      الاخت الكريمة رغد هلال

      وضعت يدك على الجرح ..


      هطول مبدع ..



      تحياتي ..
      لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. أشكال حائرة (تصميم)
      بواسطة يسرى علي آل فنه في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 23-03-2007, 02:28 PM
    2. صرخات حائرة
      بواسطة نور سمحان في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
      مشاركات: 32
      آخر مشاركة: 16-01-2007, 09:54 PM
    3. همسات حائرة
      بواسطة منى محمود حسان في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 25
      آخر مشاركة: 24-07-2006, 07:46 PM
    4. لا تتركنى حائرة
      بواسطة محمد عسران في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 9
      آخر مشاركة: 13-01-2006, 05:54 PM
    5. ما بال الرفاق/حروف حائرة
      بواسطة قلب الليل في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 06-09-2005, 10:34 PM