أحدث المشاركات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: ظاهر الباطن ..

  1. #21
    الصورة الرمزية خلود محمد جمعة أديبة
    تاريخ التسجيل : Sep 2013
    المشاركات : 7,725
    المواضيع : 79
    الردود : 7725
    المعدل اليومي : 3.33

    افتراضي

    لاجمال يفوق جمال الروح
    ومضة عميقة
    بوركت وكل التقدير

  2. #22
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 18,132
    المواضيع : 488
    الردود : 18132
    المعدل اليومي : 4.97

    افتراضي

    ومضة تؤثث لابتسامة مستحقة
    لكن هل يكون الظاهر مشابها للدواخل ؟
    وان كان لا فهل للناس ورأيهم ذلك الوزن الكبير ؟
    ربما نعم ولكن هو اين قناعاته؟
    مودتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 13,909
    المواضيع : 190
    الردود : 13909
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    يقول المثل الليبي:
    (يامزوق من بره ايش حالك من داخل ..)
    المهم ليس في جمال المظهر ولكن في جمال الروح
    اما إذا اقترن جمال الروح بحسن الخلق ستصبح صاحبته في قمة الجمال.
    ومضة جميلة بفكر ذكي وحرف مائز
    بوركت.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم كما هو ظاهر ...
    بواسطة عمر ابو صيام في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-02-2019, 09:53 PM
  2. العقل الباطن و أهميته
    بواسطة باسم سعيد خورما في المنتدى التَّفكِيرُ والفَلسَفةُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2013, 05:29 AM
  3. حب ٌ مكنون ... وهجرٌ ظاهر ... أنى يجتمعان؟؟؟!
    بواسطة سمو الكعبي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 20-06-2013, 01:38 AM
  4. العقل الباطن والأحلام ..
    بواسطة أحمد عيسى في المنتدى أَكَادِيمِيةُ الوَاحَةِ للتَنْمِيَةِ البَشَرِيَّةِ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2009, 12:25 PM
  5. راحة المسافر في حفر الباطن
    بواسطة د. سلطان الحريري في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 30-09-2005, 09:30 PM