أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: أسماك

  1. #1
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي أسماك

    بينما كانت المياه تغمر المكان...
    تدافعنا وقفنا فوق بعضنا...
    بلغ (السيل الزبى)...
    تابعنا حياتنا تحت الماء.
    -------------------------------

  2. #2
    الصورة الرمزية مصطفى حمزة شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2012
    الدولة : سوريا - الإمارات
    المشاركات : 4,423
    المواضيع : 168
    الردود : 4423
    المعدل اليومي : 1.49

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاندي يوسف سعد مشاهدة المشاركة
    بينما كانت المياه تغمر المكان...
    تدافعنا وقفنا فوق بعضنا...
    بلغ (السيل الزبى)...
    تابعنا حياتنا تحت الماء.
    -------------------------------
    أخي الكريم غاندي
    أسعد الله أوقاتك
    ومضة على لسان الحيوان
    رمزيّة مقنّعة بغموض ربما يُميطه المارّون بعدي
    تحياتي
    اللهمّ لا تُحكّمْ بنا مَنْ لا يخافُكَ ولا يرحمُنا

  3. #3
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 18,287
    المواضيع : 495
    الردود : 18287
    المعدل اليومي : 4.85

    افتراضي

    واظننا حسب فهمي سنتابع حتى لو اشتد الأمر اكثر
    فهذا قدرنا ولا مفر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,643
    المواضيع : 386
    الردود : 23643
    المعدل اليومي : 5.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاندي يوسف سعد مشاهدة المشاركة
    بينما كانت المياه تغمر المكان...
    تدافعنا وقفنا فوق بعضنا...
    بلغ (السيل الزبى)...
    تابعنا حياتنا تحت الماء.
    -------------------------------
    قدرة على التكيف مهما أغرقتنا الهموم وبلغ منا السيل الزبى
    حتى وإن نُفِقَ البعض تحت أقدامنا لتستمر الحياة
    تذكرت المثل الشعبي القائل " "ان جاءك الطوفان..حط ابنك تحت رجليك"
    وربما الفكرة في رأس الكاتب .. ولكن النص ملك المتلقي طالما خرج من الجعبة يتناولها كيفما يرى
    شكرا لك أديبنا الفاضل
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى حمزة مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم غاندي
    أسعد الله أوقاتك
    ومضة على لسان الحيوان
    رمزيّة مقنّعة بغموض ربما يُميطه المارّون بعدي
    تحياتي
    الأخ الأديب الفاضل مصطفى حمزة ....
    أرحب بك فوق هذا النص ...
    إسما طالما كان ملعبه في ساحات الذاكرة إذ لاأنسى قراءة لك لنصّ كنتُ
    قد كتبته في إحدى المنتديات الأدبية كان بعنوان (ثلاثة حروف)....
    تشرّفتُ بحضورك ومرورك متمنيا لك المزيد من التألق والإبداع...
    مودّتي وتقديري.

  6. #6
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ذيب سليمان مشاهدة المشاركة
    واظننا حسب فهمي سنتابع حتى لو اشتد الأمر اكثر
    فهذا قدرنا ولا مفر
    شاعرنا وأديبنا الحبيب محمّد ذيب سليمان أشكر إناراتك المتواصلة فوق هذه النصوص المتواضعة.
    لك منّي ياسيّدي الفاضل كل الود والإحترام.

  7. #7
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
    قدرة على التكيف مهما أغرقتنا الهموم وبلغ منا السيل الزبى
    حتى وإن نُفِقَ البعض تحت أقدامنا لتستمر الحياة
    تذكرت المثل الشعبي القائل " "ان جاءك الطوفان..حط ابنك تحت رجليك"
    وربما الفكرة في رأس الكاتب .. ولكن النص ملك المتلقي طالما خرج من الجعبة يتناولها كيفما يرى
    شكرا لك أديبنا الفاضل
    تحاياي
    الأديبة المتألقة آمال المصري أشكر لك حضورك
    وقراءتك الواعية المتبصرة.
    مودّتي وتقديري لك سيّدتي.
    ----------------------------------

  8. #8
    الصورة الرمزية محجوبة بوشيت قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Feb 2013
    العمر : 42
    المشاركات : 120
    المواضيع : 8
    الردود : 120
    المعدل اليومي : 0.05

    Smile

    ما أقساها من حياة
    بديعة ومضتكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    "ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون"

  9. #9
    الصورة الرمزية هَنا نور أديبة
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    المشاركات : 477
    المواضيع : 94
    الردود : 477
    المعدل اليومي : 0.18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاندي يوسف سعد مشاهدة المشاركة
    بينما كانت المياه تغمر المكان...
    تدافعنا وقفنا فوق بعضنا...
    بلغ (السيل الزبى)...
    تابعنا حياتنا تحت الماء.
    -------------------------------


    عندما علا السيل و فاض الماء ، صرنا في سعةٍ وطاب لنا العيش . ولكني أخشى أن ينحسر الماء ويتركنا ركاماً من الموتى .


  10. #10
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محجوبة بوشيت مشاهدة المشاركة
    ما أقساها من حياة
    بديعة ومضتكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الأديبة الفاضلة محجوبة أشكرك سيّدتي ...مع تمنيّاتي لك بالمزيد من التألق والإبداع.
    مودّتي وتقديري.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خطٌّ متعرّج.. (هجرةُ أسماك السلمون)
    بواسطة عمر ابو غريبة في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 10-11-2015, 01:46 AM
  2. أسماك السلمون
    بواسطة نافع مرعي بوظو في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-02-2015, 12:10 PM
  3. رَاعِيَ أَسْمَاكِ بَحْرٍ !بقلم: عبد السلام العطاري
    بواسطة نعيمه الهاشمي في المنتدى النَّقْدُ التَّطبِيقِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-02-2007, 09:22 AM
  4. أسماك البحر السامة
    بواسطة د.جمال مرسي في المنتدى عُلُومٌ وَتِّقْنِيَةٌ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2005, 06:39 PM
  5. شهود عيان يؤكدون تناول أسماك الفرات لجثث الأمريكيين
    بواسطة النورس في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-01-2005, 12:37 PM