أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: إعلان حرب

  1. #1
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي إعلان حرب

    لأنه يخاف من الذئاب ومن الليل كان وما زال يلجأ يوميا
    وقبل حلول الظلام إلى فراشه ....
    حيث اعتاد القضاء على الخوف مؤقتا بنعمة النوم ...
    إلى أن أيقظته وخزات بعوضة في يوم ما ...
    فانتفض من فراشه خارجا من حالة الخوف
    وأعلن الحرب على الحشرات .
    -----------------------------------------------------------

  2. #2
    الصورة الرمزية علي حسين الموصلي قلم مشارك
    تاريخ التسجيل : Jun 2004
    المشاركات : 191
    المواضيع : 65
    الردود : 191
    المعدل اليومي : 0.03

    افتراضي

    اخي غاندي
    شجاع وبطل كبير
    تحياتي لك
    فاتني ان ارى الديار بطرفي
    فلعلي ارى الديار بسمعي


    الموقع الشخصي

    http://www.postpoems.com/members/alihseen/
    ا

  3. #3
    مشرفة عامة
    شاعرة

    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : palestine
    المشاركات : 8,891
    المواضيع : 91
    الردود : 8891
    المعدل اليومي : 2.24

    افتراضي

    هههههههه

    كما قال المثل " مقدرش عالحمار تشاطر عالبردعة "

    ومضة جميلة أخي

    مودّتي
    غبنا ولم يغبْ الغناء
    يا فاتن الأسحار حيّاكِ الربيع إذا أضاء


  4. #4
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حسين الموصلي مشاهدة المشاركة
    اخي غاندي
    شجاع وبطل كبير
    تحياتي لك
    الأخ علي الموصلي أشكرك جزيل الشكر
    مودّتي وتقديري

  5. #5
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن دراوشة مشاهدة المشاركة
    هههههههه

    كما قال المثل " مقدرش عالحمار تشاطر عالبردعة "

    ومضة جميلة أخي

    مودّتي
    الأديبة فاتن دراوشة أشكر حضورك وإنارتك سيّدتي ...
    متمنيا لك المزيد من التألق والإبداع
    مودّتي وتقديري

  6. #6
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,643
    المواضيع : 386
    الردود : 23643
    المعدل اليومي : 5.46

    افتراضي

    رُبَّ ضارة نافعة
    والباعوضة هنا أشعرته بأنه أحد البواسل الذين يخوضون غمار الحرب
    ومضة جميلة برمزيتها ولغتها وفكرتها
    بوركت أديبنا
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
    رُبَّ ضارة نافعة
    والباعوضة هنا أشعرته بأنه أحد البواسل الذين يخوضون غمار الحرب
    ومضة جميلة برمزيتها ولغتها وفكرتها
    بوركت أديبنا
    تحاياي
    القديرة آمال المصري أشكرك جزيل الشكرعلى هذه القراءة ...لرمزيتها...
    مودّتي وتقديري.

  8. #8
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.52

    افتراضي

    جميل انّ البعوضة حرّرته ممّا هو فيه... فقد يفكّر لاحقا بمحاربة الذّئاب
    ومضة مشجعة
    بوركت
    تقديري وتحيتي

  9. #9
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاملة بدارنه مشاهدة المشاركة
    جميل انّ البعوضة حرّرته ممّا هو فيه... فقد يفكّر لاحقا بمحاربة الذّئاب
    ومضة مشجعة
    بوركت
    تقديري وتحيتي
    الأخت الأديبة الفاضلة كاملة بدرانة أشكرك سيّدتي على هذا الحضور البهي وهذه الإنارة الواضحة...
    مودّتي وتقديري.

  10. #10
    الصورة الرمزية خليل حلاوجي مفكر أديب
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    الدولة : نبض الكون
    العمر : 53
    المشاركات : 12,546
    المواضيع : 378
    الردود : 12546
    المعدل اليومي : 2.31

    افتراضي

    العدو القوي ... نغفل عنه.

    العدو الضعيف .. نتباهى بمطاردته ..



    ومضة جميلة.
    الإنسان : موقف

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان مهم للشعراء للمشاركة تلفازيا بذكرى حرب السجيل
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-11-2013, 05:22 PM
  2. إعلان هام
    بواسطة نهى فريد في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 06-06-2004, 04:06 PM
  3. إعلان مبوب ( قصيده اعجبتني ) لأحمد مطر
    بواسطة محمد الدسوقي في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-03-2004, 08:27 PM
  4. إعلان من المدير العام للواحة
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-11-2003, 08:24 AM
  5. إعلان تمديد حملة التمسك بحق العودة
    بواسطة نسرين في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-01-2003, 03:19 PM