أحدث المشاركات
صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 54

الموضوع: هر

  1. #1
    الصورة الرمزية د. سمير العمري المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    الدولة : هنا بينكم
    العمر : 55
    المشاركات : 40,336
    المواضيع : 1087
    الردود : 40336
    المعدل اليومي : 6.37

    افتراضي هر

    كَنَّى نَفسَهُ بِأَبِي لَيثٍ وَتَبَخْتَرَ تِيهًا إِذْ نَادَتْهُ بِهِ كُلُّ القِطَطِ الشَّارِدَةِ رغْمَ أَنَّهُ كَانَ يَخشَى الجرذَانَ وَلا يَصِيدُ إِلا الفِئْرَانَ.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية غاندي يوسف سعد أديب
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات : 858
    المواضيع : 80
    الردود : 858
    المعدل اليومي : 0.34

    افتراضي

    تحيّتي وتقديري وإعجابي..........
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير العمري مشاهدة المشاركة
    كَنَّى نَفسَهُ بِأَبِي لَيثٍ وَتَبَخْتَرَ تِيهًا إِذْ نَادَتْهُ بِهِ كُلُّ القِطَطِ الشَّارِدَةِ رغْمَ أَنَّهُ كَانَ يَخشَى الجرذَانَ وَلا يَصِيدُ إِلا الفِئْرَانَ.
    الأديب القدير سمير العمري
    ومضة (سقْط الزند) --هو نظر في المرآة بعدسةٍ تكبير ربّما ألبسته إيّاها القطط الشاردة.
    أمثال هذا المدّعي موجودون في كل الأيام ...وربّما يصطاد أيضا العصافير...
    تحيّتي وتقديري وإعجابي..........

  3. #3
    مشرف قسم القصة
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل : May 2011
    المشاركات : 6,515
    المواضيع : 110
    الردود : 6515
    المعدل اليومي : 2.02

    افتراضي

    أستاذنا الحبيب د. سمير

    في هذه الومضة الموجزة إسقاطات نجدها في واقعنا حين يستنسر البغاث.

    ربما لم يجد ذلك الجبان إلا من هم على شاكلتِه ليمدّوه في الغيّ ..ولينسُجوا له وهناً خيوطَ العنكبوت عريناً لأوهامه..
    ولكنّه هو ومن معه هباءٌ أمام أول امتحان وعند أول مواجهة.

    تحياتي
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  4. #4
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.43

    افتراضي

    الأديب د. سمير
    تحية مباركة
    ليس كل مايبرق ذهبا.. وليس كل ليث تبختر أسدا.. ولكن لو سبرت الأغوار أوسلطت عليها اشعة أكس لبانت الهشاشة فى العظام..نصك ماتع وموحى أعجبنى كثيرا بوركت .. ودام القلم المبدع .
    البحر ...رغم امتلائه بالماء..
    دائما يستقبل المطر

  5. #5
    الصورة الرمزية محمد ذيب سليمان مشرف عام
    شاعر

    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 18,196
    المواضيع : 491
    الردود : 18196
    المعدل اليومي : 4.90

    افتراضي

    وأكثر الفاشلين يكنون انفسهم باسماء ذات هيبة ولكنها لا تغني عنهم شيئا
    فهم ودائما مكشوفون ولا يستطيعون تغطيةصورهم الحقيقية
    مودتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية د. محمد حسن السمان شاعر وناقد
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    المشاركات : 4,318
    المواضيع : 59
    الردود : 4318
    المعدل اليومي : 0.81

    افتراضي

    الأخ الحبيب الغالي الأديب والشاعر العربي الكبير الدكتور سمير العمري
    أوصلت الرسالة ببراعة , بلغة راقية جدا , وفرّت علي القراءات المطولة , كما وفرّت
    علي الغوص في الشروحات , لكنك لم توفّر علي الوقت , في التفكير والابحار في اللوحة ,
    ذهبت معها مذاهب عديدة , إسقاطات كثيرة , ومشابهات كثيرة , أنت كتبت بضع كلمات ,
    وأنا أمضيت من الوقت ما لايمكن تصوره , في السعي وراء الإيحاءات والتهيؤات , هناك
    من رأى صورة واحدة , أو ربما صورتين , أما أنا فقدرأيت ألف صورة وصورة .
    تقبل محبتي وإعجابي .

    د. محمد حسن السمان

  7. #7
    الصورة الرمزية نداء غريب صبري شاعرة
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : الشام
    المشاركات : 19,097
    المواضيع : 123
    الردود : 19097
    المعدل اليومي : 5.40

    افتراضي

    لم يسبق لي أن قرأت لك ومضة قصصية من قبل يا أمير الأدب
    فهل هذه هي الومضة القصصية الأولى ؟
    وكيف سيكون القادم إذا كانت هذه بكل براعتها أولة؟

    قرأت مئات القصص فيها وأولها وطني

    شكرا لك سيدي

    بوركت

  8. #8
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,256
    المواضيع : 193
    الردود : 14256
    المعدل اليومي : 5.11

    افتراضي

    ومضة أولى .. تستحق أن تكون الأولى بين كل الومضات
    أنا لم استطع أن أرى فيها إلا بشارالذي كنى نفسه بالأسد
    وهو أحقر من نعجة .. من يقتل شعبه لا يمكن ان يكون أسدا
    تحياتي وتقديري وإحترامى.

  9. #9
    الصورة الرمزية حارس كامل أديب
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    الدولة : مصر
    المشاركات : 570
    المواضيع : 66
    الردود : 570
    المعدل اليومي : 0.22

    افتراضي

    كما يقول المثل
    أسد علي وفي الحرب نعامة
    اوجزت فابدعت
    سلم القلم الاديب العربي الكبير
    لاتأسفن علي غدر الزمان لطالما
    رقصت علي جثث الأسد كلاب

  10. #10
    الصورة الرمزية سمر أحمد محمد أديبة
    تاريخ التسجيل : Feb 2013
    المشاركات : 1,043
    المواضيع : 91
    الردود : 1043
    المعدل اليومي : 0.40

    افتراضي

    وتجد اكثر الافاقين يطلقون على انفسهم ما ليس بهم

    جميلة وتمس الواقع

    سلمت يمنيك
    دمت بخير وسعادة

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة