أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تم بحمد الله أفتتاح مطعم كل وحلى

  1. #1
    عضو مخالف
    تاريخ التسجيل : May 2004
    العمر : 42
    المشاركات : 444
    المواضيع : 42
    الردود : 444
    المعدل اليومي : 0.08

    افتراضي تم بحمد الله أفتتاح مطعم كل وحلى





    تم بحمد الله أفتتاح مطعم كل وحلى


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بمناسبة عيد الأضحى المبارك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقدم احلى الوجبات من يد شاعرنا الكبير ناصر ثابت وشاعرنا عبد الوهاب القطب

    القائمة الرائيسيه
    ناصر ثابت يقدم الطبق الرائيسى الخروف

    ويطهو شاعرنا ناصر ثابت وشاعرنا عبد الوهاب القطب طبقين من الحم بيضحك للرز

    واخيرا الحلو من احلى شعراء الواحة يقدمه ابن بيسان

    صنيه من الكنافة الرائعه

    وسترشدكم الست رشيدة على اماكنكم فى المطعم تعالوا معى


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هذة هى الست رشيدة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وهذا هو الخروف
    قبل الذيح

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اما بعده يقدمة شاعرنا ناصر ثابت

    [web]http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=5524[/web]


    وهذا طبق الحم بيضحك للرز من يد شاعرنا ناصر ثابت وتوابل شاعرنا عبد الوهاب القطب

    [web]http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=5911[/web]

    يلا تعالو لطبق الحلو المثل بيقول ايه الحلو يقدم الحلو

    طبقنا من شاعرنا عبد الوهاب القطب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    وضيف الشرف على طاولة الطعام هو د محمد الشناوى فقد طهى شاعرنا هذا الطبق خصيصا هدية طبق بالسمن البلدى والقشطة والمكسرات

    ناس ليها بخت يا د محمد وناس ليها الست رشيده


    قفا نبكِ من ذكرى الكنافةِ ساعـةً


    يا دكتور جمال عليك البسبوسه

    يا د سمير مفيش عندنا ضيوف هنا لو سمحت ادخل المطبخ واعمل لنا البقلاوة ولا هو اكل وحمرئه بطل كسل
    وانا ود محمد حناكل ونحكم

    مش كده يا د محمد على راى والدى الدعيكى ابو محمد مها بتعمل افلام كرتون اعمل ايه جعانه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    بِدكّانةِ المَصْري بِشـارعِ فَيصَـلِ
    فَصبّانَةِ الدَّوّارِ لـمْ تَخْـبُ نارُهـا
    بِها الصَّبُّ شغـالٌ وَلـمْ يتعطَّـلِ
    كأني أرى صُدْرَ الكِنافـةِ طازجـاًً
    كخدِّ العـذارى الاحْمَـرِ المُتهلِّـلِ
    ألا ليت شعري هل أرى صورةً لها
    ولو في منامي بعد أكلي المفُضَّـلِ
    لَكَمْ سالَ شـلالاً لُعابـي لِذِكْرِهـا
    وَعُطِّلَ فكري أشهراً مِـنْ تَأمُّلـي
    ولو خَيَّرونـي بينهـا وَمَناسِـفٍ
    لآثرتـهـا دون الأرزِّ المُفَلـفَـلِ
    مُحمـدُ لِـمْ ذَكَّرْتَنـي بِجَمالِـهـا
    فَعَجِّـلْ بِطَـرْدٍ للكنافـةِ وَارْسِـلِِ


    وكل سنه وانتم طيبين

  2. #2
    شاعر
    تاريخ التسجيل : Aug 2003
    المشاركات : 684
    المواضيع : 55
    الردود : 684
    المعدل اليومي : 0.12

    افتراضي

    أعزك الله يا د.مها
    وقريبا نأكل من يديك ولو قصيدة دجاج مشوي
    سيكون ألذ دجاج مشوي شعري

    أما أنا فلن أتنازل عن قصيدة الديك الرومي من أخي الحبيب ناصر وإن كنت أمهله بعض الوقت ليتعافى من زكامه
    ألف سلامة يا شاعرنا الكبير
    ولك ألفنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    كذا لن أتنازل عن قصيدة البسبوسة من أخي الحبيب ابن بيسان
    فهلم أيها الغالي فقد نفدت الكنافة فور عرضها ولا نريد أن نخسر زبائننا

    وأنت أخي الحبيب د. سمير
    أنت مدين لي بقصيدة قمر الدين
    فهلم بالله عليك
    فأخوك جد ظمآن بعد كنافة أخي الحبيب ابن بيسان فكم هي جميلة

    وأنت يا أختي الكريمة د. مها
    اشرعي في موضوع الدجاج المشوي
    فإن نجح فسننشيء مشروع "كل واشكر"
    هلمي فمكاسب الطعام مضمونة بإذن الله
    كل عام وأنتم بخير

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد الوهاب القطب شاعر
    تاريخ التسجيل : Mar 2003
    الدولة : الولايات المتحدة
    المشاركات : 3,212
    المواضيع : 122
    الردود : 3212
    المعدل اليومي : 0.53

    افتراضي

    السلام عليكم ايها الاحبة

    وكل عام وانتم بخير..

    أشكر الاخت الفاضلة مها على هذه الروح الاخوية المرحة

    وعلى هذه الفكرة الجميلة .

    وطبعا لا أنسى أخي الحبيب الطيب محمد على تشجيعه لنا

    وعلى إلحاحه في طلب شعر المأكولات والحلويات.

    سأعود إن شاء الله

    وأترقب عودة بقية الاخوة بمساهماتهم.

    تحياتي وحبي للجميع

    المخلص

    عبدالوهاب القطب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية د.جمال مرسي شاعر
    تاريخ التسجيل : Nov 2003
    الدولة : بلاد العرب أوطاني
    العمر : 62
    المشاركات : 6,076
    المواضيع : 364
    الردود : 6076
    المعدل اليومي : 1.04

    افتراضي

    و بما أنكم قد افتتحتم هذا المطعم الشامل
    فاسمحوا لي أن أشارك بالفطير المشلتت
    فما رأيكم .

    و لكن قبلها سأحكي لكم قصتي مع الفطير
    و بعدها من أراد أن يأكل فليأكل ، فإن لم يعجبه فلينصرف
    و نغلق أبواب المشروع من أوله

    فلقد ذهبت ذات مرة عند جدتي في الريف
    و جميع أهل الريف المصري يتميزون بصنع نوع دسم من الفطائر يسمونه الفطير المشلتت
    و يؤكل غالبا مع الجبن و المش ( أكيد عارفينه ) و العسل النحل أو الدبس مخلوطاً مع الطحينه

    أكيد شوقتكم

    المهم .. في ذلك اليوم كنت جوعانا جداً فطلبت من خالتي التي تقيم جدتي عندها أن تصنع لي الفطيرالذي أحبه .
    فلم تتأخر و قامت على الفور فصنعت أحلى فطيرتين
    أكلت نصف واحدة و كم كانت جميلة و دسمة و لذيذة مع العسل الأبيض و الجبن .
    أكلت حتى شبعت و لكن أجاركم الله على اللي حصل بعدها .

    المهم ندخل على المفيد :


    و رُبَّ فطيرةٍ نزلتْ ببطني
    كمثل الشهد بل أزكى كثيرا
    تربَّعَ جَنبها جبنٌ و مِشٌ
    و دبسٌ ما رأيتُ لهُ نظيرا
    و قامتْ خالتي فسقتهُ سمناً
    و لم تنسَ الفلافلَ و العصيرا
    و قالت : كُلْ بُنَيَّ فِداكَ عُمري
    ألستَ ترى المُشلتتَ مستديرا
    أكلتُ و لم أقاومْ ضعفَ نفسي
    أمام فطيرةٍ فاحتْ عبيرا
    و بعد هنيهةٍ يا ويحَ كرشي
    سمعتُ لمعدتي الملأى صفيرا
    ففرقعةً فقرقعةً فطبلاً
    فإعياءاً فقيئاً فالسريرا
    حلفتُ بُعيدَها إن عشتُ ألا
    أذوقَ لخالتي أبداً فطيرا


    و كان هذا من مواقفي الطريفة مع الفطير
    و بالفعل لم أذق بعدها فطير خالتي لأنها كانت قد توفت رحمها الله و كلما تذكرت هذا الموقف ضحكت من القلب و كانت الأبيات التي كتبتها عاليه .
    فمن شاء بعدها أن يأكل فليفعل و هو الجاني على نفسه .

    تقبلوا الود جميعا
    و كل عام و أنت بخير
    و شكرا لك أخت مها على هذا المطعم الطريف
    و إضفاء البسمة على رواده

    أخوك د. جمال
    البنفسج يرفض الذبول

  5. #5
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل : Jul 2004
    الدولة : USA
    العمر : 43
    المشاركات : 538
    المواضيع : 30
    الردود : 538
    المعدل اليومي : 0.10

    افتراضي

    أخت مها

    دائما تأتين بالجديد المميزنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قليل من الضحك يجلب المسرة إلى أركان هذه الواحة الجميلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أشكرك من كل قلبي على هذه الفكرة الجميلة

    أنا لم أستطع أن أطبخ ... آسف أن أكتب للأخ محمد القصيدة التي تفضل وطلبها مني عن الديك الرومي لعدة أسباب:

    1- كنت مريضاً بالانفلونزا... وكنت أرى الديك أرنبا من شدة الإرهاق... فخفت أن أكتب قصيدة عن الأرنب الرومي بدل الديك الرومينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    2- لم أجد في كاليفورنيا أي لحام يبيع الديك الرومي الحلال... كله مذبوح على الطريقة الهتلرية في غرف الغاز أو بالصعق الكهربائي...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    3- لم أجد أي فرن يوسع الديك الرومي... ومراتي ما خلتنيش أحاول أدخله في الفرن بتاعنا اللي في البيت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    4- كنت قد حضرت حلقة من مستر بين، الكوميديان الشهير، وفيها يحاول أن يقوم بتحضير ديك رومي محشي، فتضيع ساعته داخل بطن الديك الرومي... فيدخل رأسه كاملا داخل الديك حتى يبحث عنها ولا يستطيع إخراجه... لذلك عدلت عن حشي الديك الرومي وتركته لك يا دكتور محمد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    5- هو أنا بتاع ديك رومي.. أنا ما بحبوش... أنا بعلقه في النجفة بصراحة...

    شكرا لهذه الابتسامات الجميلة ... وللدكتور جمال على فطير خالته المشلتت..

    تحياتي
    ناصر

  6. #6
    الصورة الرمزية سلطان السبهان شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2004
    الدولة : شمال الجزيرة !!
    المشاركات : 3,808
    المواضيع : 145
    الردود : 3808
    المعدل اليومي : 0.67

    افتراضي

    أنا كمن فين عن الحركات دي ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالهناء والعافية


    أختي مها أهنيك على هذه الروح اللطيفة
    ما دام أن الموت أقرب من فمي
    فمجرّد استمرار نبضي معجزة .........

المواضيع المتشابهه

  1. دعني وقل يابنتُ تمَّ
    بواسطة فتون حسين سلمان في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-11-2016, 08:14 PM
  2. بشرى خروج الدكتور إسلام المازني بحمد الله تعالى ..
    بواسطة بابيه أمال في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-01-2008, 01:32 AM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-02-2006, 08:09 PM