أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: فلسطينيتي

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد عبد المجيد الصاوي شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    المشاركات : 1,300
    المواضيع : 181
    الردود : 1300
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي فلسطينيتي

    وجعي الفلسطيني ..
    من نسيك للحظة ..
    فليس من طهر هذه الأرض ..
    وليس له الحق في أن يواريه ترابها ..
    أو أن تذكره فصول حكايتها ..
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=387397961395449&set=pb.100003757443  881.-2207520000.1388969228.&type=3&theater

  2. #2
    الصورة الرمزية مصطفى حمزة شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2012
    الدولة : سوريا - الإمارات
    المشاركات : 4,423
    المواضيع : 168
    الردود : 4423
    المعدل اليومي : 1.48

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد المجيد الصاوي مشاهدة المشاركة
    وجعي الفلسطيني ..
    من نسيك للحظة ..
    فليس من طهر هذه الأرض ..
    وليس له الحق في أن يواريه ترابها ..
    أو أن تذكره فصول حكايتها ..
    أخي اﻷكرم اﻷستاذ محمد
    أسعد الله أوقاتك
    اﻷرض أم ،وكم من أم عقها أبناؤها !
    ولكن اﻷم تدعو على أبنائها ( وتبغض من يقول :آمين ) كما يقول المثل
    أراها خاطرة نثرية نبيلة وجميلة ،لكنها بعيدة عن السرد
    دمت بخير
    اللهمّ لا تُحكّمْ بنا مَنْ لا يخافُكَ ولا يرحمُنا

  3. #3
    الصورة الرمزية فايدة حسن أديبة
    تاريخ التسجيل : Jul 2011
    المشاركات : 2,014
    المواضيع : 115
    الردود : 2014
    المعدل اليومي : 0.62

    افتراضي

    لكِ كل الحب فلسطيننا الغالية الحبيبة
    كل حرف يُكتب في حق فلسطين يدخل أعماق القلب ليس مهما ان كان شعرا أو نثرا فلفظة " فلسطين " بحد ذاتها أجمل شعر وأجمل نثر نكتبه ونقرؤه

  4. #4
    مشرفة عامة
    شاعرة

    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    الدولة : palestine
    المشاركات : 8,891
    المواضيع : 91
    الردود : 8891
    المعدل اليومي : 2.24

    افتراضي

    تراب فلسطين الطّاهر يحنو على بنيه من برّ به ومن عقّه

    ليتنا نكون مثل فلسطيننا نبعث بمحبّتنا وعفونا للجميع

    دمت ابنًا بارّا لفلسطين الكرامة والإباء أخي

    مودّتي
    غبنا ولم يغبْ الغناء
    يا فاتن الأسحار حيّاكِ الربيع إذا أضاء


  5. #5
    الصورة الرمزية محمد عبد المجيد الصاوي شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    المشاركات : 1,300
    المواضيع : 181
    الردود : 1300
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايدة حسن مشاهدة المشاركة
    لكِ كل الحب فلسطيننا الغالية الحبيبة
    كل حرف يُكتب في حق فلسطين يدخل أعماق القلب ليس مهما ان كان شعرا أو نثرا فلفظة " فلسطين " بحد ذاتها أجمل شعر وأجمل نثر نكتبه ونقرؤه
    سلم هذا الحب العامر لفسطين
    أختنا القديرة فايدة حسن

    وبوركت محبة باذلة لقضايا الأمة

    وكل إجلالي وتقديري

  6. #6
    الصورة الرمزية محمد عبد المجيد الصاوي شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    المشاركات : 1,300
    المواضيع : 181
    الردود : 1300
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن دراوشة مشاهدة المشاركة
    تراب فلسطين الطّاهر يحنو على بنيه من برّ به ومن عقّه

    ليتنا نكون مثل فلسطيننا نبعث بمحبّتنا وعفونا للجميع

    دمت ابنًا بارّا لفلسطين الكرامة والإباء أخي

    مودّتي
    ومن يكون مثلها .. وهي الرؤوم ..
    ونحن بتنا على أعتابها مذاهب وشيعا ..

    دمت ابنة بارة وفية لفلسطيننا أخت الجرح الفلسطيني أ. فاتن دراوشة

    مودتي وتقديري

  7. #7
    الصورة الرمزية محمد صلاح علي قلم نشيط
    تاريخ التسجيل : Mar 2012
    المشاركات : 500
    المواضيع : 16
    الردود : 500
    المعدل اليومي : 0.17

    افتراضي

    اللهم ومن أراد بفلسطين وأهلها كيدًا فكده يا رب العالمين ..

    حفظك ربي , أخي محمد وجعلك من المقربين له يوم القيامة ..
    AL- THAWRA

  8. #8
    الصورة الرمزية عدنان الشبول شاعر
    تاريخ التسجيل : Jun 2013
    المشاركات : 5,982
    المواضيع : 225
    الردود : 5982
    المعدل اليومي : 2.36

    افتراضي

    يا فلسطينُ سامحيني
    على تخاذُلٍ فيني
    على جُبنٍ مُستفحلٍ
    على عارٍ في شراييني
    على غباءٍ مُنتَشِرٍ
    في كلِّ أراضيني
    على عذابٍ قاهرٍ
    على كلِّ فلسطيني
    على كلِّ عينٍ نامت
    على خدٍّ أو جبينِ
    على كلِّ مالٍ طارَ
    في الهواءِ لشَّياطينِ
    سامحيني لا ..... لا تُسامِحيني
    قَتَلْتُ العروبةَ وديني
    فباتت عروبتي هباءٌ
    قهوةٌ في الدّكاكينِ
    وديني صارَ صلاةٌ
    وصومُ يومٍ أو يومينِ

    عدنان الشبول

    تحية لك أخي ولكل فلسطيني وتحية لأرض فلسطين

  9. #9
    الصورة الرمزية محمد عبد المجيد الصاوي شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    المشاركات : 1,300
    المواضيع : 181
    الردود : 1300
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صلاح علي مشاهدة المشاركة
    اللهم ومن أراد بفلسطين وأهلها كيدًا فكده يا رب العالمين ..

    حفظك ربي , أخي محمد وجعلك من المقربين له يوم القيامة ..
    حفظ الله كل محب لثرى بلادنا الحبيبة فلسطين

    بوركتم أخي محمد صلاح علي

    ومودتي وتقديري

  10. #10
    الصورة الرمزية محمد عبد المجيد الصاوي شاعر
    تاريخ التسجيل : Apr 2013
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    المشاركات : 1,300
    المواضيع : 181
    الردود : 1300
    المعدل اليومي : 0.50

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الشبول مشاهدة المشاركة
    يا فلسطينُ سامحيني
    على تخاذُلٍ فيني
    على جُبنٍ مُستفحلٍ
    على عارٍ في شراييني
    على غباءٍ مُنتَشِرٍ
    في كلِّ أراضيني
    على عذابٍ قاهرٍ
    على كلِّ فلسطيني
    على كلِّ عينٍ نامت
    على خدٍّ أو جبينِ
    على كلِّ مالٍ طارَ
    في الهواءِ لشَّياطينِ
    سامحيني لا ..... لا تُسامِحيني
    قَتَلْتُ العروبةَ وديني
    فباتت عروبتي هباءٌ
    قهوةٌ في الدّكاكينِ
    وديني صارَ صلاةٌ
    وصومُ يومٍ أو يومينِ

    عدنان الشبول

    تحية لك أخي ولكل فلسطيني وتحية لأرض فلسطين
    بوركت أخي الكريم عدنان الشيول
    تبذر هذا الحب وهذا الصدق انتماء لأرض الإسراء

    مودتي وتقديري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة