أحدث المشاركات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: الغراب و الكلب و الغنم و الذئب...و الفراشات.

  1. #11
    أديبة
    تاريخ التسجيل : Feb 2015
    المشاركات : 937
    المواضيع : 26
    الردود : 937
    المعدل اليومي : 0.58

    افتراضي

    الإهمال في إدارة الشئون يهدر كل الثروة ..كالمثل القائل ((بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم ))..ومضة نسجت بذكاء و اسقاط سياسي بترميز ..

    سلمت يمناك أستاذ محمد الهاشمي..

    تحاياي
    كـلُّ الـشموس تـجمّعتْ فـي فُـلْكهِ
    ويَرانِيَ الشمسَ الوَحيدةَ في سَماهْ

  2. #12
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 13,118
    المواضيع : 183
    الردود : 13118
    المعدل اليومي : 5.18

    افتراضي

    ومضة عميقة المعنى، صادقة المضمون، قوية الفكرة
    وذكية التصويب.
    دمت بكل خير.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة يا ليتني مع الغنم youtube
    بواسطة عدنان الشبول في المنتدى كَرَوَانُ الوَاحَةِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-04-2018, 04:16 PM
  2. مع الغنم
    بواسطة عدنان الشبول في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 17-05-2016, 02:30 AM
  3. رضيتم بما لم ترضه الغنمُ !
    بواسطة غسان عبدالفتاح في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 11-08-2015, 12:03 AM
  4. أين الغراب؟
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 19-05-2013, 01:04 AM
  5. لا شىء سوى الغراب
    بواسطة محمود موسى في المنتدى الشِّعْرُ الفَصِيحُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-05-2008, 07:04 PM