أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: رؤية

  1. #1
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي رؤية

    كان جسدها الرشيق يتلوى في بطء، كحية رقطاء انزلقت للتو من التصاق التزاوج، شعرها الذهبي المسترسل يتبعثر مع جسدها كانسا صفحة ظهرها العاري. يراقصها منتشيا..الخطوة السريعة... تعثرت قدمه حين فقد ايقاعه بدبيب اللذة،فسقط على الأرض. حينها استفاق من غفوة تقدم العمر. فرأى حجرته غارقة فى العتمة.. لاجسد ..ولاشعر..فقط كرسي هزاز أفقده صحوته فغفا.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    البحر ...رغم امتلائه بالماء..
    دائما يستقبل المطر

  2. #2
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,531
    المواضيع : 197
    الردود : 14531
    المعدل اليومي : 5.10

    افتراضي

    يقول المثل الشعبي : ( الجعان يحلم بسوق العيش)
    ويبدو ان غفوة تقدم العمر على كرسيه الهزاز قد
    جعلته يحلم بما يتمنى , ولا يطول.
    صديقتي المبدعة .. أبدي إعجابي بمشهد أبدعت في رسمه
    في تكثيف بديع ومهارة تشي بقدرتك وموهبتك.

    ولنترك القصة صديقتي لأسألك أين كنت ؟؟
    وهل زرت ليبا أم لا ؟ ولما لم تتصلي بي
    رغم إني تركت لك رقمي؟ أسئلة أتمنى ان أعرف إجاباتها.
    تحياتي لك وودي.

  3. #3
    الصورة الرمزية كاملة بدارنه أديبة
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 9,823
    المواضيع : 195
    الردود : 9823
    المعدل اليومي : 2.52

    افتراضي

    مسكين! أشفقت عليه..
    جفاف الواقع يحيل أحيانا التّوجّه لبلل الحلم
    قصّة جميلة
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

  4. #4
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    العزيزة الغالية نادية
    كما عهدتك دائما...صديقة جميلة..شكرا على مرورك العبق وشوقا كثيرا لقلمك
    ..لم أستطع الحضور الى ليبيا لظروف تعلمينها امنية..سافرت الى المغرب .حيث صدر لى كتاب قصص ( مسيح لايشبهنى.. وأخريات) دار الوطن المغربية وبدعوة من بعض الأدباء وقعته هناك..عدت الى بلادى ومرضت كثيرا..لم تنجوا من المرض عينيي . هذا سبب اختفائى ع المواقع الأدبية.الآن عدت الى عملى ..واشتقت لكم كثيرا..ولأقلامكم المبدعة..أكرر شكرى لك على الاهتمام..وارغب فى أرسال نسخة لك على بريدك الأرضى..ودمت بألف خيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    الأستاذة الأديبة العزيزة كاملة
    شوق ومودة
    شكرا على مرورك..سعدت بأن النص أعجبك..دمت بخير.

  6. #6
    مشرفة عامة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Aug 2012
    المشاركات : 14,531
    المواضيع : 197
    الردود : 14531
    المعدل اليومي : 5.10

    افتراضي

    الأخت العزيزة سعاد
    أولا: أبارك لك كتابك الجديد .. ألف مبروك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثانيا:ألف لا بأس عليك ـ شافاك الله وعافاك
    ثالثا: أهلا بك مرة اخرى بيننا
    . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية آمال المصري عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    الدولة : Egypt
    المشاركات : 23,643
    المواضيع : 386
    الردود : 23643
    المعدل اليومي : 5.46

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد محمود الامين مشاهدة المشاركة
    كان جسدها الرشيق يتلوى في بطء، كحية رقطاء انزلقت للتو من التصاق التزاوج، شعرها الذهبي المسترسل يتبعثر مع جسدها كانسا صفحة ظهرها العاري. يراقصها منتشيا..الخطوة السريعة... تعثرت قدمه حين فقد ايقاعه بدبيب اللذة،فسقط على الأرض. حينها استفاق من غفوة تقدم العمر. فرأى حجرته غارقة فى العتمة.. لاجسد ..ولاشعر..فقط كرسي هزاز أفقده صحوته فغفا.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " الجعان يحلم بسوق العيش " كما قالت الرائعة الأخت نادية .. نعم .. ولكنه هنا أبدا لم يكن عيشا, ولكن امتد حلمه الجائع لأشهى أنواع الحلوى
    لذا لم يدم طويلا ... إذ كان الحلم أوسع من غفوته
    رائعة أديبتنا فكر وحرف
    مرحبا بعودتك لواحتك .. وسلمك الله وعافاك
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    الأستاذة الأديبة آمال
    تحية وشوق...كيف أنت
    شكرا على المرور الجميل ..الذى افتقدته كثيرا..وشكرا للموقع الذى جمعني بكم أدباء وأديبات...ودمت بخير وبورك قلمك

  9. #9
    أديب
    تاريخ التسجيل : May 2010
    المشاركات : 1,149
    المواضيع : 174
    الردود : 1149
    المعدل اليومي : 0.31

    افتراضي

    مشهد إختزل في ثناياه كل الألم التائه في ردهات الزمان ..وبرغم قساوة الفكرة طربت لروعة التصوير وابتسمت ..دمت بألق عزيزتي سعاد مع كل الود.

  10. #10
    قاصة
    تاريخ التسجيل : May 2012
    المشاركات : 1,224
    المواضيع : 115
    الردود : 1224
    المعدل اليومي : 0.42

    افتراضي

    الأخ الأديب عبد الغنى
    مرحبا بك شكرا على مرورك الجميل..وتعليقك الثر اتمنى أن تمر دوما....ودمت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مالفرق بين الوقاحة والصراحة -رؤية
    بواسطة الصباح الخالدي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 11-07-2008, 08:33 AM
  2. الحرب القادمة بعد قليل مع الغرب ماذا أعددنا لها - رؤية
    بواسطة الصباح الخالدي في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-02-2006, 12:51 AM
  3. رؤية فكرية في المقاطعة الثانية ( الدنمارك) أنموذجا
    بواسطة المقدام في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2006, 08:49 PM
  4. //رؤية// مع التحية لأبي حسن
    بواسطة د. محمد صنديد في المنتدى فُنُونٌ وَتَّصَامِيمُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-12-2003, 07:22 PM